د ب أ- سكب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مزيداً من الوقود على الصراع المشتعل بين مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم للعام 2012.

وأوضح مورينيو أن مواطنه رونالدو هو الأحق والأجدر بالجائزة بينما لا يستحقها ميسي.

وقال مورينيو، في مقابلة نشرتها صحيفة “إيبولا” البرتغالية الرياضية، اليوم الجمعة، “ستكون جريمة ألا يفوز كريستيانو (رونالدو) بجائزة الكرة الذهبية”.

وتجاوبت وسائل الإعلام البرتغالية سريعاً مع تصريحات مورينيو، وأكدت أن المدرب الكبير “يقود جبهة قوية لتأييد ومساندة لاعب الريال” في تحقيق حلم الفوز بالجائزة مجدداً بعدما أحرزها سابقاً في عام 2008 قبل أن يحتكرها ميسي في السنوات الثلاث الماضية.

ولم يعد مورينيو هو الوحيد الذي يلعب هذا الدور في “الحملة البرتغالية” لتأييد ودعم رونالدو في سباق الكرة الذهبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شحاتينيو كفايه شحاده الجوايز مش بالعافيه
    ثرثرينيو كفايه ثرثره ضحكت الناس عليك يا غبي

  2. لا.. ليست جريمة !! الذين يمنحون الكرات الذهبية هم من يقررون من يستحقها،،، و عدم حصول كريستيانو عليها في حد ذاته ليس جريمة و لا نهاية الكون !! فليقدم مستوى أحسن و أقوى كي يستحق نيلها…تعمل دعاية لابن بلدك و لاعب في فريقك –هذا مفهوم- و لماذا لا تذهب الكرة لغير كريس و ميسي؟؟ مثلا غزال الميادين فان بيرسي أو أي لاعب آخر…مورينيو خليك من التصريحات و التفت لمستقبل “فريق الجنرال فرانكو” لأن بدايته هذا الموسم ليست على ما يرام !!

  3. يستحقها رونالدو أن لم يكُن ميسي موجود , ولكن أذا حضر الماء بطل التيمُم

    1. ههههه حلوة منك يا عمر أبو ناشي ،،، فعلا يستحقها كريستيانو و لكن إذا لم يكن ميسي موجودا…كيفك عمر؟؟..

        1. هههههه الطاجين ديال الحوت؟؟؟ مزيان،، تستاهل تكون معزوم عليه يا عمر،،،مرحبا بيك بالصحة و الراحة…مورينيو مسكين شكله عايز يشحت الجائزة لكريس …هههه

          1. شُكرا بالزاف يا مريم أنا يعجبني المكلا ديالكم , وبصحه عليكم , شُكرا

  4. إذا ضاعت مريم أجدها في مواضيع الكره ههههههه
    وإذا ضاعت هند تجدها في الصيدليه هههههههه

    1. هند لاباس عليك،، مواضيع الرياضة هي الوحيدة التي ليس فيها نقاشات و خلافات و معارك،،، و مافيهاش زحمة هههه آخذ راحتي فيها،، أسرح فيها بالطول و العرض…كما أن أغلب أبطال المواضيع الرياضية أجانب بالتالي حتى إذا وجهت تعليق ساخر ،،، أضمن أن لا أحد سوف يزعل و يغضب و يرد علي بتعليق يشرشحني…الأجانب يتفهمون الرأي و الرأي الآخر هههههه

  5. الطواجين متعدده حدد ياعمر طاجين لحم أو طاجين دجاج نحن في الخدمه لحد ماترجع مريومه هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *