قال برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ان ليونيل ميسي يحتاج لهدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي لاكبر هدافي النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية بعدما تم مراجعة العدد الاجمالي للاهداف التي سجلها سيزار رودريجيز ليصبح 232 هدفا بدلا من 235.

وأجرى مركز التوثيق والدراسات التابع لبرشلونة بالتعاون مع صحيفة لا فانجوارديا دراسة مشتركة للتحقق من عدد الاهداف التي سجلها رودريجيز في المباريات الرسمية خلال الخمسينات من القرن الماضي.

وقال برشلونة في بيان نشر بموقعه على الانترنت ان الدراسة اظهرت ان العدد الاجمالي لاهداف رودريجيز يقل بثلاثة أهداف عن الرقم المنشور سابقا.

وسجل ميسي الحائز على جائزة افضل لاعب كرة قدم في العالم 51 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم ويمكنه معادلة الرقم القياسي أو تحطيمه عندما يستضيف برشلونة منافسه غرناطة في الدوري الاسباني في وقت لاحق يوم الثلاثاء. ويمضي اللاعب الارجنتيني البالغ من العمر 24 عاما موسمه الثامن مع برشلونة.

وقال النادي الاسباني “بعد مراجعة كل المباريات التي لعبها سيزار تأكدنا ان ميسي يبتعد بهدف واحد فقط عن الرقم القياسي.”

واضاف برشلونة “من الجدير بالذكر ان سيزار رودريجيز هو هداف النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية لكن الرقم القياسي لاكبر الهدافين في تاريخ النادي يحمله باولينو الكانتارا الذي سجل 369 هدفا في 357 مباراة رسمية وودية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. كل الشهره ديه والفلوس والبنطلون مقطوع مسكين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. فات الكثير يا ليو و ما بقى إلا القليل…تقبرني يا حلو…بقي هدف واااحد و تصير أكبر هدافي البارصا…و إن شاء الله تصير أكبر هدافي العالم في كأس العالم و تحمل بيديك الغاليتين كأس العالم…

  3. يا نورت يا غالية كم مرة راح اطلب منك تجيبين لينا ايميلات اللاعبين …بليز عايزين نراسلهم و نهنيهم بأعيادهم و زواجهم و سبوعهم و انتصاراتهم…بلييييييز…

          1. مش عشان حاجة… لكن يعني ما بلاقي كلام أقوله في الكوفي…و كمان اغلب الفيديوهات و الاهداءات اللي بتحطوها مش بتفتح عندي بضطر افتحها من اليوتيوب…بس…يعني مافي شيء آخر…

          2. اوكييه ..عموما اذا حبيتي تدخلين اهلا وسهلا لان كلنا صاحبات …

  4. ارى سحنه ايراني …و لي اسباني .. اكيد غلطانين في المستشفى الي اتولد فيها

    1. زينة مساء الخير يا خبيرة في السحنات…مش مهم سحنة وجهه…المهم سحنة أقداااامه اللي بتجيب اهدااااااف…ههه

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        يا برشاااااااا فان انتي !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *