د ب أ- وقع المهاجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا، اليوم الاثنين، عقدا مع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ليلعب في صفوف الفريق لمدة خمس سنوات، بعدما اجتاز بنجاح الفحوص الطبية التي خضع لها في النادي الكتالوني.

وسافر نيمار إلى برشلونة، اليوم الاثنين، للخضوع للفحوص الطبية وتوقيع عقد الانضمام لصفوف الفريق قبل أن يقدمه النادي الكتالوني في وقت لاحق اليوم إلى وسائل الإعلام والمشجعين، حيث ينتظر حضور نحو 55 ألف مشجع في استاد “كامب نو” للترحيب باللاعب الجديد.

وانتظر بعض المشجعين لمدة تصل إلى أربع ساعات من أجل مشاهدة اللاعب لدى وصوله إلى النادي، وهو ما يبشر باستقبال تاريخي له في “كامب نو” ليكون أبرز استقبال لأي لاعب ينضم لبرشلونة على مدار التاريخ.

وينتظر أن يسيطر الإجهاد على نيمار (21 عاما) بعدما خاض المباراة الودية بين المنتخب البرازيلي ونظيره الإنجليزي منذ بدايتها وحتى نهايتها بالتعادل 2-2 في ريو دي جانيرو.

ويعود اللاعب، بعد تقديمه للمشجعين، إلى البرازيل مساء اليوم لاستكمال الاستعدادات مع منتخب بلاده لبطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 يونيو الحالي.

ولم يتضح حتى الآن المقابل المالي الذي دفعه برشلونة إلى نادي سانتوس البرازيلي للاستغناء عن اللاعب، بينما تشير وسائل الإعلام إلى أن المقابل المالي يتراوح بين 50 و70 مليون يورو.

وأثار أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف بعض الشكوك في الأسبوع الماضي بشأن قدرة نيمار على التأقلم والتألق مع برشلونة داخل وخارج الملعب.

وأشار كرويف إلى أن نيمار لن يجيد اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الحالي، ولكن أندريس إنييستا نجم خط الوسط برشلونة لا يبالي بهذا الأمر.

وقال إنييستا: “اللاعبون العظماء يفهمون بعضهم البعض دائما. ميسي سيجعل من نيمار لاعبا أفضل، ونيمار سيجعل ميسي أفضل مما هو عليه. كرة القدم لعبة جماعية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أول مرة أشوفه هاللاعب .. كنت مفتكر انه قيمة ومركز طلع شكله متل الولد الصايع … ولابس تراكي بادنيه وهيئته جاي من حواري البرازيل المسوّسة .. بعدين لو بتجيبوا لاعبين العالم كلو ما بقى ينفع يا برشلونة ..!!

  2. لأ…………………….مــأمون ناويلنا على نية ههههههههههه مستقصدنا …نازل فينا هالأيام سخرية و استهزاااااء..ههههاي
    أووووكي.. !! الأيام بيننا !!
    مـأمون معك حق ،،، نيمار فعلا شكله باين إنه كان من سكان الأحياء العشوائية في البرازيل..
    أغلب لاعبي البرازيل المشاهير من طبقة فقيرة و أغلبهم كان يسكن قبل الشهرة في الأحياء الهامشية و لكن الموهبة و الشطارة نقلتهم من وضع فقير إلى وضع ثري !! ربنا يبارك و يزيد..

  3. الشابة الاسبانية بالصورة تحمل لافتة مكتوب فيها : نيمار،، قطعنا 3,819 ميلا بالطائرة لرؤيتك.. !!شفتوووووووو !! لأجل سواد رموش نيمار الكحيلة كلو يهووووووون ..

  4. مساء الخير يا مريم .. ما عم احكي عن الفقر كلنا فقراء .. بس شكله هالولد صايع هههه
    وبيني وبينك انا من أول ما خرج برشلونة بهالطريقة المذلة والمهينة 🙂 .. نويتلك ياها …بس الظروف كانت مكركبة شوي وما كانت تساعد ..هلق أجا الوقت ههه

  5. اهااااااااااااا….ماكانش العشم يا مأمون..
    و أنا اللي كنت فاكرة أنك سوف تواسيني و تطبطب عليا ..و تصبرني..
    ارحم عزيز قوم ذل هذا الموسم !!
    المواسم جاية كثير….من يدري قد نصير كرماااااء جدا معكم..و نهديكم 7 ذهابا و 7 إيابا…نحن كرماااء غاية الكرم ههههههههههههههههههاي

  6. لالا يا مريم .. انتوا لا تنزلوا لهالمستوى هههه .. للموسم الجاي فرج ورحمة ..

  7. أوووكي..!!
    خليك فاااااكر…من يدري قد نتبادل الأدوار…الزمن دواااااار ..لا تكثر كثير من التشفي و السخرية … احسن يجي الدور عليك ههههههاي
    المهم،، قولي إنت كيفك؟؟

  8. أنا بخير يا مريم تسلمي .. وآسف على الأخير لان النت عندي على قده وعم يفصل كتير ..

  9. و لا يهمك..!!
    قولي وينهم هاذوك المواضيع الجميلة ديالك؟؟ زمااان ما بعث لنا بموضوع و خاصة التاريخية ..!!
    زمان كنت نشيطا في إرسال المواضيع…شو حصل لك؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *