ترددت عديد من الأنباء والأقاويل حول عدم إقامة المباراة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والجزائري، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية والجابون 2012م على ملعب مراكش بعد التفجيرات، التي شهدتها تلك المدينة مؤخرًا.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية أنه تقرر بشكل نهائي عدم إقامة مباراة منتخبي المغرب والجزائر باستاد مراكش، ولن يتم التفكير فيه بأي شكل من الأشكال؛ حتى لا يتكرر “السيناريو” في مثل تلك المباراة الهامة والمصيرية.

وأصبحت المباراة محصورة بين الدار البيضاء وطنجة مناصفة، بعد أن خرجت الرباط والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، الذي سيحتضن ملتقى محمد السادس لألعاب القوى يوم 5 يونيو/حزيران، على أن مركب فاس غير جاهز لاستقبال مباراة بمثل هذه المقاييس حاليًا، في حين أن أحداث مراكش والشغب الذي لازم المباريات بهذا الملعب الجديد جعلت المدينة تخرج من السباق.

وتردد أن الاحتمال الأكبر سيجعل تلك المباراة تقام باستاد محمد الخامس، خاصة وأنها تتم دراستها حاليًا لضبط كل الأمور، وكل ذلك في محاولة لتأمين خروج الديربي سالمًا في أجواء مطبوعة بالروح الرياضية.

يذكر أنه من المفترض أن يعلن الاتحاد المغربي عن الملعب الذي سيحتضن المباراة قبل المباراة بشهر كامل، وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

شارك الخبر:

65 replies on “ملعب مراكش لن يستضيف موقعة الأسود والخضر”

  1. # hanane strasbourg في أيار 4, 2011 |
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قشابةة سون بور سون صنع جزائري و كل مرة فين ترميوها بصح الاصل كايرجع لمولاه حيث ماجات مقاس حتىواحد كاتجي معاكم غي نتوما

    *********************************************

    بيناتنا الوقت … هو الي يبرهن ما تتعجليش على قضاك

  2. نتي دخلت باامعيور ماشي بكليمة وانا كل واحد نجاوبو بالهدرة ليفهمها اما وقت وما قضاك لكتهدري عليه بقا تدخلي و تخرجي ف لهدرة مرة اخرى دخلي سوق راسك حسن مانهرسولك ال ق رد ة الم س خ ة

  3. ■Hayatiii في أيار 4, 2011 | تبات نار تصبح رماااااااااااد
    …………………………………………
    عمرها وجامي يمكن ننساو اي حاجة الا سب الشهداء فهده طربة موووووووووووووت لينا

  4. amine sarab merci.sirina ana jawbtk wbritak tafhmi 9asdi mais llasaf makaywsalch ah sarab akhti rah 7kitha 3la lkol 9olt n3lo chitan walah yhdina w ysma7 lina jmi3.mabra danb li fya ykfini w7ta ana jdodi chohdae lah yr7am ljami3 ana 9olt lhaja li tjbd sda3 blach menha wkol wa7d yn3al chitan .

  5. يا جماعة ، حد يقولى المُبارة هتكون إمتى ينوبكم ثواب ،
    وياريت حد من الأخوة المغاربة يبعتلى تذكرة طيران ذهاب وإياب وتذكرة حضور المُباراة ويحجزلى فى فندق 5 نجوم مش لازم 7 نجوم علشان ما كلفهوش كتير ويبقى جزاه الله خيراً .
    بس بلاش تذكرة الطيران تكون إقتصادى الله يرضى عنكم ، بتبقى فى ديل الطيارة والناس بتقعد ترغى وأنا مش ناقص صُداع ! إللى يتطوع يكمل جميله بقى ويخليها تذكرة VIP علشان أتفرج عالماتش وأنا مودى مظبوط 🙂

  6. vip ys3ad saba7k a9olak matji lalmanya wana ab3atak 3and siti sakna janb l3asima .bas fi mchkila ? 7a tirba7 sakan a7la men 5 njoum f mazra3a wljao 7elo bas lazem tchaji3 kila lfari9in h h h lano siti jazairya.maw3d lmobara ymken 4.6 mo mtakda.

  7. فاطمة،،،اللهم صلي وسلم على سيد الخلق
    ايمان انا غلطت واعتذرت وما راح جاوبك على الكلام الي كتبتيه الله يسامحك ويسامحنا جميعا
    اذا كان الله غفور رحيم ومسامح كريم فين نجي احنا قدامه
    انا كتبت هنا لان نورت اقفلت الموضوع التاني وياريتها عملتها امبارح ما كان صار الي صار……..

  8. السلام عليكم
    واووو انا صار لي زمان ما دخلت لنورت والمشاكل هي هي
    انا قريت هذا الصفحة والاخرى راسي ضرني حشومة هاد الشئ الي وصلتوا ليه …….
    اخت حفصة ما عجبنيش اشنوا كتبتي على الشهدا ولكن مزيان ملي اعتذرتي وهذا تيدل بلي راك نادمة بصح ،والاعتذار والاعتراف بالخطأ فضيلة على ان لا تعودي لنفس الخطأ مرة اخرى…..
    وبالنسبة للطرف التاني الاخوة الجزائريين الله يلعن الشيطان والمسامح كريم هي اعتذرت اكثر من مرة كونوا انتم احسن منها وقبلوا اعتذارها والسماح من شيم المسلمين ومتخلوش الشيطان يفرق بينااكثرلأنه هده هي الغاية ديالوا…
    انا مغربية ولست راضية على هذه المشاكل بالمرة الله يهدينا جميع
    ومعذرة لتدخلي…….

  9. انا مغربية ولست راضية على هذه المشاكل بالمرة الله يهدينا جميع
    ومعذرة لتدخلي……coper moi aussi

  10. أوكى أختى Hanan Maroc أنا موافق أجى على ألمانيا وأقعد مع ستك وإللى هى ستى طبعاً، وده أكيد هيزيدنى شرف 🙂

  11. يا هلا باخي فيب لاباس خويا ان شاء الله تكون بأحسن حال
    واهلا بيك يا سيدي في بلدك التاني امتى ماحبيت..

  12. أهلاً أهلاً أختى Naima ، عاملة إيه ؟ يارب كويسة ،
    ليه الغيبة الطويلة دى ؟! يارب يكون المناع خير .
    أكيد المغرب بلدى الثانية وده شئ يذيدنى شرف وفخر 🙂
    يومك سعيد إن شاء الله وأتمنى أن آرى تعليقاتك بشكل دائم …

  13. معذرة VIP انشغلت وما شفت تعليقك
    ا نا الحمد لله اخي وشكرا على سؤالك
    انا بعلق على نورت لكن مش كثير لظروف خاصة
    ومرة اخرى اهلا بيك في بلدك التاني
    نهارك اسعد اخي……

التعليقات مغلقة