بقلم د / محمد على

الدعوة إلى مظاهرة مليونية وإعتصام أمام السفارة السعودية بالقاهرة وآخرى موازية أمام مبنى وزارة الداخلية السعودية بالرياض !!

دعوة إلى كل افراد الشعب المصرى وإلى كل من تظاهروا أمام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة :- أليس من الواجب عليكم أيضاً أن تتظاهروا أمام السفارة السعودية بالقاهرة ؟! كما أدعو العمالة المصرية والعربية والإسلامية فى السعودية لتنظيم مظاهرة وإعتصام موازي أمام مبنى وزارة الداخلية بالرياض وليكن شعارها ” لن نعيش عبيداً لرعاة الأغنام بعد اليوم ” .

إن جرائم الدولة الصهيونية ضد الشعب الفلسطينى معروفة ولكنهم على غير ديننا ولغتنا فمن الطبيعى أن يحاربونا ويكونوا أعداءً لنا ولكن مابال قوم يدَّعون انهم على نفس ديننا ويتكلمون بلغتنا ولكنهم يحاربونا ويتحالفون مع أعدائنا !! إنهم كالسرطان فى الجسد العربى فلن تقوم للأمة العربية قائمة قبل إستئصالهم وقطع جذورهم !! إن جرائم حكام السعودية ضد الشعب العربى – وبالذات ضد الشعب المصرى – أكثر من أن تُحصى وتُعد ومن ذلك ما يلى :-

1 – قد ثبت بما لا يدع أى مجال للشك أن حكام السعودية هم رأس الثورة المضادة فى مصر ويقومون بتمويلها بكل قوة مستغلين أعوانهم من فلول النظام السابق فلا بد من قطع رأس الأفعى حتى نتخلص من شرها فهم يدعمون مبارك بكل قوة وذلك للأسباب الأتية :-

أ – إنهم مثل مبارك من أشد حلفاء الأمريكان واليهود فى المنطقة العربية وهم شركاء فى الخيانة والعمالة لكل أعداء الأمة العربية والإسلامية .
ب – تطبيقهم لنظام الكفيل الجاهلى والعنصرى الذى يجعل ممن يحمل أعلى الدرجات والشهادات العلمية تحت رحمة كفيله فلا يستطيع أن يتحرك ولا يتنفس إلا بإذنه حتى ولو كان هذا الكفيل أُمياً لا يعرف القراءة ولا الكتابة !! وهذا النظام لم يُطبق إلا فى عصر أبو جهل وأبو لهب فمن يحكم السعودية الآن ؟!
ج – أكل حقوق عشرات الآلاف من العمال المصريين الذين لا حول لهم ولا قوة ولا ذنب لهم إلا أن تركوا بلادهم طلباً للرزق بعد أن سد نظام مبارك المجرم كل سبل الرزق أمامهم وآخرها الجريمة الهمجية البشعة والغير مسبوقه ضد الطبيب المصرى وزوجته وأطفاله الصغار التى هزت قلوب ومشاعر الملايين . وإذا أراد أحدهم أن يلجأ إلى القضاء فعليه أن يجلس ما بين خمسة إلى ستة سنوات بدون عمل وفى النهاية لن يحصل على أى شئ فالقضاء السعودى مهزلة بكل المقاييس !!
د – هم شركاء فى سرقة أموال الشعبين المصرى والسعودى وإنفاقها على المظاهر الخادعة وشراء التحف وعلى حدائق الحيوان والأندية الرياضية فى أوروبا وأمريكا وغيرهما !!
ه – الدعم العسكرى اللا محدود من مبارك ضد اى محاولة للقضاء عليهم مثلما حدث أثناء غزو الكويت والحرب على العراق وكذلك التعاون الأمنى فيما يُسمى ” القضاء على الإرهاب ” !!
و – دعمهم المادى والمعنوى للحمقى الذين يُسمون أنفسهم ” السلفيين ” والذين يظنون أن الإسلام هو اللحية والسواك !! فماذا تقول لرجل قد قال على إحدى البغايا وقد إرتدت النقاب أنها المرأة الطاهرة الشريفة وأنها من السلفيين ؟! وكيف تتحاور مع هؤلاء السفهاء !!

2 – وضعهم مئات المليارات من أموال البترول فى بنوك الغرب والإستثمارات الطائلة فى الدول الغربية مما يدعم الإقتصاد الغربى ويرفع مستوى معيشة المواطنين هناك بينما مئات الملايين من الشعوب العربية والإسلامية تعيش تحت خط الفقر !!
3 – تأييدهم بكل قوة للسلام مع العدو الإسرائيلى ومحاربتهم للمقاومة الفلسطينية المشروعة .
4 – إستقدام العمالة الهندوسية من الهند بالملايين وذلك عوضاً عن العمالة العربية والمسلمة .
5 – جرائمهم التى لا تحصى ضد العمال الأجانب مثل الخادمات من أندونيسيا الذين يتم معاملتهم أسوأ معاملة وكذلك تعذيبهم وقتلهم .
6 – تفضيل العمال القادمين من الدول الغربية على العمالة المصرية والعربية وتصنيفهم كخبراء وإعطائهم كافة حقوقهم وكذلك رواتبهم التى تصل إلى أضعاف ما يتقاضاه أمثالهم من المصريين
7 – دعمهم للملكية الرجعية والمستبدة فى الدول العربية ومثال ذلك دعوتهم للأردن والمغرب للإنضمام إلى مجلس التعاون الخليجى !!
8 – عدم آداء زكاة المال التى هى أحد أركان الإسلام فلا بد من توزيع خمس أموال البترول كزكاة على فقراء العرب والمسلمين ولكن بدلاً من ذلك تأخذ هذه الأموال واكثر منها شركات البترول الغربية فى أكبر عملية سرقة فى التاريخ على الإطلاق !!
9 – دعمهم بكل قوة لعلماء السلطة والفتنة الذين يقومون بتفصيل الفتاوى على مقاس الحكام وتطويع النصوص الإسلامية لخدمة أغراض الحكام الدنيئة فلعنة الله عليهم جميعاً فى كل مكان !!
10 – توفيرهم ملاذاً آمناً لمجرم تونس – زين العابدين بن على – الذى قتل شعبه وسرق أمواله وكما يُقال فى المثل ” الطيور على أشكالها تقع ” .

وبعد ذلك كله أليس من الواجب أن يظهر بطل عربى جديد يقوم بمحاربة ” أحفاد مُسيلَمة الكذاب ” من الحفاة العالة رعاة الشاة وإسقاط عروشهم ويتم القضاء على هذه القبائل الهمجية المسماة بالسعودية ويلقوا نفس مصير الهنود الحمر فى أمريكا وذلك بعد أن وقف الشعب السعودى بكامله يتفرج كالأبله على ما يحدث داخل بلاده من فساد وإستبداد ويتفرج كذلك على ثورات الشعوب العربية من حوله !!

بقلم
د / محمد على
كاتب وباحث فى الشئون العربية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫134 تعليق

  1. تسلم القاهرة واهلها يا فاتي
    وانتي وشيرين مزينينها يا حياتي
    اعلم ولكن لنا ثورية وفورية
    هههههههههه سلام

    1. ايش الحسد والحقد الدفين تدعوا الى مليونيه في الرياض اتمنى ذلك عشان تكون دافع لنا لنقضي على الهمجيين الغوغائيين مافي عندنا دلع خرطوش وميه عندنا ذخيرة حيه يعني ترجع في تابوت

  2. فاتي في حزيران 6, 2011 |
    مالك يا اخت سهام، هى شرين هى اللى شتمت ولا هى اللى نعتت الاخرين بالغواغائيين؟
    يا اختى ركزى بالله عليكى التعليق مش لشرين
    ***********************************************
    يظهرلي تعيدي قراءة التعليق الموجه لاحسن دكتورة عاتبي يافـــاتيتي
    شكرا لكي علي غيرتك .

  3. تحيا مصر عزيزة مكرمة بشعبها — فلوس السعودية كلها في اسرائيل و امريكا و كازينوهات و كاباريات فرنسا و — انتمتتكلمون على الدنانير التي اعطيتوها لمصر و نسيتم خير و فضل مصر عليكم — والله صدق من قال اخوك اخوك و لا يغرك صديقك — تحيا مصر

  4. 8 – عدم آداء زكاة المال التى هى أحد أركان الإسلام فلا بد من توزيع خمس أموال البترول كزكاة على فقراء العرب والمسلمين ولكن بدلاً من ذلك تأخذ هذه الأموال واكثر منها شركات البترول الغربية فى أكبر عملية سرقة فى التاريخ على الإطلاق !!
    ههههههههههههههههههههه في المشمش يا شاطر

    قبل البترول عندما نذهب ألي القاهره تطردونا في وقت الغروب وتقفلون سور القاهره عليكم وتقولون عنا بدو وأعرب

    والأن بعد أن رزقنا الله من باطن الأرض عرفت تقسيم الزكاه على المسلمين

    روح نام يامحمد علي .. أرض الجزيرة العربيه يوجد بها أشرس القبائل فا حذر أن تطاء قدمك أرضها

  5. بعد ما فشلو في ادارة ثورتهم بسبب تعجلهم في كل شي و اصرارهم على التحول الى بلد ديمقراطي بين ليله و ضحاها , لم يتحملو خيبة الامل بعد مرور عدة شهور على الثوره فاصبحو يرمون بلاهم على الاخرين مره فلول النظام السابق و مره البلطجيه و مره اسرائيل و مره السعوديه و شويه راح يقولك الكشري عامل ثوره مضاده .

    الشارع المصري اراد التغيير بسرعه فتفاجاء بالواقع و هو الان يأن تحت وطأة عدم الاستقرار و المطالب الفئويه و اصحاب المصالح بل عدم وجود قياده فعليه لشباب الثوره فمن صنع الثوره هم الان بعيدون عن مفاصل اتخاذ القرار بشكل كبير ,,, و أصبح الجيش يحكمهم بقبضه من حديد و نار .

    هناك واقعيه في بعض النقاط اللتي ذكرها و لكن هي ردة فعل نفسيه يعانيها المصريون فقد اصيبو بخيبة الامل و سنرى الكثير من المقالات التي بهذا الشكل .

    اذا كنت لا تريد ان تكون عبدا لرعاة الاغنام فلا تاتي اليهم و لا تدخل بلدهم و انت لن تكون عبداً و لا ذليلاً بكل بساطة اما ان تقتلو على الذهاب الى بلاد الصحراء و تتركون النيل و الارض الخصبه عجيب ,,, كنتم بالماضي تعملون مع الفرعون لبناء الاهرام و كان في نهاية اليوم يمنحكم بصله او حبة فول لقاء عملكم في الصخور و تحت اشعة الشمس

    ويبقى الشعب المصرى الحر الغير حاقد على السعودين هم اخوة لنا قاسمناهم الحلوه والمرة
    اما أنت وشاكلتك الى مزبلة التاريخ

  6. انت ياطركور انسان حاسد وحاقد وجاهل وتحاول تحوير الحقائق وقد لف على منوالك أمثالك ومن شابهك في الحقد والحسد والجهل

    الحمد لله الذي عافانا مما أبتلاكم به

  7. اخت سهام اتمنى تكونى موجودة دلوقتى، النت فصل قبل وانا بكلمك.
    انا اسفة تسرعت فى فهم تعليقك، اعتذر عن سوء الفهم.
    معلش اصل العمش الليلى جالى هههههههههههههههههههههههههههه
    سلامى لك~ وتحياتى كمان.

  8. اللي مش عاوز السعودية يمشي
    الله هي مصر مبارك جرلها ايه
    لا مصر بعد مبارك

  9. فاتي في حزيران 7, 2011 |
    اخت سهام اتمنى تكونى موجودة دلوقتى، النت فصل قبل وانا بكلمك.
    انا اسفة تسرعت فى فهم تعليقك، اعتذر عن سوء الفهم.
    معلش اصل العمش الليلى جالى هههههههههههههههههههههههههههه
    سلامى لك~ وتحياتى كمان.
    *************************************************
    سلامتك حصل خير على قول الاخت شيرين . والله نعمة الاخت الدكتورة
    شيرين اعزها عزة نفسي . المهم انها لم تظهر كثيرا مثلما كانت من قبل ابلغيها
    تحياتي وقولي لها اعانكي الله على طاعة زوجك ورضي الله عنك وولديك
    وبارك الله فيك الاخت فاتـــــــــــــــــــــــــي.

  10. لاحول ولا قوة هذا بيرجعنا زمن علي باشه مو عاجبه زمن عمر بن الخطاب.
    اقول تدرون ليه حضرة الباشه مكثر الشتم … عاوز قرشين (رشوة) ويسكت زي كل الكتاب الي كنا نديهم زمان فلوس عشان يسكتوا…

  11. كان الاولى انك تكتب شي تثقف فيه الشعب المصري
    وتقوي الامن الوطني والامان في بلدكم
    خاصة مايحصل الآن من خطف واغتصاب وقتل!!!!!!!

    امور محزنة للامة العربية خاصة وانها تحصل في بلد الـ 80 مليون

    الله يكفيكم شر اعدائكم وشر مكر ايران وتوددها اليكم

  12. طبعا مصر والسعودية شعب واحد وكلامك مردود عليك .. الفتنة اشد من القتل .. سبحان الله كان بإمكانك تطرح الموضوع بطريقة ايجابية وتحدد المشكلة لتحسين الأمور ولكن اسلوبك التحريضي الذي لا يدل على دين أو تحضر او عقل .. وغرضك تحريضي واضح .

  13. أرفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تــزودي
    الشعب السعودي وملوك السعودي من أكرم الأكرمين

  14. هو انت بجد دكتور والا بتهرج
    بإختصار 1+1=2
    اربعه مليون مصري بالخليج بيشتغلوا بيحولولك حوالات ونقد اجنبي

    مليون سعودي مقيم بالقاهره بيصرف على مدار الساعه

    يا اخي مش تجيب شغل للعاطلين اللي عندك الاول قبل متخرب بيت اللي هناك ورجعهوملك وساعتها ياترى حتأكلهم هما والبيوت اللي فتحينها من شهادة الدكتوراه بتعتك
    اتق الله في نفسك وفي امة محمد اللي مش ناقصها شتات وفرقه

  15. لله ردك ياشامخ كم الجمت هذا الكائن الغريب الي يبحث عن الزله ويجعل من الحبة قبه
    حيث مره يقول لك ارى كراهيتك وطائفيتك ويناقض نفسه ويتكلم بطائفيه وعنصريه
    يقول الشاعر لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله عار عليك ان فعلت عظيم
    وال سعود فيهم الفاسد والصالح ولاكن مادام ملكنا وولي امرنا صالح فسنبقى نقاتل دونه ولو قتلنا
    وان كان فاسد فسترى مانفعل والحمد لله اننا في امن وامان وعز من الله
    وبالنسبة لكاتب المقال هل تعتقد ان الشعب السعودي سيذهب لقتال المصريين وطردهم من البلاد ابدا لن يحصل ذالك وهم اخواننا في الاصل والدين ولاعزاء للحاقدين

  16. والا الاخت او الاخ فاتي تحياتي لك ونحن نعلم ان مصر خير اجناد الارض شعبها واعي وصاحي للدعاوي التحريضيه حتى تعزل مصر عربيا واسلاميا وتبقى ضعيفه حتى يسيطر عليها القاصي والداني ولاكن هيهات هيهات ان في مصر جبابره واذا ملكت القوه والعقل فستكون ان شاء الله الا الابد معززا مكرما والسعوديه ليس لها اطماع توسعيه كما غيرها وانما اذا ساعدت اختها الكبرى فهذا واجب عليها ومن فوق انفها وليس لها فضل او منه ومصر والسعوديه واحد وليخسأ كل حاقد
    واخيرا ياصاحب المقال انت لاتريد ضرب الشعب المصري بالحكومه السعوديه بل تريد ضرب الشعبين العربيين المسلميين حتى تبعد الانظار عن الكيان المغتصب الصهيوني
    وسنبقى معا حتى تهلك دوله الصهاينه ومن ساعدهم علينا

  17. اسف على كثرة التعليقات ولاكن انا احلل مقال هذا الشخص المريض نفسيا
    حيث يقول ان السعوديه دمرت المساجد واحرقت المصاحف
    والله انك كاذب السعوديه الي موؤسسه كامله مختصه بطبع المصحف الشريف تحرقه؟
    هل ستجرو السعوديه على ذالك والله سيرسل الله علينا طير ابابيل لو فعلنا ذالك
    وجيش السعوديه لم يتدخل في الامن الداخلي البحريني واسأل اهل البلد انما مركز في القاعده لحماية المنشئات النفطيه من خطر تفجير مليشيات ايران لها او التدخل الفوري الايراني
    وان كان الامن البحريني فعل ذالك واحرق المصحف فاللهم احرق من احرق المصحف وابتليه بمرض في جسده يتمنى الموت فلايجده

  18. د / محمد على
    اي جاهل أنت واي تناقض هذا الذي يكتبه قلمك ..والشعب السعودي ليس اهبل حسب ماتقول فالهبل انت عنوانه الرئيسي ..أيعقل ان دكتوراً يقول عن السعوديين (ويتم القضاء على هذه القبائل الهمجية المسماة بالسعودية)قبحك الله .. النفط ملك لنا وحدنا والا فتعال نقتسم معكم ايرادات الغاز وقناة السويس والسياحه وغيرها .. يا أحمق اعرف كيف تتحدث لكي تكون مقنعاً ولا تحاول تأجيج البسطاء من الشعوب ضد بعضهم البعض لأنك ستكتوي بذات النار التي سيشعلونها .

  19. يادى المليونيات اللى ما بتخــلصــش
    واضح أن الجيزاوى بتاعنا كان رايح يعمل له قرشـــين هناك .
    واخـد معـاه أكـثر من 21 ألف قرص محظور , دى حتى لو حبوب منع الحمل برضة كان لازم يـتـقــبــض عـليه للأتجــار

  20. رامز اخي الكريم مصر سوف تبقى ام الدونيا والسعوديه سوف تبقى بلد الحرمين الشرفين مصر والسعوديه عيش وملح اخوان وحبايب وهاذا محمد علي الله يخرب بيته ٠

  21. يا دكتور محمد علي
    نفسي انيك لي دكتور جرار مثلك وراح يأتي اليوم اللي انيكك فيه يا سافل منحط

  22. انا عايز اقول حاجة لكل الناس ، انا هنا في المملكة من 7 سنين ، والله الشعب السعودي شعب محترم جدا والشرطة محترمة جدا مع الاجانب بصفة عامة وانا بعتبر نفسي في بلدي الثانية وعمر اي حد سعودي ما حسسني بغير كده وشرف ليا انها تكون بلدي الثانية ، الناس اللي عايز توقع وتفشل العلاقة بينا وبينهم ربنا يهديهم ، لان والله يا جماعة الناس هنا بتحترمنا وبتحترم وبتقدر شغلنا اوي والبلد دي ليها الفضل عليا وعلى ناس كتير سواء مصريين او غيره ، المفروض علينا ما ننسى الفضل ده ابدا وما ننكر الجميل ، انا والله نفسي اللي بيحصل ده من غوغائين ومظاهرات بمصر دول والله مو مصريين بل هم صهاينة لانهم ما يعرفوا الشعب السعودي والشرطة السعودية والامن السعودي والاحترام والمعاملة الطيبة من اخواننا في السعودية ، واللي عاش هنا شاف كل الكلام ده ، ارجو ارجو ارجو من كل اللي بيثير الفتن يتقي الله ولا يشغل نار الفتنة نحن اخوة ومهما صار سوف نزال اخوة . والله الموفق والمستعان

  23. ههههههههههه خلاص ماراح نعطيكم فلوس عشان تموتون جوع
    الا اذا اتيتونا راكعين متأسفين يااغنام يارعاع
    اتكلم عن اذناب ايران ولا اتكلم عن شرفاء مصر
    فأنتم كلاب لا تمثلون الشعب العربي المصري
    يامهربي المخدرات يااصحاب الشقق الليليه
    الحمدلله اني سعودي وعندي حكومه مثل ال سعود اطال الله بأعمارهم
    فموتو غيضا فالكلاب تنبح والقافلة تسير

  24. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ مسلم عربي سعودي
    احب أقولك هذه ليست من أخلاق المسلمين
    وانا كسعودي أقولك احترم نفسك ولا تنساق وراء المهاترات
    علما بأنني اشك في من يسب البلدين والشعبين وان ولأه لدول خارجية

  25. صحيح صنف وسخ ياكلوا خيرنا ويتكلموا علينا
    المفروض نخلص بلدنا من اشكالكم
    انتم اسباب فساد في اي بلد تروحوا
    رشاوي ونصب واحتيال وسرقه
    اذا مو عاجبتكم السعوديه فهي في غنى عنكم
    احنا فعلا نحتاج ننظف البلد من اشكالكم
    اصلا الكاتب لو اعطيه ٢ كيلو لحمة ممكن يجلس سنه يسب بلده ويمدح السعوديه
    ولو كان عندكم كرامة شيلوا باقي الحثاله اللي عندنا

  26. الي ماني فاهمه ذا

    8 – عدم آداء زكاة المال التى هى أحد أركان الإسلام فلا بد من توزيع خمس أموال البترول كزكاة على فقراء العرب والمسلمين ولكن بدلاً من ذلك تأخذ هذه الأموال واكثر منها شركات البترول الغربية فى أكبر عملية سرقة فى التاريخ على الإطلاق !!

    هي الزكاه من متى كانت خمس >>> الا عند جيراننا من الشرق الا اذا كان البترول له زكاه غير
    انت وياه اتقو الله كل واحد منكم كانه يقول نحن شعب الله المختار استغفر الله
    اذكركم بحديث معاذ ابن جبل رضي الله عنه جاء فيه قلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به ؟ فقال صلى الله عليه وسلم: { ثكلتك أمك وهل يكب الناس في النار على وجوههم – أو قال : (على مناخرهم ) – إلا حصائد ألسنتهم ؟! }.

    بعض الاوقات اقول ياليتني مسلم صيني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *