علياء ! لقد أصبح أسمك على سيرة كل لسان كما يقال باللهجة المصرية ، وشهرتك فاقت شهرة شهرزاد .. وأكيد إنك تلقيت ملايين السباب والشتائم ممن عارضوك من رجال ونساء العرب عبر الفيس بوك والصحف ، وأنا متأكد أيضاً إنك أبتسمت حينها إبتسامة أصطناعية .. ولم تعيري إهتماماً ، لكن بداخلك أسى وألم ، وهذا مبتغى من يقف خلف الكواليس .. بجد أنت ذكية حتى الغباء ! ، لكن هذا نتاج فقر العـقل قبل فـقر المال .
سيقول البعض إن الكاتب السعودي يهذي بتصريحه ، لكن سأقول لكم الحقيقة ! .. علياء فتاة مسكينة مغلوب على أمرها ، صحيح هي جميلة ، لكن هذا مربط الفرس ! ، وأنا متأكد إنها بمجرد أن تقرأ كلماتي ستبكي بدل الدموع دماً .. لقد وضعت علياء كالطعم في سنارة إعلامية كبيرة لصيد سرب ملاييني من عقول الشعب المصري والعربي ، ولكي توجه إليها الأضواء التي كانت موجهة لساحات آخرى .. فتم رمي الطعم وعلياء معلقة به وهي عارية كما ولدتها أمها ، مع بعض التعليقات الحمراء هنا وهناك .
علياء تعرف ، أو بمعنى أصح الذي وجهها يعرف إن بعض الصيد المقصود يعشق النساء حتى الثمالة، وربما وجود علياء بهذا التوقيت سوف يلهيه بعض الشئ ويعرقل تحركاته نحو الشلال .
صرحت علياء بأسمها الموسيقي وشكلها الإنثوي المترف ، ومع بعض الحركات التي تغري السمك : وقبلت لأنني لا أشعر بالحياء كوني امرأة في مجتمع لا تعتبر فيه المرأة سوى أداة للجنس تتعرض للتحرش يوميا، من قبل ذكور لا يفقهون شيئا عن الجنس أو أهمية المرأة.. الصورة تعبير عن كياني، وأرى في الجسد البشري أفضل تمثيل فني.. التقطت الصورة بنفسي باستخدام مؤقت زمني بكاميرتي الشخصية.. الألوان السوداء والحمراء القوية مصدر إلهام لي .
أسمحي لي إن أخبرك إن هذا السيناريو محبوك مائة بالمائة ! لكن فقط على العقـول السخيفة المتردية منها والنطيحة ، ونجع مع عدد قليل من السمك الأعور الذي فقد ظالته .. أما بخصوص تصريحك، سأشرح كلماتك حبة حبة ، فأما كونك لاتشعرين بالحياء ، فلأنك مأجورة ومدفوعة الثمن لمآرب آخرى ، وأما قولك إن المرأة لاتعتبر في مجتمعنا إلا أداة للجنس ، فهذا مردود عليك ، فما وجدتيه هو فقط ممن حولك ومحيطك الصغير ، فمصر الكنانة وبكبر حجمها وتعداد شعبها ، أكرم وأجل وأطهر من أن ترميهم بسفاهاتك البغيظة وصواريخك العمياء .. فهم ككل شعب في العالم ، وككل يد بها أصابع خمسة ، تحمل صفات متفارقة ومتفاوتة .. ففيها الرجل الشريف العفيف ، وفيها المايع اللطيف ، وكذلك ينطبق الأمر على النساء ، ففيهم المؤمنات الطيبات ، وفيهم المخدوعات بالدرهم والدينار اللواتي بعن ضميرهن وشرفهن من أجل حفنة من وسخ الدنيا مثلك ! .. أما قولك إن ذكور العرب لايفقهون من الجنس شيئاً ، فهذا كذب ومحض وإفتراء أمام الواقع ، والسبب إن كل ذكور العالم يعرفون الجنس ، ولا يحتاجون إلي تعليم كون العدد الإنساني في إزدياد ، وأعتقد إن السبب الرئيس لحقدك على الرجال ، هو الصدمة التي تلقيتيها من الرجل الذي يكبرك بأربعين عاماً على حد تصريحك إن كنت صادقة ، والذي سلب شرفك الغالي ،والذي طالما حفظته الأديان السماوية وقننت العلاقة بين الرجل والمرأة ، وخاصة الدين الإسلامي الحنيف ، فتركت هذه الحادثة صفعة أليمة في أرضية تاريخك المنسلخ ، وجعلك بعدها ترجمين الرجال الشرفاء بهذه الأوصاف كنوع من الإنتقام وجلد الذات .
لقد نلت ياعلياء ماتصبين إليه مؤقتاً ، وأصبحت حصحص عثر لايذكر أمام من يميلون إلي جسدك المتآكل .. لكن لاتفرحي كثيراً ، فمع تعرية الزمن سينساك الناس ، وسيرمون بسيرتك قعر مزبلة التاريخ ، وأسمك عار عليك لوحدك ، ولن يضر بسمعة مصر وشعب مصر ، ورجال العرب براء منك إلا من أذنب بحقك على حد زعمك .. والنساء العـربيات مكرمات مصونات .. بجد أن ت مسكينة يا علياء .. لكن الحياة لاتحمي المغـفلين من أمثالك.

فوزي صادق /كاتب و روائي
www.holool.info : الموقع الرسمي
المملكة العربية السعودية / الدمام

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫39 تعليق

  1. صحيح كما اسماك احد معلقي الجريدة هنا سفلاء ولست علياء ايتها البلهاء
    ما اقول الا الله يهديك ايتها المغيبةوتقولين انك لا تريدين ان تكون المراه اداة للجنس وما الذي فعلته اليس تعريض جسدك بهذه الطريقة المهينة اصبح اداة للجنس

  2. شكرًا لك يا استاذ فوزي صادق على هذا المقال البسيط جداً بكلماته ولكنه اكثر من هادف صراحة.
    أنا قلت مرة في تعليق لي بانها ليست سوى طعم كل يريد ان يصطاد به سمكته وصراحة يا سيدي بإعطائها كل هذا الكم من الانتباه سيفيدها لها هي لانها ستكون في نظر الاعلام الغربي للأسف المتحررة العظمى وما الى ذلك من صفات…
    وأقول الاعلام الغربي لانه في هذه الفترة يضع المنظار على ثغراتنا الاجتماعية اكثر من ذي قبل،فهو بالنهاية يريد ان يثبت باننا شعوب عربية(اسلامية)مستبدة جاهلة للحقوق البشرية …وهكذا
    شكرًا مرة ثانية واتمنى ان ينشر كلامك في اكثر من موقع .فالبساطة المتبعة فيه توصل جوهر الفكرة لعدد كبير من القراء في وقت قصير.

  3. انتم ماتعرفوش ان كل الممتلات تقريب كلهم عاملين افلام جنس يعني امعريات وبعملو جنس حققي ومافيش حد بيهاجمهم ولابيتكلم على الي بيعملوه علياء بنسبة لدول الفنانات عملة صورة واحدة عريانة انا شفت هيفاء وهبي ونجوى كرم وفيلم جنس حقيقي زي الست لما بتنام مع زوجها

  4. والله صدق في كلامه كل المبررات التي ساقتها لتبرر عريها وسفالتها مردود عليها وهل المرأة حتى لو تعرضت للتحرش كما تدعي سفلاء يصبح الحل أن تفضح نفسها وتظهر عارية وتنال سخط وغضب الله والبشر عليها لكن الذنب ليس ذنبها وحدها بل ذنب اهلها الذين لم يربوها وذنبنا نحن لأننا اعطينا لتافهة مثلها أهمية وسمعنا كلامها ومبررتها التي هي اقبح من فعلتها

  5. صارلي اسبوع اسمع عن علياء ودورت عنها باليوتيوب يمكن الاقيلها حوار مع تلفزيون او مع قناه اخباريه ف لم اجد سوى بعض صور لفتاه نحيله هزيله تبدو عليها اعراض البلهارزيا ومانشيتتات تتحدث عن الفتاة الساقطه !! المحرضه على الرذيله !!! العميله !!! ووجدت ايضا تصريحات لها تقول فيها انها لاتخشى احدا !! وانها تسعى لتفجير ثوره اخلاقيه .. وانها ضاربتها بالجزمه !! والسؤال اللذي يتقلب على الطاوله كما تتقلب البيضه على المقلاه .. مادامت علياء لاتخشى احد فلماذا لم تظهر على احدى القنوات وتصرح بارائها خصوصا ان هناك قنوات ستتلقفها وتدفع لها الملايين لمجرد دقائق معدودات مع توفير كامل الحمايه !!! والجرائد ستدفع الملايين نظير سبق صحفي وصور حصريه لمالئة الدنيا وشاغلة الناس !!! اخشى مااخشاه ان علياء المهدي ماهو الا رجل بشنبات وشواربه يوقف عليهم التيس ويتسلى ونحن نتسلى معاه !!

  6. الى علياء كم سؤال زغير :
    مش قرفانه من حالك ??
    مش حاسه حالك عاريه حتى لو كنتي لابسه ??
    حاسه انو ما بيتغير شي بس تلبسي او بس تشلحي??
    عم تقدري تحسي بجسدك او بكيانك كانثى????
    شمي ريحة جلدك شو شامه???
    عم تدفي?
    عم تحسي بلامان??
    عم تشوفي بكرا حلو ????
    ازا الجواب كان نعم فحدث بلا حرج الله يهديكي وتعرفي قيمتك كانثى ………

  7. لا تستحق المدعوة وطياء المهدي أن أعلق عليها ولو بكلمة ..
    هل الحرية تكون بالتعري ؟؟
    هل الحرية تعني الخروج عن الأعراف والتقاليد والملة والدين ؟؟
    إذا لم تستحي فإفعل ماشئت ، فالدين لا يبلى ، والديان لا يموت ..
    هناك بكل أسف من يفهون الحرية بشكل خاطىء ، فهناك فرق كبير بين الحرية وبين الإنفلات والصياعة بالبلدي ، فالحرية لا تعني أن تفعل ماشئت وقتما شئت وبأى شكل تريد .. لأن هناك أعراف ودين وتقاليد تميز الإنسان عن ال ح ي و ا ن ، وضعتها البشرية لتنظيم الحياة على هذه الأرض بما يحفظ كيان الإنسان وكرامته ولا يهينه بدنياً أو نفسياً .. وهذه الفتاة المنحرفة لا يجب أن تستخدم جلباب الحرية الواسع لتتعرى تحته وبحجته …
    ومايزعجنى بالفعل أن تدعى هذه ال س ا ف ل ة أنها كانت من ثوار التحرير ، فأين هي من ثوار التحرير الشرفاء وأهدافهم النبيلة لتحرير الوطن من الفساد والظلم والفقر والإحتكار الذى فرضه حيتان كبيرة إمتصت خيرات البلد ببطونها المتعملقة ..
    هل كل م ن ح ر ف ة تريد الشهرة تلتصق بميدان التحرير وتقرن إسمها به وعلينا أن نصدقها ؟؟؟
    لقد أخطأت هذه الوضعاء خطأ جسيماً بحق الثورة وركبت موجتها تحت مسمى الحرية الساق ط ة …. ولكن الثورة تتبرأ من مثل هذه الأشكال بكل تأكيد لأنها أشرف وأطهر من هذه التصرفات الوض ي ع ة …

  8. ساهر الليل في تشرين ثاني 24, 2011 |
    * ف لم اجد سوى بعض صور لفتاه نحيله هزيله تبدو عليها اعراض البلهارزيا…
    * اخشى مااخشاه ان علياء المهدي ماهو الا رجل بشنبات وشواربه يوقف عليهم التيس ويتسلى ونحن نتسلى معاه !!
    ————————-
    هههههههههههههههه جامدة يا واد يا سااااهر يا مايسترو نورت…هي فعلا البت دي شكلها عندها بلهارزيا أو السعال الديكي أو السل هههه كان يستحسن لو سترت عظامها المتهالكة ههه نظرة واحدة لوجهها الشاحب يعطيك انطباعا أنها تعاني من سوء تغذية…أشك أنها شحاتة…ههههه

  9. أنا أرفض هذا المقال جداً !
    شنو هالتقاعس!
    المفروض الأخ الكاتب السعودي بدل مايكلمها بهالطريقة اللطيفة, يجي هو شخصياً أو يبعث واحد من أفراد الهيئة أو أياً كان يجون يقيمون الحد عليها حتى تصير عبـــــــــــــــــــــرة لمن يعتبر ولا يعتبر!

    وأنا كنت أقول السكوت له عواقب وخيمة عالشعب المصري, الآن هذا الكاتب هو من ضمن الناس اللي رح تصيبهم هذي العواااقب فأحذر ولا تسوق سريع!

  10. علياء لها مطلق الحرية فيما فعلتة وكل واحد حر فى تصرفاتة يا بقر للتواصل رفيق حشيش اسكندرية موبايل

  11. ام منال الأولاد معك شو دخلك لهيك زاويا ^_^
    اما تعليقي عن الموضوع ,,عنجد كبرتو الموضوع وعطيتوا اكبر من حجمها
    لدرجة اني لم اقرأه

  12. رفيق في تشرين ثاني 24, 2011 |
    اتمنى صداقة جادة مع علياء رفيق من اسكندرية 01205243564
    ___________________________
    بالله يقول لي عقلي ان اروح الان للمتجر واشتري كارد اتصال دولي واتصل فيك واعلمك الادب والاخلاق قال جادة قال .

  13. اوووووووووووووووووووف، ملينا من سيرة هذه الحشرة، عملتولها قيمة وهى بلا قيمة.
    ادعواْ رجال الداخلية لتطهير مصر من أمثال علياء، والإلقاء بهم فى صناديق القمامة……….. بدل ما يقتلواْ في شباب مصر الشرفاء، ويلقوهم مع القمامة.

  14. أصيلة يافاتي, الجدعة الوحيدة اللي طالبت بأنهاء الموضوع بالقوة بدل الدبلوماسية وهالكلام اللي مايفيد مع هؤلاء

  15. اللهي انتو ما بتردوش السلام ليه هوا انتوا مش عارفيني انا البت الريسه مالكم واللهي حاجه غريبه اوي

  16. صرحت علياء بأسمها الموسيقي وشكلها الإنثوي المترف ، ومع بعض الحركات التي تغري السمك :
    ——————————–
    والله لم نرى شكل انثوي ولم نرى امرأه جميله .. كل مارأيناه جسد طفله تصارع هرمونات البلوغ ! اقرفها الله واقرف كل من كتب عنها!

  17. شو المعارضه الاقليه هل المره ما عندها اعتراض واحلى من الشرف مفيش مش هاي يا بنت لندن الليبيه عم تتمثل بالغرب وتاخد عاداتهم وتقلد لندن وفتياتها ولا انا غلطانه واحلى من الشرف مفيش يا ابله عنيات

  18.  عملت عار لبلدها  تريد الحرية فلتقف عند سفارة الاسراءلية وترشقهم بالحجارة هذه هي البطولة وليس خلع الملابس

  19. فاتي في تشرين ثاني 24, 2011 | اوووووووووووووووووووف، ملينا من سيرة هذه الحشرة، عملتولها قيمة وهى بلا قيمة.

  20. و الحاقا بتعليقي ايضا اقول : فتش عن القدوه ! قد تكون هذه العلياء تأثرت بعري فنانات لبــــــــــــــنان الرائدات في الافلام الاباحية و العلاقات اللاشرعيه من امثال نانا وهيفا و قمر.
    🙁

  21. انتي يا تيتا ما تجيبي سيرة لبنان علسانك احسن ما تتبهدلي… بعدين( نانا) مش لبنانيه وازا شاطره جيبيلي فيلم لفنانه لبنانيه او حتى صوره عاريه!
    انضبي ياه….

  22. علياء حرة فى تصرفاتها ولها مطلق الحرية الشخصية رفيق من اسكندرية موبيل 01205243564 واتمنى صاقة جادة مع علياء

  23. ما أعرف ليش معطينها أكبر من حجمها ؟
    وحده صايعه تنمسك وتتحاكم وتخلص القصه ؟
    ولكن إنها تبقى إسطوانه يوميه فهذا شىء فيه ما فيه عن إصرار وترصد لان الهانم مو أول ولا أخر بنت صايعه فى العالم العربى !!

  24. Suadi Arabia is the country of oppression, sexual harassment, superstitions and controlling of the people by false religion.

    I wish people wake up and realize the conspiracy
    of all king Saud

    Peple should fight for their freedom of speech

  25. جزاكم الله خيرا يا استاذ فوزي لا نها باعت نفسها وهذا سوف تندم علية ندما شديدا وربنا يهديها ويهدينا اجمعين

  26. ضلكو اتقاتلو لبنان ومصر وكل ما يجي موضوع عن الحشرات كلكم علقو عليه
    أهم شي اذا في بنت وسخة لبنانية او مصرية او فلسطينية او أردنية او سورية أو خليجية او مغربية
    فهي لنفسها ولا تمثل مجمل الشعب
    إحنا عرب إصحو واوعو للحقيقة

  27. انا هقول حاجه صغيره الى عملتو علياء دا من حقها لسبب بسيط ان الاب لما يعامل بنتو او ولدو بقسو ممكن يطلع فى يوم من الايام بدل ما الابن او البنت تساندو ترميه ليه ديما بنحاسب الغلطان ليه مانحاسبش السبب الاول والاخير فى المشكله دى مع احترامى ليكو كلكو احنا الغلطنين لاننا مش بنحاسب الا الغلطان حتى لو هو برئ عايزين نحاسب السبب الرئيسى للمشكله دى المشكله الى خلت الانسانه البرئه دى تتربى فى نفسها عقده نفسيه .

    مع تحيات م/ خالد الريس
    نائب رئيس شركة استارز جروب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *