رويترز – حقق الارجنتيني ليونيل ‭ميسي‬ مهاجم برشلونة رقما عالميا جديدا لأكبر عدد من الاهداف في عام واحد بعدما رفع رصيده الى 86 هدفا في مباراة فريقه امام ريال بيتيس بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

وعادل ميسي (25 عاما) الرقم القياسي السابق المسجل باسم الالماني جيرد مولر عام 1972 عندما افتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 16.

وأرسل اندريس انيستا تمريرة متقنة بكعب القدم الى ميسي الذي ضاعف تقدم برشلونة ويسجل رقما جديدا.

وميسي مرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة على التوالي الشهر القادم وأحرز 74 هدفا مع برشلونة و12 هدفا مع الارجنتين في 2012.

وسجل ميسي 56 هدفا في الدوري الاسباني و13 هدفا في دوري ابطال اوروبا وثلاثة اهداف في كأس الملك وهدفين في كأس السوبر الاسبانية.

وتتبقى مباراتان في الدوري ومباراة في كأس ملك اسبانيا لبرشلونة قبل نهاية العام الحالي.

وكان مولر سجل 72 هدفا مع بايرن و13 هدفا مع المانيا في 1972 عندما كان يبلغ من العمر 27 عاما.

ورفع ميسي رصيده الى 23 في 15 مباراة بالدوري هذا الموسم ليصبح هداف برشلونة عبر تاريخ النادي في المسابقة متقدما بهدفين على سيزار رودريجيز

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. حقق الارجنتيني ليونيل ‭ميسي‬ مهاجم برشلونة رقما عالميا جديدا لأكبر عدد من الاهداف في عام واحد بعدما رفع رصيده الى 86 هدفا في مباراة فريقه امام ريال بيتيس بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد……………………………………….ما شاء الله و تبارك الله عليه،، مهجة فؤاد مريووووووووم لا يمكن أن يخذلها أو يخذل كل محبي و مشجعي و عاشقي فريق البارصا…ليو قدها و قدود..سجل يا تاريخ بأحرف من ذهب..سجل بأن للكرة اسم واحد و عنوان واحد و سيد واحد هو ليونيل ميسي..ابن لاماسيا البار و فارسها و أسطورتها على مر الأيام و العصور…فليكن التاريخ شاهدا أن ميسي أروع و أحسن و أحلى من داعب الكرة و سحر الملايير بلمساته الفنية البااااااااهرة..الكرة تقول لك يا ميسي: حبيبي إنت و روحي إنت لا حد قبلك و لا بعدك إنت….و الكرة الذهبية في انتظارك و تقول لك كذلك: أنا لك على طوووووووووول خليك لي..مبروووووووووووووووووووووووووووووووك يا مهجة الفؤاد الأزلية…….مع تحياااااااااات السندريلا مريوووووم وكيلة أعمال ميسي و الناطقة الرسمية باسمه..

  2. احرق , السع , يا ابن الأرجنتين * ،، * سجل , دمر , يا ابن الأرجنتين
    اسمك كُتب بماء الذهب يا ابن الخامسة و العشرين
    أنت الأسطورة ولا غيرك يا سيد اللاعبين
    فليفهم كريستينا و زلطونا بأنك أنت العملاق و هم الأقزام جل الله في علاه
    نعم هي الأرقام تتحطم
    نعم هي الأرقام لا تكذب
    نعم هي الأرقام لا تخطئ
    MESSI ////////// MESSI////////////MESSI///////////MESSI///////////MESSI//////////MESSI///////////MESSI////////////MESSI/////////MESSI////////MESSI/////////MSSI//////////MESSI/////////MESSI//////////MESSI//////////MESSI///////MESSI

  3. ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف شكر نورت على التفاعل الفاعل و المتفاعل و المفعل 🙂

    1. ميرسي ميرسي يا صديقتي و رفيقة دربي تويتي،، صورك حلووووة،، خلت الصفحة منوووورة …ميرسي على مجهودك يا توتة 🙂

      1. هلا و غلا بالمشجعه رقم ( 1) للبرشا
        ميسي يستحق التهاني و الصور الحلوه ,,, إن شاءالله على طول يغيظ حساده و يطيد العوازل بس تعالي هنا يا مريم شو قصة دكتور شامخ ؟ يعني شامخ بجد ماشاءالله دكتور و أنا آخر من يعلم ؟؟

          1. ههه شامخ دكتور،، إنتي ما تعرفين؟؟ ما شاء الله عليه هو دكتور نورت الشاطر..

  4. لأنه الفتى المدلل أبو واسطة ومحسوبيات ،اللاعب الزامبي غودفراي شاتيلو أحرز 107 أهداف في عام واحد 1972 لكنه زامبي افريقي ما يلزم الفيفا في حاجه .
    هذه الايام تجري بطولة العالم للأندية حيث يتنافس أبطال اسيا وافريقيا والكونكاكاف والبلد المضيف على مقعدي نصف النهائي في حين يبقى المقعدان الاخران محجوزان لبطل اوربا وامريكا الجنوبية . بعد كل هذا التحيز كيف يصح لفتاة اسيوية واخرى افريقية أن تحتفلا بانجازات ميسي روح ماما والفيفا . 

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *