تلقى المنتخب الأرجنتيني أكبر هزيمة في تاريخه أمام إسبانيا، حين خسر بسداسية مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وتقدم المنتخب الإسباني عند الدقيقة 12 عبر دييغو كوستا، قبل أن يضيف إيسكو الهدف الثاني عند الدقيقة 27، ثم قلص نيكولاس أوتاميندي الفارق للأرجنتين عند الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، عزز منتخب “لا روخا” تقدمه بالهدف الثالث، عند الدقيقة 52 عبر إيسكو، قبل أن يضيف تياغو ألكانتارا الهدف الرابع لإسبانيا، عند الدقيقة 55.

لم يكتف المنتخب الأحمر بالرباعية، بل عمق جراح الأرجنتين، بالهدف الخامس عبر إياغو أسباس عند الدقيقة 73، قبل أن يضيف إيسكو الهدف السادس، والثالث له في المباراة بعد ذلك بدقيقة.

وهذه هي الهزيمة الأكبر تاريخيا للمنتخب الأرجنتيني أمام إسبانيا، في حين سيعتبرها الإسبان انتقاما لخسارتهم برباعية مقابل هدف وحيد عام 2010.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، غاب عن هذه المباراة بداعي الإصابة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما اتوقع غياب ميسي سيُؤثر على اهداف اسبانيا لان الدفاع هو من يتحمل المسؤوليه لكن الصقر ميسي ممكن ياثر على نص الملعب ورتم المُباراه
    الارجنتين ميسي فقط هو المُنقذ

  2. هذه رسالة قاسية لجيران اسبانيا: المغرب و البرتغال لأن الجيران الثلاثة في مجموعة واحدة..و كل واحد منهم يرسل اشارة للآخر بأنه ليس سهلا و أنه ند عنيد..ربنا يستر!

  3. و قبل الخروج أحب أن أهنيء مواطني المغربي محمد ربيعي بطل عالمي في الملاكمة على هزمه منافسه الإيطالي بالضربة القاضية.. مبرووووووووووك و بالأمازيغية…تنميرت نك باهرا ايفولكين أكمانو….تشااااااااااااااااو..
    https://www.youtube.com/watch?v=eHc3ScPvZ9c

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *