ألقى برنامج “بونتو بيلوتا” الرياضي التلفزيوني الإسباني قنبلة أخرى في الطريق الفاصلة بين اللاعب الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي وريال مدريد، حين كشف عن حدوث مشادة كلامية ساخنة بين المدرب المساعد للفريق الملكي آيتور كارانكا ونجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك عقب مباراة “الكلاسيكو” التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وبحسب البرنامج الإسباني الشهير، فقد دقَّ مهاجم الفريق الكتالوني مسماراً في نعش الروح الرياضية، بعدما وجه سيلاً من الشتائم لمساعد مدرب ريال مدريد إيتور كارانكا أثناء توجهه عبر نفق اللاعبين إلى غرفة تبديل الملابسmessi.

وذكر البرنامج الذي يقدمه المذيع جوسيب بيدرول – نقلاً عن مراسلة صحيفة “آس” الإسبانية كارمن كولينو – أن ميسي تفوه بكلمات قاسية لكارانكا عقب نهاية المباراة قائلاً له: “لا تنظر إليَّ.. يا دمية مورينيو”.

ولم يقف المساعد الأول لمورينيو مكتوف الأيدي تجاه ميسي، إذ رد عليه قائلاً: “هذه آثار جانبية لفقدانك هرمون النمو يا ميسي”، في إشارة إلى مرض نقص هرمونات النمو الذي عانى منه النجم الأرجنتيني منذ طفولته، قبل أن يتكفل نادي برشلونة بتكاليف علاجه ليجعل منه اللاعب الأفضل في العالم.

وفي ظل حالة الشد والجذب التي شهدتها الصحف الإسبانية حول صحة هذا الخبر، أكد جناح ريال مدريد خوسيه كاليخون صحة الكلام، مشيراً إلى أنه كان شاهد عيان على واقعة إساءة ليونيل ميسي نجم برشلونة للمدرب المساعد للنادي الملكي آيتور كارانكا.

إلى ذلك، سادت موجة عارمة من الغضب لدى الشارع الرياضي الكتالوني إزاء الحملة الشرسة التي تشنها صحف مدريد على ميسي.

وشنت الصحف الكتالونية – في عددها الصادر اليوم- هجوماً لاذعاً على وسائل الإعلام المدريدية، حيث أشارت صحيفة “سبورت” إلى أن الإعلام المدريدي يحاول بشتى الصور تشويه صورة اللاعب الأفضل في العالم.

وصبت “سبورت” جام غضبها على لاعبي الفريق الملكي، بعد الاحتكاكات الكبيرة التي شهدتها المباراة داخل أرضية الملعب والتي كان أبرزها اللقطة التي شهدتها الدقيقة ٧٧ عندما صفع لاعبا الريال أربيلوا وتشابي الونسو ميسي، الأمر الذي أثار حفيظة الأخير، مما دعاه إلى التقدم بشكوى لحكم المباراة الذي تجاهل الأمر.

وأعربت الصحيفة الإسبانية عن أسفها على اللاعبين الذين يتقمصون دور “الملائكة” في وسائل الإعلام، في الوقت الذي يمارسون فيه دور “الجلاد” على المستطيل الأخضر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اووهوووووووووووو يا ناشر انت تعيد وتزيد في أخبار ملفقه وبايته و كاذبه صحصح شوي بالأمس كثير من الصحافه المدريديه الشريفه ردت ودافعت عن ميسي ضد هذه التلفيقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *