أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن لديه رغبتين يريد تحقيقهما في عام 2013 وهما الفوز بجميع الألقاب الممكنة مع فريقه برشلونة الأسباني وقيادة المنتخب الأرجنتيني للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

lionel-messi-adidas-f50-micoach-boot-results-0
وقال ميسي في مقابلة نشرتها صحيفة “أوليه” الأرجنتينية أنه بعيدا عن مجال العمل “أتمنى أن أظل بصحة جيدة” وقضى ميسي إجازة قصيرة في مسقط رأسه بمدينة روساريو الأرجنتينية حيث استمتع بعطلة الشتاء مع عائلته وصديقته ومولوده تياجو الذي يناهز عمره الشهرين ولدى سؤاله عن تياجو وما إذا كان قد حضر حاملا الكرة الذهبية الرابعة لميسي ، قال ميسي مبتسما “جلب تياجو معه مزيدا من الخيال وجلب السعادة لنا جميعا”واعترف ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني أن عام 2012 كان رائعا بالنسبة له ولكنه رفض اعتباره الأفضل في مسيرته. وقال “الحقيقة ، لا أعرف ما إذا كان بإمكاني تصنيفه هكذا. أتوقع دائما أن أتطور في كل المجالات بما في هذا مسيرتي الرياضية” .
واعترف ميسي بأنه عاش لحظات في غاية الروعة خلال مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني مثلما كانت هناك لحظات عديدة سيئة وأكد ميسي “لكن المؤكد أن هذا العام (2012) كان رائعا وأننا استمتعنا به وأن الأمور كلها كانت مستقرة. كنا في قمة الطموح لتحقيق كل شيء” مشيرا إلى العمل الرائع للمدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني وأضاف “توقعاتنا الآن هو أن نستعد جيدا لنهائيات كأس العالم 2014 وأن يكون لدى الفريق ثقة تامة في إنهائ التصفيات الصعبة المؤهلة للبطولة بشكل رائع. نحن في قمة السعادة والإثارة”.
وأوضح ميسي أن الفوز بلقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني هو هدفه الأساسي في عالم كرة القدم وأكد ميسي على تمنياته التامة للمدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة بالتعافي السريع والشفاء التام بعد الجراحة التي أجراها مؤخرا لاستئصال ورم سرطاني وقال ميسي “مع برشلونة ، نرغب فقط في مواصلة تطوير مستوانا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هو فعلا فاز مع برشلونه بكل الألقاب وعقبال مايفرح مع منتخب بلاده

    1. شوف الخووينه الغديديره !! كلما اغيب القاها هنا !! امري لله راح ابيع القافله بالمزاد العلني واسكن هنا !!!

      1. هههههههههههههههههه ساهروووووو إنت هنا،،،، لا و الله يا ساهر ما اخون،، و حق من لقاني بك صاينة العشرة ههههههاي

        1. المهم يامريوم .. تحويشة العمر ضاعت 🙁 وانا انتهيت 🙁 بالاءمس وانا بالصحراء تعرض لي قطاع طرق ونهبوا القافله بما فيها .. بعدما اوسعوني ضربا وجعلوا الدماء تسيل مني .. مع اني كنت احمل سيفا صمصاما بتارا .. لكني لم استعمله !! اخذا كل شي وقالوا لي اغرب عن وجهنا ايها الاءبله فغربت ..

          1. هههه خلاص و لا يهمك يا ساهرووو المهم صحة كراعينك و عراقيبك هههههاي همه يا ساهر إيدوك كم علئة؟؟ و السيف الصمصام البتار ليش ما استعملتو و الا انت شبه بطل روايتك اللي حكيت عنها:: تستعمل السيف ليوم الشدة و يوم جات الشدة تركته في الغمد مغروزا..ههههاي المهم يا ساهرو نئدر نئول مفيش مهر صح؟؟ يا فرحتي بيك..خلاص تقدر تاخذ قرض من وفاسلف…و في القافلة الجاية اللي رايحة الشام تسدد أول قسط منه شو رأيك؟؟..

          2. لا يامريووم مش قصة اني اخلى السيف ليوم الشده !! لكن خفت استعمل السيف واقتلهم جميعا .. وبعدها اروح في سين وجيم واحتمال اعدام وممكن تصبحين ارمله وانتي في عز شبابك .. واحتمال اذا خرجت من القضيه يطالبوني بدفع الديه وانا شوفت عينك محلتيش اللضا !! كلها كم بيضة نعامه وكم علبة دابر املا ..وبخور .. فقلت اخذها من قاصرها والحديد يتعوض .. اهم شي سلامتي !! هذا اولا .. اما ثانيا فليش نتسلف ونقترض ونحمل نفسنا ديون !! احنا نفتح باب التبرعات في نورت ويابختك يافاعل الخير … احنا نوجه دعوة للموجودين ونقولهم انقذونا !! لا لا لا مش انقذونا .. احنا لازم نشحت بس وراسنا مرفوع اقصد بطريقه عصريه .. نكتب على بطاقات الدعوه .. عزيزي وعزيزتي المدعوه .. اذا حضرت اجلب معك اللي تقدر عليه .. قدر .. طقم كاسات صيني .. بطانيه .. كنبه .. تذكرة ذهاب واياب لجزر الكناري ..اللي هو … وبظرف يومين ناءثث كوخنا

          3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            فكرة هايلة،،، فعلا نعمل عرس و نؤثت الكوخ و نروح رحلة لجزر الكناري و كله على حساب المدعوين الأفاضل و الأكارم هههه يالاه يا ساهر ابتدي تنزل
            الاعلان…الظاهر إنك راح تصرف علي على حساب الجيران هههههههههههههههههههههههاي

          4. اكيد فكره هايله .. طبعا انتي تتسائلين الان من اين سنطعم الحضور ؟؟ ساءسرق نعجة البلدوزر (( ورده )) واذا استطعت وربنا وفقني ساءسرق كل الخراف الموجوده بحظيرته .. وابيعها بالسوق السودا .. وبثمنها نعمل ليله من الف ليله وليله .. ونجيب عمرو دياب يغني … يارب سامحنا .. غصبا عني اسرق مابيدي حيله .. ومن هنا اوجه الدعوه لكل الاخوه والاخوات للتبرع .. اللي عنده تلفزيون زايد .. راديو .. اي حاجه لاتبخلوا علينا .. وبحضوركم يتم الفرح والسرور .. ملاحظه .. اللي يجيني يدورا ويد قدام حدخل فيه السجن !!!

          5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            أول مرة اشوف اثنين يتزوجون بالشحاتة من المدعوين.. و ليش تسرق نعجة البلدوزر،، بلدووووووو طيب و يحب يخدم الناس الضعيفة اللي زينا.. من دواعي سروره يتبرع لنا بنعجته عن طيب خاطر.. مش انت صاحبه؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *