سيتعاقد نادي برشلونة بطل اسبانيا واوروبا والعالم مع المهاجم البرازيلي الواعد نيمار ابتداء من حزيران/يونيو 2014، بعدما دفع 5ر14 مليون يورو الى ناديه الحالي سانتوس، ما يوازي ربع القيمة الكاملة للعقد (58 مليون يورو)، بحسب ما ذكرت اذاعة “كادينا سير” الاسبانية الواسعة الاطلاع امس الاثنين.

واكدت الاذاعة على موقعها الرسمي: “بحسب مصادر مؤكدة، لقد دفع برشلونة ربع مبلغ 58 مليون يورو الى سانتوس للتأكد من انتقال اللاعب”، واضافت ان الهداف البرازيلي سيحمل الوان برشلونة بعد مونديال 2014 الذي سيقام في البرازيل.

ويعتبر نيمار (20 عاما)، الذي تكون في مدرسة سانتوس على غرار “الملك” بيليه، من ابرز المواهب البرازيلية الصاعدة، وهو مطارد من أبرز الاندية الاوروبية خصوصا ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

يذكر ان سانتوس كان قد نفى الاخبار التي تحدثت عن توقيعه على عقد يمنح برشلونة افضلية التعاقد مع نيمار قبل انتهاء عقده مع فريقه الحالي عام 2014.

ونفى سانتوس في كانون الاول/ديسمبر الماضي في موقعه على شبكة الانترنت صحة هذه الاخبار، مؤكدا ان ما يقال “ليس له اي اساس، غير صحيح وغير واقعي”، مرددا بان اللاعب باق مع النادي حتى مونديال 2014 على اقل تقدير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ما هذا الشعر يا نيمار؟؟؟ بتفكرني في الزرافة هههههه سيبقى ليو أعظم هداااااف عرفته تاريخ البارصا بإذن الله…المهم بالتوفيق يا نيمار و إن شاء الله تكون فأل خير…كل اللاعبين اللي مروا من البارصا حبايبي…موفق…

    1. الحمد لله أنا بخير طول ما ليو بخير ههههههه و انت كيفك اليوم؟؟؟

  2. انتى كل يوم مع شخص اعوذ بالله اوعي تقولى روح اخطبهولى انا مش فاضيلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. هههههههههههههه لالالالا… انت اختصاص ابو الهول بس…ليو بعيد عنك …فيه اللي راح يقوم بالمهمة بدالك …

    1. هههههه ههههه غيرت رأيي…ليو أفضل لي…راجل بيتكلم و يمشي و يقعد و ياكل و يركض و يلعب و يصرخ و يقفز و يضرب…

        1. بخير و لله الحمد و انتي كيفيك يا نايس؟؟ ان شاء الله تكوني بخير داااايما…

          1. الحمدلله بخير دووم ياااارب ..
            نقول مبروك ع ليو قريبا ..

  3. ويضرب صحيح زيك القطط تحبو خناقه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. نورت وينها اخبار الرياضة…لسة عندك أخبار بايتة من امبارح…وين الجديد…ما سمعتي يا غاليتي بالفوز الساحق للبارصا امبارح؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *