مرسلة من صديقة الموقع حنان

اقدم شاب ليبي على قتل قسيس بريطاني يدعى (جون مونفرد) وكان القتيل يعمل مدرس لغة انجليزية في احد المراكز المتخصصة وقام باستدراج الشاب بغية اعطاءه دروس تقوية في شقته وبعد الدرس قام القسيس بمداعبة الشاب وحاول الاعتداء عليه جنسيا فما كان من الشاب الا ان استل سكينا من المطبخ وطعن به القسيس حتى الموت. الصحف و القنوات البريطانية تناقلت الخبر واشارت الى ان القسيس له سوابق في اغتصاب الاطفال من 14-18 سنة وانه مطلوب لدى الانتربول وضده قضايا في كل من اسكتلندا و استواليا وبانكوك
أنقر هنا لمشاهدة فيديو باللغة الأنكليزية عن هذا الموضوع

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. allah ye7ayye aslak ya zalameh wallahy ennak zalameh wa betdallak 3araby wa rojoltak ma sam7atlak be hay al wasakha..bas madam had alkessees 3aleeh kol hay al toham leeh falteeno wa mo 7atteeno fy al 7abes??/

  2. يا عالم هذا مو قس ولا شي.هذا مجرم و مطلوب.ارجو من الجميع ما يحرف الموضع دينين.مع تحيات شركة ابو نونو للفول و لحمص.سعر الصحن 20كنيه)))))

  3. لم استطع لحد الان ان اربط بين رجال الدين ورغباتهم الجنسية المكتوبة والتي قادت الكثير منهم الى الانحراف والشذوذ بل والى ممارسة سلوكيات تنطبق تماما على الرجال المرضى نفسيا او عقليا.
    قيض لي ان اعمل في احدى الصحف المشهورة في احدى دول الخليج محررا لقسم الاخبار والجرائم فيها. وطيلة عشرين سنة من الخدمة في هذه الجريدة اختزنت ذاكرتي الكثير من القصص عن رجال الدين الذين مارسوا الشذوذ الجنسي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.
    ارادت امرأة احد رجال الدين وهو مؤذن ايضا ان تجدد اقامتها في هذا البلد الخليجي وكان احد الشروط ان يتم فحص الدم للتأكد من خلوها من الاصابة بالايدز، واكتشف الطبيب الفاحص ان هذه المرأة مصابة بالايدز فابلغ الجهات المختصة ليتم تسفيرها ولكن احد ضباط الهجرة اراد معرف سبب الاصابة… حبنها اكتشف ان زوجها مؤذن وامام احد الجوامع هو الذي نقل اليها العدوىكما تبين بعد ذلك انه كان يرتاد بيوت الدعارة السرية متخفيا بزي اوربي ولم يكتف بذلك بل اقنع العديد من الفتيات القاصرات بارتياد الجامع رغبة منه في توجيههن ولكنه في الحقبقة كان يراودهن عن نفسهن.
    وفي يوم من الايام تمنى احد كبار السن ان يسمع حفيدته البالغة من العمر خمس سنوات ان تقرأ القرآن ولانه لايجيد القراءة ولا الكتابة فآثر ان يبعثها الى امام الجامع القريب من البيت ليعلمها قراءة القرآن.
    ولم يمض اسبوعان حتى اكتشف الجد الذي ينتظر سماع صوت حفيدته وهي تتلو الايات بان هذه الحفيدة لم تعد ترغب بالذهاب للتعلم ولم يستطع الجد في بادىء الامر معرفة السبب ولكن الطامة الكبرى جاءت بعد حين … هذه الحفيدة البالغة من العمر خمس سنوات لم تستطع الصبر فشكت الى جدتها وصعقت الجدة التي نقلت كامل القصة الى الجد. واتضح ان هذا الامام يضاجعها كل يوم بدلا من تعليمها القران وياليت ان الامر توقف عند هذا الحد بل انه يصورها في كل مرة في اوضاع مختلفة . كما اتضح من خلال التحقيق ان هذه الافلام المصورة تباع في المحلات بسرية تامة وباسعار خيالية.. كما تبين ايضا ان هذا الامام الموقر يهدي بعض النسخ من هذه الافلام الى زملائه رجال الدين في الجوامع الاخرى.
    امتنعت احدى مراكز الشرطة المهمة في احدى الدول الخليجية من استلام اي بلاغ عن اللواط الذي يثبت ان الجاني فيه هو من رجال الدين بعد ان بلغ عدد البلاغات رقما مهولا فجاءت التعليمات من المسؤولين بالكف عن استلام بلاغات من هذا النوع حرصا على سمعة البلد.
    وفي مدينة اخرى تقدم احد الشاب في الثلاثينات من عمره بشكوى الى الشرطة قال فيها بان اخيه الصغير تعرض للاغتصاب من قبل قاضي المدينة “سعودي الجنسية” ولم تصدق الشرطة الامر وقالوا له مهددين بان هذا البلاغ سيقوده الى المتاعب اذا ثبت عدم صحته.
    وجاء تقرير الطبيب بان الطفل المذكور قد تعرض فعلا للاغتصاب عدة مرات.
    وجاءت التعليمات بنصب كاميرات مخفية في بيت القاضي السعودي وبالتحديد في غرفة نومه للتأكد من صحة المعلومات.
    ونصبت الكاميرات المخفية وكان من حسن حظي المهني اني كنت على علاقة وثيقة جدا مع الضابط الذي اشرف على تركيب الكاميرات فكان يوافيني بالمعلومات اول باول مع وعد بعدم نشرها الا بعد اكمال التحقيق.
    ولم يمض اسبوعان حتى استلمت الجهات الامنية افلام التصوير التي لم اصدق انا شخصيا لكوني رأيتها قبلهم ان يكون رجل بهذا المستوى من الدناءة في المساء ويحكم بين الناس بالعدل في الصباح.
    وبعد ان تأكدت الجهات الامنية من حصولها على الدليل القاطع والذي لم يقتصر على الطفل ذو الثمان سنوات صاحب البلاغ بل كان هناك العديد من الضحايا تركت القرار لاعلى سلطة في البلاد.
    وجاء القرار بتسفير القاضي للسعودية موطنه الاصلي. ولم يمض اسبوع حتى جاءني ضابط التحقيق الذي اشرف على التحقيق الى منزلي وهو يكاد يبكي. حين استراح قليلا في غرفة الضيوف قال لي: تصور لقد جاء قرار من الملك فهد بالغاء قرار التسفير وتثبيت القاضي في مكانه غصبا على الجميع.
    وفي اليوم التالي رتب لي ضابط التحقيق زيارة الى عدد من السجون لارى بأم عيني عددا لا يستهان به من اصحاب اللحى يقبعون داخل جدران هذه السجون وكلهم تقريبا يمسكون المسبحة وقد طأطوا رؤوسهم الى الارض ” ولاندري هل هي خشية من الخالق ام خجلا من المحيطين حولهم”.
    هل تريدون قصصا اخرى… هل تريدون ان اقص عليكم قصة رجل الدين الذي يشفي المرضى من اليافعين بمضاجعتهم.
    نصبت الشرطة ذات يوم كمينا لاحد رجال الذين الذي ذاعت شهرته بشفاء المرضى من الاولاد المصابين بامراض الاختلال العقلي وارسلوا له ولدا يعاني ظاهريا من تخلف عقلي بعد ان دربوه على سلوك معين يثبت مرضه واعطوه هاتفا نقالا يمكن من خلاله ان يتصل بهم في اللحظة الاولى من الاغتصاب حيث ستكون احدى مفرزات الشرطة الجنائية بقربه.
    والقت هذه المفرزة القبض على رجل الدين الطبيب وهو عار تماما ويهم باغتصاب الولد الذي كان يرتجف من الخوف.
    هل ادلكم على بضاعة اخرى… انها بضاعة كاسدة لان قساوسة القرن التاسع عشر مارسوها ايضا وكان النتيجة احتقارهم الى الان.
    لولا خوفي على مشاعركم لقصصت عليكم قصصا اخرى يندى لها الجبين ولكنها مختزنة في الذاكرة وسيحين وقت نشرها في يوم من الايام.

  4. من الواضح انه ذو ميول اجرامية ، وعندما اكتشفت الكنيسة ذلك قامت بطرده ( شيء عادي جدا ويحدث في جميع الاديان لبعض رجال الدين فهم بشر ) ،،، ونلاحظ أنه بعد تركه وظيفته الدينية قام بعدة جرائم ولذلك أصبح مطلوبا للانتربول ،،، الرجاء عدم الربط بين الدين وبين من يخطيء في حق نفسه والمجتمع ،،،

  5. wow said thanks le hay al kesas al sa3beh wallahy hay akher al denya la 7awl allah allh ye7my awladna wa yekawwek wa yeqawwy al solotat 3ala hadol al shatheen yama nesma3 tholom ..wa al moshkeleh sar al tholom lelatfal aktar ..eghtesab qatel ekhtetaf bay atfal wa al as3ab bay3 al a3da2 ba3d al qatel ya rub la etqawwehom 3ala ejram

  6. achkeles..walahy i hope but my copuoter dosen’t write 3araby wa hay al ketabeh aktar shy ebneqdar ensawweeh 3alashan endalna ebnekteb 3araby asfeh

  7. ■nanosa
    mosh qidid 3lihom
    ■nadia
    ( kol elqesesen 3indohm hiaj jinsi )
    يا ننوسة مش عيب الكلام ده ايه الي مش كديد عليهم عاوزه تشتمي كل رجال الدين المسيحيين بسبب واحد شاذ ؟ طب شوفي ■said كتبلك ايه عن المؤذن ح تعممي الحكايه على الكل ؟
    ويا نادية ايه دليلك على ان كول القسوسه عندهم هياك جنسي ؟ هل فحصت جميع القسوسة ؟
    انتوا بتكتبو باي عقل ؟ ام هو مجرد افتراء وبس ؟ فكروا قبل الكتابة لانكم ربما بجهلكم تجرحون مشاعر الناس …………
    انا مسيحي وارفض هكذا كلام عن رجال الدين المسيحيين.
    شكرا لكم وتقبلوا مروري………………..

  8. االعجيب اللي بلموضوع يا عالم.كيف بريطانيا ما استغلت الوضع او حولت,
    الجريمه -لأرهاب
    والشاب ـلأسلامي متعصب
    عجيببببب؟انو سمت الأسماء بمسمياتها؟

  9. سيد مين ..دا اسمه جورج وبيألف قصص على المسلمين عشان يدارى فضايح القساوسه سواء فى كنائس لندن واللا فى كنائس مصر ..دول عاملين الكنائس للشذوذ الجنسى

  10. ما اعرف ما هي غايتك يا ( صديقة الموقع حنان ) في اختيار مثل هذا الموضوع وانت تعرفين هذا الحاله موجودة في كل الاديان لماذا اختارتي القس ؟؟؟؟؟؟
    كان المفروض ان تراعي في اختيار الموضوع ان هناك اعضاء مسيحين ؟؟

  11. يااخ فراس اغلب المسلمين يعرفون المؤذن يفعل نفس الشئ بل واكثر ولكن المسلمين منافقين بصراحة لايريدون تنفضح مساوئهم ويريدون دائما ان يكونوا الافضل وهم يرفون انهم ليسوا الافضل لذلك يكتبوا على عيوب غير المسلمين ليتستروا على عيوبهم

    ان كان بيتك من زجاج لاترمى الناس بحجر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *