نجا فوزي شاوشي -حارس مرمى وفاق سطيف والمنتخب الجزائري لكرة القدم- بأعجوبة من حادث سيارة تعرض لها اليوم أثناء عودته إلى مسقط رأسه برج منايل، والتي تقع على بعد 70 كيلومترا شرق العاصمة الجزائرية.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ ) أن شاوشي لم يتعرض لأية إصابات خطيرة من جراء الحادث الذي تعرض له في الوقت الذي تحطمت فيه سيارته وتعرضت لأضرار بالغة.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن شاوشي استقل سيارته في طريق العودة إلى بلدته، ليفاجأ بخروج سرب من الخنازير خرجت من إحدى الغابات على الطريق المؤدي إلى مسكنه العائلي، الأمر الذي أدى إلى انحراف سيارته أثناء محاولته تفادي الاصطدام بتلك الخنازير.

وغاب شاوشي عن صفوف المنتخب الجزائري في الفترة الأخيرة، حتى إن عبدالحق بن شيخة -المدير الفني للخضر- والذي تولى المسؤولية خلفا لمواطنه رابح سعدان، رفض استدعاءه خلال مباراة الجزائر الأخيرة أمام إفريقيا الوسطى في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2012 والتي انتهت بخسارة الخضر بهدفين نظيفين.

وكان شاوشي يضع آمالا في إمكانية الاستعانة بخدماته في تلك المباراة بعد رحيل سعدان عن الخضر، لكن أحلامه باءت بالفشل.

ويعتبر شاوشي من الأعمدة الرئيسية في صفوف المنتخب الجزائري، وذلك عندما قاد الخضر للتأهل إلى كأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا 2010، بعدما تألق خلال اللقاء الفاصل أمام المنتخب المصري في السودان ليتأهل على إثرها الخضر للمونديال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هههههه ياك عرفتي شكون هذاك المقنين ولا ماعقلتيهش
    شفتيه واش كتب علي في موضوع الشيعة
    مافهمتش واش بغا عندي

  2. coucou les filles çava????
    desolee issa je viens juste de voir ton pseudo,tu vas bi1 j’espere ,bnet d3ouli lyoum 3endi une entrevue,

  3. ايسا منيش اونلين درك
    باسكو راني خارجة ومنبعد ندخل
    قوليلي على قداش تكوني قاعدة برك

  4. صحيح سمعت بالخبر الحمد لله على سلامتك يا شاوشي و ان شاء الله الماتش الجاي تكون فالفريق الوطني..

  5. ايه انا سمعت بالي الخبر ما كانشي منه قاع وما صراله والو في شعال من خبر ابا مانعرفت الا صح او لا على الهموم ربي يحفظك ويخليك لوالديك

  6. سوق النساء سوق مطيار يا داخلو رد بالك ٌٌٌٌ، يوريوك من الربح قنطار وينحيولك من رأس مالك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *