مرسلة من صديق نورت قاسيون

لم تَستَجدِ عودة العلاقة مع أمريكا ..
لم تتنازل عن ثوابت المقاومة ..
لم تقبل بالركض خلف القطار الأمريكصهيون ..
لم تخيفها عصا الحرب الإسرائيلية . بل بهدوء الطلقة قالت :
كلٍّ مدنكم وقراكم سندمرها ..
ركض الأمريكان لعودة الدبلوماسية ..
والصهاينة أشعلوا أقدام كلماتهم هرباُ من الحرب .
هي سوريا رأس حربةِ المقاومة .

هِرةُ بل كلنتون واشرب ماءه , مَاءَتْ بزيارتها لدول تخريج النفط . أن سنابك خيل فارس هي الخطرالقادم للعرب . وليس عروس الشرِّ اسرائيلَ وبحار العسكر الأمريكي النابتة في بطون العرب .

ياسمين دمشق في شوارع غزة.. و زيتون غزة مزروع في أرض العرب ..
عنوان زيارة حبٍ وتضامن مع شعب المليون ونصف محاصر . حملها مائة فنان عربي لكسر بعض حجارة حصار غزة .

تداعيات فضائح وفساد السَلَطَةَ الفلسطينية مازالت عائمة ..
أصواتٌ طالبت بتغيير البرسيل دون نشر الغسيل ..
أخرى قالت مادام رأس البصل فاسداً . وأساس السَلَطَة هي فرمِ فلسطين والمقاومة . وإطعام جياع الإحتلال .. وجبَ رميها في سلةِ نفايات الشعوب .

بعد اعلان الخبر في CCN نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط الحكومية العثور بشمال سيناء على مخزون أسلحة ومتفجرات بالقرب من الحدود مع غزة.بهدف تهريبها من الأراضي المصرية عبر أنفاق سرية الى أيدِ المقاومون الفلسطينيون ..
بهذا الإعتراف الصريح أسقطت بيدها الحكومة العصرية ورقة التوت .. بعد أن ,, أكلت حلاوة ,, بعقول المصريين . أن المتفجرات ستزرع في حدائق القاهرة , لذلك وجب سدٍّ ألأنفال . ورفع بارليف الفولاذ .

حكيمٌ عامرٌ يلبسُ عمامة جده الشهيد ..
ركبَ حصان طروادة الأمريكي وأصبحَ قاضي قضاةَ الديار المقدسة .

………..
………..
………..

قاسيون المتشاكل

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. إقرأوا كتاب بروتوكول صهيون لما تقرأوه راح تعرفوا انو يلي عم يصير بيننا مخطط له وقد حقق كل ماهو مخطط له تقريبا قبل مايوصل لكل اهدافه خلينا نلحق حالنا,,,!! هلأ نحن بخندق واحد عرب اكراد شركس أرمن اسلام مسيحي يهودي وهو الصهيونية خلينا نعرف عدونا ونجهز لمواجهته وبعدين لما نخلص منو منصير منادي كل واحد بقوميته

  2. كلامك لا يدخل عقل طفل يا نور ( الشام ) !!! وما تقولينه هو نفسه ما يقوله كتاب بروتوكولات حكماء صهيون ،،، اسالي اي يهودي وقولي له من هو عدوك ، سيقول لك أنه العربي مسلما ومسيحيا فقط ( لا الشركسي ولا الارمني ولا الكردي ) وبعدين يا عمي نحن كعرب موعودين من الله بتحرير قدسنا ، مالنا ومال الارمن والا الاكراد ،،، ثم ان أعدائنا التاريخيين ليس الصهوينية المتفرعة من اليهودية ،،، بل ( اليهودية )))اذا كنتم عرب بأهلا وسهلا بكم ، اما اذا كنتم غير ذلك ، فلكم دينكم ولي دين …..وديني هو العروبة ….

  3. أي طيب خدني على قد عقلي وقلي من مصلحة مين انو نترك قضيتنا الأساسية وهي إسرائيل وندخل بمشاكل قوميتي وقوميتك,,,؟؟

  4. هل تتصورين أن الارمن أو الاكراد أو الشركس أو غيرهم سيحاربون معنا بني يهود !!!!!؟؟؟ هم احبائهم كلهم ….. خصوصا الذين يعيشون في بلادهم الاصلية وليسوا بيننا ،،، الله يرضى عنك كفاية نقاش في هذا الموضوع …

  5. تكرم عينك راح اتركك من هادا النقاش بس لتكون حابب تدخل بهيك نقاش وتفهمني بكون شاكرة لك مع تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *