رفض نادي وفاق سطيف -حامل لقب بطولة كأس الجزائر، ووصيف الدوري الجزائري لكرة القدم- عرضين لضم لاعبه عبد المؤمن جابو خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد حسان حمّار -مدير كرة القدم بالنادي- لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) يوم الإثنين أن نادي أرسنال الإنجليزي بعث خطابا الأسبوع الماضي لوفاق سطيف يبدي فيه رغبته في ضم جابو بشكل فوري.

وأوضح حمّار أن وفاق سطيف رفض تماما التخلي عن جابو (24 عاما) في هذا التوقيت الحساس للنادي الذي وضع التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هدفه الرئيسي العام الجاري، وإن كان أشار إلى أن وفاق سطيف قد يسمح للاعب بالانتقال نهاية هذا الموسم إذا تأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وأضاف أن وفاق سطيف رفض عرضا آخرا من نادي الأهلي المصري بقيمة مليونين ونصف المليون يورو لضم جابو الذي يتمتع بموهبة كروية نادرة، ويشبهه الكثيرون في الجزائر بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يُذكر أن الأهلي يضم بين صفوفه الجزائري أمير سعيود الذي لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق بصفة أساسية حتى الآن، رغم أنه مر من عقده موسم ونصف، ويتبقى له موسمان ونصف من عقده الذي يمتد أربعة أعوام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. جابو هو لاعب شاب متميز يجب تشجيعه و ضمه إلى منتخبات قوية لكي تزيد من إحترافه و موهبته و حتى يكون له دور طيب في المونديال القادم عندما تتأهل الجزائر بإذن الله و كما كتب في الموضوع له موهبة كروية تشبه ميسي لذا يجب تدعيمه لكي يرفع راس الجزائر و العرب .
    سواء في الفن رغم اننا لا نملك باعا طويلا فيه الا ان العدد القليل من فنانينا وصلوا العالمية وفي الرياضة كونا فريقا في ظرف قياسي بعد عشرية سوداء لم نكن نملك فيها فريقا وفي ستة اشهر استطاع ان يصل كاس العالم وفي العلوم انتخب ببلجيكا الجزائري ايت عثمان كافضل عالم في الدراسات النووية وفي الرياضيات اعظم عالم عربي هو الجزائري السيد بن قادة الذي قيل عنه عالم امريكي انه لو كانت نوبل للرياضيات موجودة لما فلتت من بين يديك فهكذا كونوا يا ابناء الجزائر

  2. جابو هو مستقبل الكرة الجزائرية
    لاعب موهوووووووب
    الله يوفقك جابو

  3. مرحبا بلي جا وجاب .. ولي جا و ما جاب ما عليه جواب … جابوها عقابو هداك جابو ربي يحفضوا … باش ماتكونش العين هي سبابو .

  4. جابو لاعب موهوب و خلوق له فنيات ميسي و هو يلقب بميسي الجزائر و هو مستقبل الفريق الوطني ان شاء الله يمضي في فريق أوربي ليتطور أكثر..

  5. oui c sa hanouna
    kayna haja ghariba hna fi had safha
    rouhi la page ta3 bouchoucha ta3rfi 3lach hatithom

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *