ما رأيك في الدور الذي تقوم به جامعة الدول العربية في التعامل مع الأزمة التي تشهدها سوريا وهل تعليق مشاركة سوريا في نشاطات الجامعة العربية والطلب من الدول العربية سحب سفرائها من سوريا والأعتراف بالمجلس الوطني الأنتقالي خطوة في الطريق الصحيح لحماية المدنيين السوريين من بطش نظام الأسد أم أن دور الجامعة مشبوه ويخضع لأجندات أمريكية وأوروبية كما صرح بذلك مندوب سوريا في الجامعة يوسف الأحمد؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫61 تعليق

  1. بدون أي تحليل أو نقاش أو حتى إطالة حديث..هاي الجامحة تخضع لأجندات خارجية 100%..وصار لازم تغيير إسمها من جامعة عربية لجامعة خليجية بإدارة أمريكية ذات توجه صهيوني لخدمة شعب إسرائيل و كافة طموحاتو

  2. الا يستحق العرب اللذين قتلتهم اسرائيل في ال٢٠٠٦ في لبنان او في ال٢٠٠٨ في غزة قراراتا عربية كهذه الا يستحق محاصرون غزة لمبادرة عربية تغلق فيها سفارات اسرائيل في كنتوناتهم العربية كاقل تقدير?الا يستحق سفك دماء اكثر من مليون عراقي قرارا عربيا اقله كهذا?الا يستحق شعب اليمن قرارا كهذا ايضا ??? الا يستحق شعب البحرين المظلوم قرارا كهذا ? ام ان فيروس العمى قد اصابنا كافراد ايضا بعدما فتك بالحكام والدول?انها لعبة الامم التي نحن من يدفع ثمنها وكلها بادات عربية كرمى لعيون اسرائيل .

  3. الكل في هذا العالم(بمن فيهم السذج) يعرفون ان هذه لم تكون جامعة بل هي على مدار السنوات مفرقة والشيء الوحيد الذي حفظته حقا هو تكوين البوم صور ضخم للمعمرين (اطال الله اعمارهم على حسابنا).
    الموضوع لا يتعلق بسوريا ولا بالشعب السوري فلم تتعامل هذه المهزلة مع اي من قضايا العالم العربي بحزم وشهامة مجرد اجتماعات شكلية تخرج دائما بصيغة كلامية مكررة وبفعل متقهقر يدل على انها وجدت لتكريس الاذلال والخنوع العربي الموثق .فكم من شعب عربي راح ضحيتها حتى الان قبل الشعب السوري.

  4. يجب حل هده الجامعة لاءن كل قرارتها تهدف الى حماية اسرءيل وان الانكيز هم من صنعها بعد استقلال مصر وهذفها واضح٠
    لا يوجد موقف واضح لها او اي ثاءثير سوى الضعف والفشل في قرارات تخص اقدم واشرف قضية هي فلسطين بيت المقدس٠
    من الافضل تغيير اسمها الى جامعةالدول العبرية لاءنها خدمتهم اكتر مما خدمت المسلمين حسبي الله ونعمة الوكيل فيها٠

  5. لبنى ..بإذن الله هالمرة هاي المفرقة مش راح تقدر تعمل شي..سوريا ما راح تروح ضحية متاجرتن بالعروبة و القضايا العربية..ربنا عطاهون المال لحتى يختبرون و يختبر عروبتون و إسلامون ..بس شكلون ما قدرو النعمة حق قدرها..و ما بضن إنو اللي زلزل قارون يوم تجبر راح يصعب عليه شوية غربان عم تنعق ع خرابها..و قصدي هون حكام الخليج مو شعوبن ..مشان ما حدا يتبلاني بشي ما قلتو..

  6. كلنا مع اسد العرب السيد الرءيس بشار الاسد اشرف رءيس عربي لاءنه لا يملى عليه اي قرار كما يفعل طراطير الغرب للاسف التاريخ يعيد نفسه كما تفككت الاندلس بسبب اطماع حكام الوليات وذلهم لكي يبقوا على كراسي الحكم وفي النهاية قتلهم الصليبيون٠

  7. للاسف التاريخ يعيد نفسه كما تفككت الاندلس بسبب اطماع حكام الوليات وذلهم لكي يبقوا على كراسي الحكم وفي النهاية قتلهم الصليبيون٠
    =================
    لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين..و هدول من كتر إيمانهم عم ينلدغو كل شوي..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *