مرسلة من صديق الموقع اخيليس

الطفولة
المراهقة
الدراسة
الحب
العمل؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. إسأل أي رجل من غير ما تفكر لكن زوجتك فكر وربما إستشر الخبراء قبل ما تسأل زوجتك
    تعلقك ضحكني :

  2. مساء الخير
    الاعزاء ( سوزي … عبدالوهاب … واخي فيب …حنان … توب … والعزيز اخيليس ) كيفكم
    اخي ALBILDOSER تعليقك رائع وشكرا ضحكتني كثير اصدق انا اليوم كله منزعجة لان الجو بارد الى درجة والدنيا اتعتم عندنا الساعة الخامسة !!!
    تحيات اختكم ندى

  3. الحمد لله بخير أُختى “نـدى”
    بشكُرك على ذوقك إنتى دايماً سباقة بالخير وبالسؤال.،
    وإجمدى كدة وإن شاء الله الجو هيعتدل والأمور هتبقى أحسن.، بس عليكى بتتقيل الملبس.،
    تحياتى..،

  4. بثت القناة الثانية الإسرائيلية صورا تظهر مستوطنا من مستوطنة كريات أربع في الخليل الأسبوع الماضي وهو يدهس شابا فلسطينيا اتهم بمهاجمة مستوطنتين.

    وأظهر الشريط المصور قيام السائق وهو زوج إحدى المستوطنتين بدهس الفلسطيني وسيم مَسْوَدِه من الخليل ثم الرجوع عليه ودهسه ثانية على الرغم من أن طواقم الإسعاف كانت تعالجه بعد أن أطلق جندي النار عليه.

  5. اي والله أخ فواز أو مين سمعك،الطفوله أحلى شي بلدنيا كلها بمراحلها يا ريت ايردولي الطفولة أو ياخدو عمري الباقي ،مش مهم،،،،،شكرا يا خوليو مواضيعك دايما حلوي يا عسل/شو كأنك نسيت هل كلمه ،،،،،؟

  6. خلق بدن ابن آدم من الأرض وروحه من ملكوت السماء وقرن بينهما، فإذا أجاع بدنه وأسهره وأقامه في الخدمة وجدت روحه خفة وراحة فتاقت إلى الموضع الذي خلت منه، واشتاقت إلى عالمها العلوي• وإذا أشبعه ونعمه ونومه واشتغل بخدمته وراحته، أخلد البدن إلى الموضع الذي خلق منه فانجذبت الروح معه فصارت في السجن، فلولا أنها ألفت السجن لاستغاثت من ألم مفارقتها وانقطاعها عن عالمها الذي خلقت منه كما يستغيث المعذب• وبالجملة فكلما خف البدن لطفت الروح وخفت وطلبت عالمها العلوي، وكلما ثقل وأخلد إلى الشهوات والراحة ثقلت الروح وهبطت من عالمها وصارت أرضية سفلية، فترى الرجل روحه في الرفيق الأعلى وبدنه عندك، فيكون نائما على فراشه وروحه عند سدرة المنتهى تجول حول العرش• وآخر واقف في الخدمة ببدنه، وروحه في السفل تجول حول السفليات، فإذا فارقت الروح البدن التحقت برفيقها الأعلى أو الأدنى، فعند الرفيق الأعلى كل قرة عين وكل نعيم وسرور وبهجة ولذة وحياة طيبة، وعند الرفيق الأسفل كل همّ وغم وضيق وحزن وحياة نكدة ومعيشة ضنك، قال تعالى: ”ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا”• (سورة طه: الآية 124)

  7. يبدو أن مصر تصر على الافتخار

    ببلاد الرقّاصات، في وقت تهاجم الشهداء الجزائريين وتطعن في شرفهم، حيث أكدت هذه المرة وزيرة الأسرة والسكان مشيرة خطاب؛ أن حلمت أن تكون “رقّاصة” شرقية في الفنون الشعبية، لكن القدر قادها لتكون وزيرة “محترمة”.

    هي ليست نكتة أو حدوتة مصرية من فوازير شرهان، التي كانت تبث علينا كل رمضان، لتشوش على صيامنا بأزيائها العارية ورقصاتها الفاضحة، فهي حقيقة مصرية، وهي وزيرة مصرية تتأسف عن القدر “اللعين” الذي منعها من تحقيق حلمها لتكون “رقّاصة ” شعبية بالشرقي على نغمات “رقصني يا ڤدع”، وقالت السفيرة مشيرة خطاب أنها كانت تتمنى أن تعمل ” راقصة ” بفرقة رضا للفنون الشعبية المختصة في الرقص الشرقي الذي تعشقه وتحب التمايل عند أقدام “المعلم”، وهو ينفخ شيشته عليها، وقالت الوزيرة أنها تعشق هذا الفن، وكانت أمنية حياتها أن تكون راقصة.

    وتحدثت الوزيرة عن حياتها الاجتماعية في حوار “شفّاف وصريح” لبرنامج ” المخرج ” على قناة نايل لايف، قالت الوزيرة بمنتهى العفوية : “أنا كنت باحلم ابقى “باليرينا” .. دي كانت أجمل حاجة باعملها من وانا عندي خمس سنين .. كنت باعمل باليه وكنت باروح مدرسة باليه، وبعدين لما دخلت الجامعة وكان عندي 16 سنة، بابا قال لي بطلي .. بلاش فساتين قصيرة على خشبة المسرح .. وكان أملي أنضم لفرقة رضا لكن “بابا” رفض …وقالت أنني نفذت طلب والدي، وضحت بحلمها الكبير، وقالت الوزيرة أنها شديدة الإعجاب بفرقة رضا، وطالبت بالحفاظ عليها لأنها تراث وأشادت بالآداء العالي لفريدة فهمي في الرقص، والتي ترى فيها قدوة كبيرة رفقة فيفي عبده وغيرهن من مليون ونصف مليون رقّاصة، اللائي يمثلن الثقافة الراقية للشعب المصري، وتأسفت الوزيرة الحالية للأسرة والمسؤولة على تربية جيل من المصريين والمصريات الرقّاصات مستقبلا، عن قدرها الذي قادها لتكون وزيرة “محترمة”.

    الوزيرة مشيرة خطاب؛ تولت منصب وزيرة الأسرة والسكان مؤخرا، بعد فصلها عن وزارة الصحة كوزارة مستقلة، وأثارت جدلا واسعا في الشارع المصري، بتصديها لقضايا اجتماعية شائكة، حيث أعلنت الحرب على زواج القاصرات، وهي إحدى الظواهر المنتشرة في مصر، وأحالت عدد من مأذوني القاصرات، إلى النيابة العامة ومعروفة بالحسم في القرارات …

  8. بعد المساندة المطلقة لعاصمة الصهاينة تل أبيب

    للمصريين في حربهم الوقحة على الجزائر، انقلبت إسرائيل على آل فرعون وراحت تنتقد الحملة المسعورة ضد الجزائر وتكذِّب كل الأدلة التي قدمتها مصر للإتحادية الدولية لكرة القدم. وقالت صحيفة ”معاريف” الإسرائيلية، إن الحرب الإعلامية التي أعلنتها قنوات القاهرة لم تكن سوى بسبب إخفاق المنتخب المصري في التأهل إلى المونديال على حساب الخضر، وبذلك تنقلب تل أبيب على القاهرة.

  9. اخت ريم شفت تعليقك الاول وكنت اريد اقلك ماشاء الله عليكي, بس اسمحيلي اعطي لنفسي حق التدخل واذا ماعجبك الكلام اتجاهلي.. اللي يطلع منة هالكلام الطيب بالمعنى الصحيح مايطلع منة كلام جارح بهالشكل مهما كانت الظروف,, هو مجرد رأي

  10. لا تشغلى بالك أُختى Baghdad
    الطبَع غلَاب.، وفى مثل أخر يقول “الطبَع يغلب التطبَُع.،
    واللى هُما فية دة طبَع والعياذُ بالله..،
    فمهما إتطَبعوا بالطيبة..، طبعُهم هيأثر عليهم وهيرجعوا لحقيقتهم وأديكى شايفة أول تعليق لون وباقى التعليقات لون تانى خالص!!
    كُلنا نرى أن الموضوع لا يخُص المُبارة ولا حرب التصريحات المُشتعلة بين الجُمهورين.، ولكن هُما يرغبوا فى بث الخلافات والشجار وكأنهم يقولوا “شكلَ للبيع” وفى موضوع أخر بعنوان مصر والجزائر تتجهان لتهدئة الأوضاع بينهم.، أدخُلى لتجدى نفس التعليقات المُعادية من نفس السيدة التى وجهتيلها النصيحة!! رغم أن عنوان الموضوع يحث على التسامُح
    ولكن كما قولت…،
    الطبَع يغلب التطبَُع
    ما تشغليش بالك أختى Baghdad ويومك سعيد إن شاء الله..،

  11. السلام عليكم اخي vip, الله يصلح الحال, المهم صباحك سعيد ونهارك اسعد ان شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *