وجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الجديد للنادي الأهلي تحذيرا شديد اللهجة إلى منافسه التقليدي الزمالك، مذكرا بهزيمة 6-1؛ التي سجلها الأهلي على حساب الزمالك في عام 2001م.

قال جوزيه -في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس-: “اليوم هو السادس من يناير أي 6-1، وأنا أقطن حاليا في أحد الفنادق بالدور

الـ16؛ ما يعني أيضا 6-1 أو 1-6 وهي نتيجة تشير إلى هزيمة الزمالك، ولا أعرف إن كان ذلك من قبيل الصدفة أم لا”.

وطالب جوزيه جماهير الأهلي بالصبر على الفريق، وعدم الضغط على اللاعبين في تلك المرحلة، وأن نادي الزمالك انتظر 6 سنين ليقوم ببناء فريق، وطوال هذه المدة حصل مع الأهلي على كل البطولات.

وأكد على أن العلاقة بينه وبين الإعلاميين لا بد أن تقوم على الاحترام المتبادل بين الجميع، وأنه لم يأت من بلاده لصنع مشاكل مع أحد؛ فإذا ما تم التعامل معه باحترام فسيقوم بالرد بالمثل، وإن كان غير ذلك فإن موقفه أيضا سيكون مخالفا.

وطالب جوزيه جميع فرق الدوري بمراقبة شيكابالا لاعب وسط الزمالك؛ لتحقيق الفوز على الأبيض، مشيرا إلى أن شيكابالا فشل في التعامل مع لاعبي الأهلي في مباراة القمة الماضية.

وأوضح أن معنويات فريقه منخفضة في الفترة الحالية، لكنه واثق من اجتياز تلك الفترة والوصول بالفريق إلى أفضل حال، قبل الدخول في الدور الثاني للدوري.

وعن علاقته بنجم وسط الأهلي محمد شوقي قال جوزيه: إنه طالب لاعبه بضرورة العودة من جديد لمستواه المعروف، قائلا: “قلت له في التدريبات أين شوقي في الزمن الماضي؟ أريدك أن تعود لمستواك الحقيقي”.

وأوضح المدرب البرتغالي أنه لم يطلب من إدارة الأهلي التعاقد مع 6 لاعبين، كما ردد البعض، ومن ضمنهم وليد سليمان أو حسني عبد ربه، مؤكدا أن الأهلي يمتلك أفضل اللاعبين في نفس تلك المراكز، ولديه أبو تريكة وبركات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اووووووووه جوزيه رجع لتصريحاته النارية.
    خف شوية يا كابتن، انت لسه فى البداية.
    عموماً بالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييق للاهلى.
    اهلىىىىىىىىى اهلىىىىىىىىىىىىى اووووه اوووووه.

  2. مش عارف جوزيه طالما مدرب سوبر للأهلى ، فلماذا ترك الاهلى من الاساس ؟ ، فمنذ أن تولى حسام البدري مسؤولية الفريق وإدارة الأهلى وأعضاؤه يهتفون بعودة مانويل جوزيه ، وطالما هذه الكاريزما من الراحة النفسية موجودة بين جوزيه واللاعبين ، فمن باب أولى أن يتمسك به الأهلى .
    بالتوفيق للأهلي بمبارياته المقبلة ، ويعود الفهد الأحمر ليضرب من جديد .

  3. هو انت الفارس المصرى زميلنا هنا؟
    ولا حد جديد؟
    ولا حد منتحل اسمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. كلك مفهومية يا فاتيما ، عشان الإسم العربي إتمسك تحري بنورت ههههههه

  5. الشك إشتعل تانى فاتيما .. أظن كده تبقى مش غريبة .. ههههههههههه

  6. هو فعلاً لمّح لكده ، بس ما قلهاش بطريقة غير مُباشرة !!

    بالتوفيق للنادى الأهلى …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *