أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يفكر مطلقاً في الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني لأنه يود أن يواصل اللعب طوال حياته في فريقه الحالي برشلونة.
جاءت هذه التصريحات خلال مؤتمر صحافي أقيم الليلة الماضية في كولومبيا قبيل المباراة الخيرية التي سيلعبها ميسي اليوم في بوغوتا، وسيتم تخصيص عائدها لتحسين وضع الأطفال في الدولة اللاتينية وتحمل اسم “ميسي وأصدقاؤه” بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.
وقال ميسي “لا أفكر في الانتقال إلى ريال مدريد، فبرشلونة منزلي وأرغب في اللعب لديه طوال مسيرتي في كرة القدم، وربما أستمر فيه حتى اعتزالي للكرة، وأتمنى أن يسير الأمر على هذا النحو”.
وتطرق ميسي إلى رحيل المدرب بيب غوارديولا وحل تيتو فيلانوفا مكانه، قائلاً “نحن سعداء جداً لأن تيتو خلف غوارديولا في منصبه، فهو شخص نعرفه كما أنه يدري كيفية العمل بنفس طريقة غوارديولا”.


وأضاف أن رحيل غوارديولا جعل لاعبي البرشا يشعرون بالحزن لأنهم لم يتوقعوا هذه الخطوة ولكن مع تيتو لن تتغير طريقة لعبهم كثيراً فكل شيء سيستمر على النهج نفسه.
وأعرب ميسي عن أمله في تحقيق الكثير مع منتخب الأرجنتين والفوز معه بالبطولات مجدداً.
وحول المباراة الخيرية التي ستقام اليوم، أشار النجم الأرجنتيني إلى أنها بمثابة فرصة جيدة لمساعدة الكثير من المؤسسات الخيرية داخل كولومبيا، لاسيما أنه شارك في مباريات خيرية في السابق والآن حان وقت مساعدة الكولومبيين.
كما أكد ميسي سعادته البالغة لأنه سيرزق بمولود قريباً، حيث قال “رغم أنني لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية ولكني سعيد جداً لأنني سأصبح أباً، أنا أستمتع بكل ذلك وسنرى في المستقبل ما سيحدث مع ابني”.
ومن جانبه، قال المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل كارلوس دونغا، الذي سيدرب فريق ميسي في المباراة الخيرية، إنه من السهل الحديث عن ميسي لأنه يلعب بنحو جيد وكل ما هو صعب يصبح سهلاً جداً بالنسبة له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. طبعا يا ليو لن تفكر هل من عاقل يترك اللعب للبارصا العتيدة و يذهب ليلعب لفريق آخر؟؟؟؟ فلا تكرر ما قام به لويس فيغو حينما جعل جماهير البارصا مصدومة بعد أن غادر البارصا و ذهب لغريمه التقليدي… Todos somos contigo para siempre

    1. مريومة العسولة شلونك حبيبتي
      يا رب تكوني بخير
      و رمضان كريم عليكيً وعلى اهلك

        1. الحمد لله كلنا بخير تسلمي لي يالغاليه
          ايش أخبارك ان شالله كل شي تمام

    2. هل تعيبين ما فعله فيقو عندما ذهب للريال ، فيقو ذهب لأنه يرغب في الحصول على دوري ابطال اوروبا وتحقق له ذلك . بما أن ميسي حصل على دوري الابطال فإنه لا يحتاج للانتقال لنادي اخر ، ربما يحتاج للانتقال الى البرازيل ليحقق كأس العالم .

      1. شامخ اخي العزيز كابتن ماجد علا قول اختي مريم انتا خليك من الكوره والله مافالح فيها امزح مكاك حبيبي

  2. أخيراً اختي مريم بعد الاصابه تأتي الى الملعب بكامل الياقه والعب النظيف والروح الرياظيه وطبعاً لا ننسى اختي تويتى زعيمة الهجوم والتهديف وبرشا وبرشا

      1. والله بخير اذا كل الاخوان ولاخوت في نورت بخير والحمد لله مريم شفتي صفحت اخينا جمال الدين بخصوص البطوله الاوربيه ؟؟؟ في قمة الروح الراضية !!!!

    1. هههههههه وانت أخ فلاحي في اي مركز ؟ ارشح لك حراسة المرمى لأنك تمتاز بالهدوء والثقه ؟ ها ايش قلت ؟ تحياتي لك ولمريم اللي نازله اليوم تشجيع باللغه الاسبانيه ،،،

        1. مــــريـــــم مباراة التشك والبرغال سوف تبدا بعد ساعه وكريستينا سوف يقوم بالرقص كم اكره هاذا الاعب المغرور؟؟؟؟

        2. اهلين مريم .. أنا بخير كيف صحتك وصحة الوالد ؟
          اعذريني تأخرت بالرد لأني انشغلت

  3. ملك ملوك الكورة ميسي
    كبير كبير ياميسي والله الكبير
    وتبقى وفي وصاحب غيرة على فريقك البرشا فريق الاحلام
    والله يحميك من الاصابات التي يتقصدونك بها

  4. اليوم معركة بين البرتغال – تتشيك والذي سيفوز سيلقي الفأئز في مبرت إسبانيا-وفرنسا

  5. ميسي لاعب ورجُل بمعنى الكلمه وليس مثل بعض اللاعبين يُغير تسريحة شعره بين الشوطين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *