ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صفحة يتودد فيها إسرائيليون لإيران من خلال شعار «Israel Loves Iran» أو «إسرائيل تحب إيران»، وقام المسؤولون عنها بنشر صور لإسرائيليين يرفعون شعارات تودد لإيران.

تأتي هذه الصفحة في وقت زادت فيه حدة التوتر بين إسرائيل وإيران على خلفية الملف النووي الإيراني، وهو ما رأه روني إيدري وميشيل تامير، مؤسسا الصفحة، وقتًا مناسبًا للتعبير عن «المشاعر الحقيقية» التي يتبناها الإسرائيليون تجاه الإيرانيين.

واكتسبت الصفحة شعبية سريعة حتى وصل عدد المعجبين بها إلى أكثر من عشرة آلاف شخص قاموا بنشر الكثير من التعليقات الإيجابية، فيما يخص العلاقة بين الدولتين وسرعان ما ظهرت تعليقات إيرانية على الموقع رغم قيام السلطات الإيرانية بإغلاقه في البلاد.

وجاء أحد التعليقات على الصفحة من شاب إيراني، قال إنه ومواطني بلده لا يكرهون إسرائيل ولا يرونها عدوة أبدًا، ويتحدث عن عمق العلاقات بين البلدين في الماضي، فيما رد بعض الإسرائيليين بنشر صور كتبوا عليها «لن نقوم بقذفكم نحن نحبكم».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حبكم حب وغضب الرب
    راس الافعى وذيلها
    اي والله يكفيكوا شر الحسد تضربوا متل المرض الخبيث عم تنغلوا بالمنطقة

  2. هذا هو الشيء الأكيد…إسرائيل تحب إيران وإيران تحب إسرائيل…عليهما اللعنة إلى يوم الدين….وإسرائيل لن تضرب إيران، وإيران لن تضرب إسرائيل…ولكن هذه الضجة الإعلامية فقط لصالح ( أمنا ) …أمريكا….ولخدمة مصالحها فقط…..
    أمريكا تؤصل هذا الهاجس في قلوب العرب لتكون إيران هي ( فزاعة العرب ) …. تنخلع قلوبهم ، ويموتون في جلودهم ، وترتعد فرائصهم…. ويموتون رعبا لأن إسرائيل ستضرب إيران وإيران ستضرب المصالح الأمريكية في المنطقة ، بما فيها آبار النفط الخليجية في الخليج والسعودية…. ويجرون …باكين …متوسلين… يبوسون الأيدي والأقدام للست أمريكا,,,حامية الحمى ,,, لتحميهم من إيران ، ومن الخراب والدمار الذي يتهددهم … وتنفتح خزائن الخليج أمام الإبتزاز الأمريكي الغربي الرخيص ، بحجة حماية العرب الضعفاء من إيران….
    القصة معروفة جيدا للجميع….يعرفها العالم أجمع …فقط لا يعرفها أهل الخليج….وعجبي على الحكومات التي لا تريد إلا الحفاظ على كراسيها فقط ، دون النظر إلى أموال شعوبها التي تسرق جهارا نهارا…وهم واقفون يتفرجون…ولا حول لهم ولا قوة….عجبي…
    فوقي فؤاد محمد
    صحفي مصري

  3. ومن قال ان حكام الخليح لا يعرفون ان امريكا تبتزهم ويدفعون اموالهم لشراء السلاح وبعضهم ياءخذ عمولة على شراء السلاح ولا ننس عمولة اليمامة مع بريطانيا والعمولة الحديدة من المليارات التي دفعت لشراء السلاح من امريكا سلاح قديم وترسل السلاح الحديد لاسراءيل ومن الحب ما قتل 0

  4. موضوع ليس بالجديد ولا بالغريب على جميع الشعوب العربية ..
    قلناها سابقا وسنقولها مرارا وتكرارا بان احمدي نجاد يهودي المولد ومن اب وام يهوديان وقد اسلم اباه وكان احمدي نجاد بعمر 6 سنوات فلهذا لايزال يحن لليهود وهم يحنون عليه ..

    1. يرحم البطن الى حملتك يامي
      بنت ب 20 راجل
      تعليقاتك تجي على الجرح هههههههه

  5. wa mina l7obi ma katal…nshalla bi2abrou ba3od .ltam tantoun 3ala tantan wahed neten w tani antan.nas tikhaf ma tekhtishish..

  6. ايران تحب اسرائيل و اسرائيل تحب ايران و الشعب الفلسطيني هو المسحوق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *