الكاتب بصحيفة النظام (الثورة) نضال نعيسة:يدافع عن أبي لهب وأبي جهل ويصف الرسول وصحبه بدواعش يثرب
– POSTED ON 2015/10/27
POSTED IN: مقالات وتحليلات

923116_275583585932755_1636804734_nنضال نعيسة : فيس بوك

لا تقولوا أحفاد أبي جهل وأحفاد أبي لهب بل قولوا أحفاد الخلفاء:والغزاة المسلمين:
يخطئ كثير من المعلقين والمعقبين على ما يجري من إجرام وقتل وإرهاب تقوم بها عصابات المرتزقة الإرهابيين الدواعش “الثوار” بوصفهم بأحفاد ألإنسان الطيب الوادع المسالم ألملقب بأبي جهل أو أبي لهب الذين كانا أول من تصدى للفاشية والإرهاب الداعشي البدوي الذين ظهرا في مكة في القرن السابع الميلادي وكان هذان الرجلان من أنبل الناس في رفضهم السلمي لما قيل عنه بدين جديد وذهبا مع سادة قريش إلى أبي طالب للتوسط لديه بإقناع ابن أخيه بالعدول عن فكرته تلك نظرا لما لها من خطورة فعلية على أمن واستقرار وحياة البشر وكونها لم تمن واضحة المعالم أو فكرة مقنعة لحياة أو أقق أفضل ولم يتعرضا لمحمد وأتباعه بأي سوء وكانت مقاومتهما سلمية ولو كانا مجرمين ودواعش وعصابات قاتلة فعلا كما تحاول الدعاية البدوية وصفهم لأجهزوا على محمد وأتباعه

ولكن حين تأكد محمد باستحالة أن يصدقه المكيون بالشكل والصورة والأطر التي طرحها وأتى بها من دون تقديم معجزة تذكر أو برهان على مزاعمه ففكر عندئذ باللجوء للقوة لفرض ما قيل أنه دين جديد فهاجر إلى المدينة واستجمع هناك ما أمكن من الدواعش واللصوص والقتلة وقطاع الطرق والدواعش المرتزقة الطامعين بالمال والنساء والعنائم، وخرج محمد مع أتباعه من مكة بكل سهولة دون أن يتعرض له أحد ولم يثبت أن ارتكب أبو جهل وبو لهب أية جرائم ضد الإنسانية أو عملياا قتل جماعية أو إبادات أو تصفيات بحق أتباع محمد، وحين اشتد عود دواعش يثرب بدؤوا بالإغارة على، وغزو مكة وبدأ الفيلم البدوي الداعوشي الطويل المعروف والذي يمثله اليوم خلفاء الوهابية خير تمثيل وبقية القصة معروفة…

كان أبو جهل وأبو لهب في كل مرة في موقع الدفاع عن النفس وضحايا للغزو وهجمات دواعش يثرب واعتداءاتهم على الملكيات العامة وأرواح البشر والتعرض للقوافل والسبي والاختطاف وقتل كل من لايؤمن بالدين الجديد ووو أي كانا يحاولان الدفاع عن مكة وأهلها وشعبها من هجمات دواعش يثرب ولصوصها… ومن كان يمارس الإرهاب والقنل والفاشية وفرض العقيدة بالقوة والسيف هم دواعش يثرب ولو فعلا انتصر معسكر أبي جهل وأبي لهب لكانت بلدانكم اليوم أفضل من سويسرا وفنلاند والنرويج ولما سمعتم بعمركم عن داعش وعن كل الدم والقتل والإرهاب والسفاحين الكبار والدعوشة المستمرة من 1400 عام في كل مكان وصل إليه فكر وثقافة دواعش مكة ويثرب…

وما نتمارسه داعش اليوم هو صورة طبق الاصل عما مارسه وفعله دواعش مكة ويثرب وكله يستند على نصوص شرعية في قرآنهم الكريم ولذلك لم ولن يتجرأ الأزهر حتى اللحظة على تكفير وتجريم داعش وإدانة ما يفعل هذا التنظيم لأنه من صلب وقبل وتعاليم دين محمد الحنيف ولكم في رسول الله أسوة حسنة وهم لم يخرجوا عن تعاليمه قيد أنملة وهذه بالقطع ليست تعليمات أبي لهب وأبي جهل….
رجاء إن لم تستطيعوا الترحم على الرجلين وإنصافهما فلا تظلموهما احتراما للحقيقة والتاريخ وإراحة وتبرئة للوجدان والضمير….

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هذه عيِّنة من المدافعين عن نظام الجبت والطاغوت، بشار وماهر وأولياء الشيطان وحزبه. لم أتأكد من هذا المقال التي نشرته كلنا شركاء في الوطن-أخبار سوريا، ولكن النظام الذي ترك جنوده يجبرون الناس على السجود لصور بشار وعلى شهادة أن لا إله إلا بشار لاعجب أن يكون الدفاع عنه بمثل هذه الوقاحة وهذا الكفر. ولا يدافع عن الفاسق رغم ظهور فسقه إلا فاسق مثله أو أكثر فسقا.

  2. جميعهم اتوا من نفس الزبالة..
    نصيريين و رافضة وجميع الملل الباطنية كرست كل وقتها لهدم هذا الدين ..
    سواء هالصحفي الاحمق او مخرجات المتعة الاخرين من خامنئي الى سيستاني الى حسن زميرة الى ادواتهم من العوام المتخلفين المجتمعين بعاشوراء لشق الجيوب والنياحة ووالتطبير … جميعهم مطايا لاعداء هذا الدين لهدمه بخرافاتهم وعقائدهم وخزعبلاتهم …
    ولكن يشهد التاريخ منذ مايقارب 1400 سنة … كما انهم كانوا طول هذه السنين خنجر مسموم بخاصرة امة الاسلام … في نفس الوقت لم تتحقق لهم غاية ولم ترفع لهم راية و اصبح تنظيف صفحة الامة من رجسهم ونجاستهم لنا عادة ….

  3. هذا الذي كنا نقوله ان الأمر مؤامرة دبرت بليل لجعل الناس تترك الاسلام وتحتقره ولتستغل المعاناة لترتفع من جديد راية هبل يحيط بها ابا جهل وأبي لهب !!! لكن المغفلين من طغام الشام اعتقدوا ان الوهابية وهي الصناعة الماسونية بالأساس تريد إيصال الديمقراطية وحقوق الانسان الشام ؟؟؟ مغفلين سذج طغام ممن يجب ان يؤخذ على يديه ويؤدب ! وافهامهم انهم مجرد حطب لمشروع تدميري يحرق البلدان ويكره الانسان بدين الرحمان !!!! اما كان أجدر ان يجلس زعران المعارضة مع الاهبل بشار ويصلوا لحل وطريقة للتعايش وتقاسم السلطة ويترك الشعب يعيش بسلام وآمن ورفاهية وعز ؟؟؟؟ بدل حرق سوريا ويصبح نصف الشعب السوري عبيد لآل سلول ونصفه عبيد لآل بوتين ؟؟؟!!
    متى يعقل الزعران ويفهم ان بلد كسوريا لن يحكم الا بتوافق وشراكة فلا البعث وحده نافع ولا الكر واشباهه للبلاء دافع !!!
    اما الإصرار على إقصاء بشار او فلان طرف والارتماء بحضن هذا وذاك الوهابي او السلفي او الروسي او الأمريكي سيخرب الدين والدنيا ويحرق البلد !! ان كنتم فاعلين فجنبوا الكواعب على الأقل الضرر .

  4. بشار الجحش و نظامه يتركون هذا الفاسق الزنديق أن يكتب في صحيفة تابعة لنظامهم !!!!!!!!………..ثم بعد ذلك يريد بشار الجحش و كل من يواليه من ايران و أصحاب عماماتها السوداء و حسن نص ليرة و زعران الهالكي بياع السبح أن يقنعونا أنهم على حق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أتمنى لكم هزيمة نكراء لم يشهدها التاريخ االبشري كله…حتى تكونون عبرة لمن لا يعتبر يا أوغاد! الله لا يرحم فيكم اي عظمة على مثل هذا الكفر الذي تنشرونه بصحيفتكم يا نظام البؤس و القهر و الإجرام.

  5. هي نموذج من مؤيدين بشارون لحتى الناس اللي ما بتعرف شو نوعيتهم تصير تعرف ..صار ابو لهب وابو جهل مظلومين وابرياء ومسالمين لأنه هو وطائفته والمجوس احبابه احفادهم وسيدنا محمد نبي الحق والانسانية صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله واصحابه دواعش وارهابييين ونحن احفادهم ولله الحمد …الله يلعنك بكل كتاب انزل انت
    .هالنظام ما اجتمع حواليه الا حثالات البشر واشدهم اجرام وكفر وزندقة وفجور ..ملحدين على رافضة على مجوس لطامين اولاد متعة مو عارفين ابائهم على يساريين ما بيعرفوا الله على صهاينة على ناس ما عندهم ضمير ومع ذلك مفكرين من كل عقلهم انه هالقاتل اللي برقبته الاف السوريين على حق رح ينتصر من كل عقلهم وبعض المغيبين بيقولولك رح تندموا عليه متل ما ندموا على صدام وعلى القذافي شوفوا العراق وليبيا كيف صاروا !
    ونسوا بذكائهم الخارق ومخهم المنور انه صار ببلادنا افظع من اللي صاير بالعراق وليبيا بوجود هالمجرم القاتل وبسببه ..نسوا انه صدام حسين ما جاب محتلين لبلاده يشاركوه بقتل شعبه حتى هو يضل على كرسيه .ما جاب شعب تاني بدال العراقيين و واعطاهم الجنسية وهجر ولاد بلده واعطى بيوتهم للمحتل حتى يدافعوا عنه ..لذلك لا بقى حدا يردد هالعبارة التافهة انه رح نندم لأنه ما رح يجي لبلادنا مجرم سفاح وخاين ووضيع و ح مار يبيع بلاده وشرفه متل بشارون و هالعيلة المجرمة الله ياخدها ….شكراً على الموضوع اخي سليم تحياتي الك
    .

  6. وهي خبر حلو عن فطيسة جديدة للمجوس …ربنا يكتر من هالأخبار ويشرح صدورنا بهلاك بشارون وايران واتباعها والروس عن قريب
    أفادت وكالات إيرانية بمقتل أحد الضباط الكبار في الحرس الثوري يدعى سجاد طاهراني، الذي كان يستقل طائرة أسقطت في معارك حلب شمال سوريا.

    ووفقا لوكالة أنباء “فارس” الإيرانية، شبه الرسمية، فإن طاهراني يعدّ أحد قادة فيلق القدس، ومستشار الجنرال قاسم سليماني، مشيرة إلى أن الطيار الإيراني روح الله عمادي باشكلائي، قتل رفقة طاهراني.

    وبحسب إحصاء لوكالة أنباء الأناضول التركية، سقط حوالي 400 مقاتل إيراني في سوريا منذ العام 2011، ومن بين القتلى أحصت الوكالة ثمانية جنرالات وقادة ميدانيين أبرزهم على الإطلاق الجنرال حسين همداني، القائد العام لقوات الحرس وفيلق القدس في سوريا، الذي قتل في التاسع من الشهر الحالي في معارك حلب أيضا.

    يشار إلى أن مسؤول العلاقات العامة في الحرس الثوري الإيراني، العميد رمضان شريف، أعلن في وقت سابق أنه سيجري رفع عدد المستشارين الإيرانيين في سوريا، وذلك بعد خسارة إيران مجموعة من مستشاريها العسكريين خلال المعارك إلى جانب النظام السوري في سوريا.

  7. في ناس سوريين معارضين ومعارضات مكعبات وليس كواعب ! ليس فقط يخلون الناس تترحم على ابو لهب وأبو جهل لعنهما الله ويصير عندهم صدمة من الدين !!! لكن يصير عندهم صدمة من كل شيء ! بما فيه يطفشون من ليلة الدخلة او من العرس نفسه !!!!!
    مكعبات قال صدام ما جاب الامريكان بغبائه للمنطقة هو وال سعود ! فاكيد يلحقهم ابو علي بوتين والجزمة الكوري ! عندما ال سعود يستدعون الامريكان لحفظ كروشهم وعروشهم ومرتزقة يحرقون سوريا والعراق وانتحارين مخابيل شيشان فهو ايمان وتقوى وعندما يفعلها غيرهم فهو عمل من رجس الشيطان .

  8. لم أتمكن من إكمال قراءة المقال ولكني أرى كاتبه وكل من يسير على خطاه ينتهجون نفس المبدأ الكفري(إنا وجدنا آباءنا عليها عاكفين)، فلا يهم ماجاء به المجددون ولا ما أفسده الآباء، المهم أن يتمسكوا بالقديم الذي أرسى أقدامه ومخالبه في الحكم ولو فني الجميع لأجل هذا الأخطبوط
    فصبر وكفاح يا أهل سوريا ولاحول ولاقوة الا بالله

  9. WHAL ELTAIKH YKZEB??????!!!!!!!!
    Y3NY SHU 3ML KHALD BN ELWLID BSURYA???
    HAHA WZ3 HDAYA
    SHU 3ML 3MRO BN EL3ASS B MASR ????
    WZA3 SHOCOLAT
    Y3NY ELGHZWAT= EGHTSAB ARD NAS BLQWWA
    7AD ELRADDA
    LEN Y3LM M7MD AN DINU KHD3A WELNAS STKTSHF AMRU
    W3U W FKRU W ENZ3U ELAYE /101/
    LA TSA2LU 3N ASHYA2 TBDU LKOM W TSI2AKOM
    LA2 ESA2LU

  10. المطلوب من نورت وقف هذا الموضوع و وقف نشره و الا تكون نورت شريك في هذا
    هذا ليس بحرية فكر هذا تجني و خروج عن الأدب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *