فرانس برس – كشف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يستطيع اللعب إلا في صفوف فريقه الحالي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، رافضا ما يقال إنه كل شيء في الفريق.

كلام ميسي جاء في مؤتمر صحافي عقده، اليوم الاثنين، في أكاديمية إسباير للتفوق الرياضي في الدوحة.

ووصل ميسي إلى قطر اليوم حيث وقع عقد شراكة بين المؤسسة الخيرية التي يمتلكها وإحدى شركات الاتصالات في قطر لإطلاق مبادرة لمساعدة الأطفال في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسياmessi0.

وقال ميسي حول امكانية انتقاله إلى ناد آخر: “لا أستطيع اللعب لأي فريق سوى برشلونة لكن مع ذلك لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل”.
ودافع ميسي عن برشلونة ومستواه في الفترة الحالية بقوله: “قدم برشلونة في النهاية مستويات جيدة، فالفوز بالدوري الاسباني لم يكن سهلا كما يعتقد البعض، والمنافسة كانت قوية مع عدد من الفرق”.

ورفض النجم الارجنتيني اعتباره بمثابة كل شيء في برشلونة وان فريقه بدونه لا يساوي شيئا” قائلاً: “أنا فرد في مجموعة وكلنا نعمل لمساعدة بعضنا البعض”.

والتقى ميسي عقب المؤتمر الصحافي مع 112 طفلا من قطر وفلسطين وإندونيسيا والعراق والجزائر وتونس وسلطنة عمان والكويت والمالديف، بالإضافة إلى 11 طفلا من قطر تم اختيارهم من خلال مسابقة للعب مع ميسي في الملعب المغطى باسباير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وجهه مايزال يحمل ملامح طفولية بريئة…و القليلون فقط من يحتفظون بملامحهم الطفولية..!!
    اما البارصا ف خيرها كبير على ميسي…عالجته في الوقت الذي تعذر عليه توفير ثمن العلاج..و صنعت شهرته و اسمه حتى صار نجما لامعا في سماء الكرة..باختصار برشلونة -بالنسبة ل ميسي- ليست مجرد نادي و فقط..و لكن هي بيته!! وسيظل ميسي ابن مدرسة ”لاماسيا” الوفي!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *