بات في حكم المؤكد، ان يتم وضع حركة “حماس″ على قائمة “الارهاب” التي تعدها، وتروج لها دول عربية معتدلة بقيادة المملكة العربية السعودية، اسوة بـ”حزب الله” اللبناني، رغم ان هذه الحركة، اي حماس، لم تعترض مطلقا على قرار دول مجلس التعاون الخليجي، او البيان الصادر عن وزراء الداخلية العرب بتجريم الاخير، اي “حزب الله”، واكتفت بالصمت، والنأي بالنفس عن هذه الخطوة برمتها.

ما يدفعنا الى هذا القول اعلان السيد مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية المصري في مؤتمر صحافي مفاجيء عقده ظهر اليوم (الاحد)، بأن حركة “الاخوان المسلمين” المحظورة، هي التي تقف خلف اغتيال النائب المصري العام هشام بركات في حزيران (يونيو) الماضي، واتهم حركة “حماس″ بلعب دور “كبير جدا” في الجريمة.

اعتقدنا ” ان السلطات المصرية تخلت عن سياستها في تحميل حركة “حماس″ كل الآثام والجرائم التي وقعت في مصر اثناء ثورة يناير المصرية، ومن بينها اقتحام المعتقلات المصرية والمساعدة في الافراج عن العناصر الاخوانية المعتقلة فيها، وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسي الرئيس السابق، خاصة بعد ان الغت محكمة مصرية حكما سابقا باعتبارها، اي “حماس″، حركة ارهابية.

الاتهام الجديد لحركة “حماس″ الذي سيعيدها الى قائمة الارهاب يقول “ان عناصر تابعة لها شاركت في التخطيط والتدريب للذين هاجموا موكب النائب العام السابق” ولم يتواجد اي منهم في الاراضي المصرية، او مسرح الجريمة”.

بمعنى آخر يريد وزير الداخلية المصري، ان يلصق التهمة بحركة “حماس″ عن بعد، وبـ”الروموت كونترول”، لانه لا يملك الادلة الثابته الملموسة، ولم يعتقل اي من عناصر الحركة، مثلما جرى اعتقال 48 قال انهم من حركة “الاخوان المسلمين” خططوا ونفذوا لهذه العملية وغيرها لزعزعة استقرار مصر، ولهذا جاء الوزير بهذه الضيغة، الملتبسة لالصاق التهمة بحركة “حماس″.

نحن هنا لا ندافع عن حركة “حماس″، ولكننا لا نثق بعدالة القضاء المصري واجراءاته، لانه قضاء “مسيس″، تأتي احكامه من اجل تجريم هذا الطرف او ذاك، وربما يخدم مواقف الحكومة المصرية ضد خصومها.

وضع حركة “حماس″ على قائمة الارهاب اذا ما تم سيعني المزيد من الحصار، وبالتالي المعاناة، لاكثر من مليوني مواطن عربي مسلم من ابناء قطاع غزة، بما في ذلك اغلاق معبر رفح، علاوة على المزيد من حملات التكريه والتحريض في الاعلام المصري ضد الشعب الفلسطيني وحركة “حماس″ على وجه الخصوص.

حركة “حماس″ تبذل جهودا جبارة للمصالحة مع مصر وحكومتها تصل في بعضها الى درجة التذلل، ولكن السلطات المصرية ترفض التجاوب، وتغلق كل الابواب في مواجهة هذه الجهود للأسف، والتي كان آخرها اليوم على لسان المتحدث باسمها السيد سامي ابو زهري الذي استهجن هذه الاتهامات المصرية الجديدة.

نأمل ان لا تقدم السلطات المصرية على تجريم حركة “حماس″ اسوة بـ”حزب الله”، لان هذا يعني تحقيق ما عجزت عنه اسرائيل، وتقديم هدية ضخمة لها لم تكن تنتظرها من العرب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. لك مين بدو يسمع لهالشوايا يللي خربوا البلاد العربية
    لعنة الله على حكام الخليح واولهم اَل سعود الخناااازير…

  2. وزير داخلية مصر ابن زناة والدته كانت تعمل راقصة ووالده طبال مصدر موثوق

  3. يعني شغله ما بعيده وأسهل من وضع حزب الله على اللائحة للأسف هذا هو الزمن الذي وصلنا له ولكن الله كبير وقادر على كل شيئ ودم الشهداء اكيد ما لح يروح هدر والله يمهل ولا يهمل حماس مع الأخطاء يمكن اللتي ارتكبتها بس ما لح يقدرو يمسو بقدسيتها ولا ب مكانتها الكبيرة عند الشعوب ألعربيه الشريفه وليس العملاء منهم اعاننا الله على ما ابتلينا به من زمره عميله

  4. المزايدة السياسية تختلف كلياً عن الجهاد..
    في الأولى ترفع شعارا متناغما مع طاغوت ..وتنتظر تحويل المبلغ !
    في الثانية..تعلم أن الذي نصر (محمدا) في “بدر”.. سينصرك.
    منقول ” بتصرف”

  5. يعني انت يا سيد خالد خايف على حماس انه العرب يعلنوها منظمة ارهابية متل مليشيا حبيبك زميرة ؟؟

    اطمن ما بظن اي دولة ممكن تقبل تحط مقاومة حماس بكفة واحدة مع حزبالة الإرهابي لأنه فيه فرق بينهم الا كم دولة حكامها صهاينة وبيكرهوا المجاهدين والاسلاميين متل السيسي
    ..حماس مقاومة طول عمرها وما حدا سمع انها تدخلت خارج حدود فلسطين بأي عملية جهادية ولا تدخلت باي بلد عربي و شاركت بقتل اهله و ولا حاولت تعمل فتن وتدرب عناصر ارهابية لتعمل تفجيرات وتخريب بأي دولة مسلمة متل حزبالة وخلاياه اللي كشفوها بكم دولة بالخليج
    ومعروف كل ادعاءات نظام السيسي ومن قبله مبارك ادعاءات فاضية وبلا دليل و ما حدا رح يرد عليها ولا يعيرها اذن صاغية لأنه بيعرفوا كذب نظام السيسي وتلفيقه
    اصلاً من وقت ما صار الانقلاب وهنن عم يتهموا حماس انها قتلت وخربت ..سمعت شي دولة عربية صدقت كلامهم ولا وافقتهم عليه وهادا لما كان حليفهم الملك عبد الله عايش وهو اللي دعم انقلابهم ؟ فكيف هلأ لما مات عبد الله وخلفه الملك سلمان اللي كشف تضليل نظام السيسي ولفه ودورانه
    ..لذلك ما حدا بيتجرا يحط مقاومة مناضلة متل حماس بكفة واحدة مع مليشيات حزبالة المخربة المأجورة من المجوس اللي عم تخرب وتدمر ببلاد المسلمين وبدل ما تقاتل الصهاينة عم تقاتل المسلمين …بس عجبني هالتبجيل الزايد لعبد الغفار وزير الداخليه 🙂
    …تحياتي للغالية اماني ولليلى وللجميع

    1. يسلم منطوقك يانور جبتيها من الآخر ..
      حماس مقاومتها مع الصهاينه بعكس حزباله اللي ماتضرر منه الا العرب والمسلمين ..
      تحياتي لك حبيبتي ولليلى والجميع.

  6. يعني يا احمد موسي فوق ما اسرائيل واقفه معك ضد حماس واهل غزه !! فوق هيك بدك الدول العربيه كمان تقف معاك !!! محسسني انو غزه قاره مش جماعه مسببيلك قلق انت ومسؤولينك !!!
    غزه معروفه وينها وحماس ومعروفين وينهم تفضلو فرجونا شطارتكُم , صارلكُم كم سنه عامليلنا قلق وكلام وشتم وكلو عالفاضي !!!
    الكلااب التي تنبح ولا تعُض لا خوف منها امثالك يا احمد موسى وامثال اعلامك وحكومتكُم وجيشكُم , كما تعتبرونا عاداء نعتبركُم اعداء .
    سؤال لمن لهُ عقل
    لو ثبت ان حماس فعلاً تقتُل الجنود المصريين ؟ فما شعور المصري اتجاه حماس او اهل غزه ؟
    اتوقع ان يكون الجواب ان المصريين يكرهون حماس ؟ وهذا حقهُم ولكن ما ثبت ان حماس لها يد لحد الان , وما يدون بالاعلام والقضاء المصري ما هو الا الهاء الشعب عن الازمات التي تحدُث لمصر
    والان
    السؤال لو ثبت ان مصر لها يد بموت الفلسطينيين بغزه ؟ ما شعور الفلسطينيين نحو مصر ؟
    نعم الحكومه المصريه شاركت بقتل اهل غزه بحصارها لهُم , انا اتانا فهيم وقال مصر ما قتلت اقول لهُ مصر شاركت بحصار غزه واغلقت عليهم باب غزه للعالم الخارجي , كما فعلت المسلمه وحبست القطه واغلقت عليها الباب فشاركت بموتِها فدخلت النار , والان مصر هي من اغلقت باب غزه واتمنى من الله العقاب الالاهي اكبر من ما يحدث لها الان .
    انتُم تُريدون الهاء الشعب المصري ولكن كما يوجد اغبيااء بمصر يوجد ناس فاهم ما يدور حولها .
    مصر بعامين غيرت رئيسين دوله والان مو قادره تغير هالاعلام المسموم الذي يُسبب المشاكل لمصر ؟ الا ان كُنتُم قابلين فعليكُم من الله ما تستحقون .
    كم اكرهك يا حكومت مصر وان كان الشعب راضي عن افعالك فهنيئن لكُم بمن يحكُمكُم والخير قادم لكُم باذن الله .

  7. طيب ان كانت هذهِ هي مصر !! كيف راح يكون شعوري نحوها ؟؟
    الاعدو الاول لنا هي اسرائيل والعدو الثاني مصر
    يا ريت الواحد يشوف الفيديو وخاصتا كلام الصهاينه بنصف الفيديو .
    https://youtu.be/nDy_KeIrYg0

  8. انا لحد الان ما شفت مؤسسه بمصر فيها رجال لا الحكومه والاعلام ولا الجيش شغل كلام وبس
    جماعة بيت المقدس مسحت بكرامة جيشكُم الارض وحضرتكُم جايين تتفلسفو على حماس .
    ما عاش مسؤول بمصر يوصل لصرمااية اصغر واحد بحماس
    موتو بغيضِكُم
    الفرق بيننا واضح
    نحن اعداء الصهاينه وانتم اصدِقائِها هذا هو الفرق .

  9. الله يرحم ايامك يا مُبارك عالاقل ما هدمت الانفاق مثل ما عمل النجس ابن الجس
    الله يعز ايامك يا مبارك

      1. انتِ غلطانه يا منال
        طول حكم مبارك كان في خنادق وبقدر يعمل مبارك زي السيسي لكن ما قبل .
        انا ما بحكيلك مُبارك ملاك لكن كان منيح والله
        مين رئيس عربي مش حرامي ؟؟ كلهم حرااميه بالوراثه بس مُبارك ما كان سيئ لهاي الدرجه , نعم عليه ذنب بخلق المعبر , هو سكر الباب ( المعبر ) وفتح الشباك لاهل غزه ( الخنادق )

  10. مرحبا ابو ناشي..كيفك انشالله بخير. بشكرك على شعورك مع اهلنا في غزة. هم لا يحتاجون مصر ولا المصريين. معهم الله وبس

    1. هلا منول
      انا حمساوي الدم والانتماء والهويه ولو حماس الها يد بالي بقولو المصريين انا اول واحد بدعي عليها
      منال
      لو حماس الها يد بقتل جندي واحد مصري او اي عمليه تخريبيه بمصر فأنا بدعي من الله انو يبيد حماس بالطيران الاسرائيلي
      وان كانت حماس بريئه اتمنى من الله ان يأخذ حقهم .

  11. اسمعه هالفيديو وشوفه بطولات الجيش المصري ضد صياد سمك
    اغلب المصريين شُرفاء وعندهم عقل وبيعرفو ليش بهيك وقت بتظهر البلبلات
    شوفه هالفيديو واسمعه كلام المصريين تعليقهم على قتل الصياد
    والله لو الصياد اسرائيلي كان حكومة مصر بنت الحراام ما تجرئة وقتلو
    الله يرحم الجنود المصريين الابرياء الي الحكومه المصريه بتتاجر بدمهم عشان تداري على مصايبها

    1. مهو احنا عارفين انو اغلب شعب مصر ضد اللي صار, بس شو الفايدة… بلد حاكمها ناس بدهم حرق وفيها الفساد للركب وشعب اغلبه طيب ومسكين و مغلوب على امره… معناها اهلنا في غزة لهم الله وكل اللي طالبينه انهم ما يصدقو اعلامهم ويوقفو بقوة ضد السيسي وشلة الفلول اللي ظلموهم وظلمونا

      1. والله يا منال انا بحمد اول باول صحيح في كثير مصريين فيهم عقل وما المظلوم لكن كمان في كثير منهم ظلمه
        الله ينتقم من الظالم بس
        اشمعنا اليوم المحكمه نطقة بالحُكم ؟؟ يعني عشان الاوضاع متدهوره وسمعة ابن الحراام السيسي صارت عالمحك وبدهم كبش فدا يشيل الليله .
        هل يُعقل ان بلد زي ما بحكه السيسي انها قويه بجيشها ومخابراتها ومنظمه مثل حماس تسرح وتمرح فيها !!!
        لو مصر الها السياده الكامله على سينا كان ما صارت الامور هيك وبعثت جيش او لواء وافرادو وهما بضبطو الوضع لكن اسيادهم الصهاينه مانعينهم يحطو جيش كبير بسينا .

  12. منول انا خارج
    بس الي طلب عندك ما تفوته صفحة عساف
    سلام منول

  13. لو بدي اعلق فيها كان علقت بس مش جاي ع بالي… سلام ابو ناشي وتصبحوعلى خير

  14. يجب عدم وضع حزب الله على قائمة المنظمات الإراهابية كي لا توضع حماس على قائمة المنظمات الإرهابية!!!! ، ويجب عدم محاكمة حزب الله على تدخله في سوريا وانتقاد تدخله ذاك الذي أوقع عشرات الآلاف من القتلى ودمر بلدات كثيرة بأكملها وهجر مئات الآلاف من سوريا وأطال أمد الحرب وناصر قاتل شعبه الذي نهب وعائلته البلاد لأن آل سعود لم يقدموا شيئا للقضية الفلسطينية !!!! هذا منطق أعوج يدور حوله منطق من لا منطق له وهذه حجة من لا حجة له. ،فلو وقف حسن نصر الله أمام الله يوم الحساب فقال أي ربي لقد قاتلت اليهود المحتلين في سبيلك فبعثت بالمقاتلين فقتلوا منهم العشرات وحررت منهم جنوب لبنان وساهمت في مقاومة الذين احتلوا فلسطين وأطلقت صواريخي فقتلت منهم بضع أنفار وجعلتهم يفرون إلى الملاجئ مذعورين و ردد خطبة من خطبه الرنانة ، أكان ينجو بذلك من حساب دماء السوريين التي أراقها بغير وجه حق والمنازل التي هدمها على رؤوس أهلها ومئات الآلاف الذين هجرهم ومئات المساجد التي هدمها والآلاف الذين جوعهم ومناصرته لمن لا دين له ولا خلق ينهاه عه نهب المليارات من رزق وقوت شعبه ولا يتورع عن سفك دمائهم ليحافظ على كرسيه الذي تربع عليه كما تربع عليه أبوه من قبل اغتصابا، وكل ذلك في سبيل إرضاء الولي الفقيه، أهكذا تظنون عدل الله ، أهكذا علمكم رسوله صلى الله عليه وسلم بقوله ؛؛؛ ،من آذى مسلما بغير حق فكأنما هدم بيت الله ؛؛
    فكم كعبة هدم حسن هذا وتظنونه بمفلت من الحساب، أتظنون أن ميزان الله كموازينكم تثقله الخطب الرنانة. واللهِ، وأعظم بالله من منتقم، لقطرة دم إنسان بريء أراقها ، لدمعة طفل يتمه هذا اللعين، لرجفة نازح من برد دخل عليه وهو في خيمة النزوح واللجوء بسبب هذا اللعين، للحظة جوع طفل أو شيخ سببها حصاره، لشكوى امرأة وهي ترى ابنها مقتولا بين يديها بغير ذنب وما كان سيسبي زينب ولم يكن ليهدم مقامها ، لأثقل في ميزان الحساب والعقاب من كل ما يدعيه من مقاومة وممانعة… و من تظنون دفع معظم فاتورة بناء الجيش السوري والمصري بعد حرب ٦٧، الذين دخلا حرب الــ٧٣ ،لا يكون يللي نفضكم ونحن لا ندري ، إنها السعودية وللأسف بالرغم من أني لست من أنصارها بسبب موقفها من العراق بينما كان والد هذا الولد بشار الذي شابه أباه ينهب ما استطاع من مقدرات سوريا ومن عطاءات السعودية ودول الخليج ، ولولا ما حدث من سوء إدارة السادات للحرب ، أو ربما خيانته وهذا أقرب عندي لكان المصريون قضوا على ثغرة الدفرسوار في مهدها ولكان نصرا مؤزرا يستعيدون به بالقوة ما تم أخذه بالقوة ورغم أنف إسرائيل، لا منة منها كما حدث ، ولقد بعث السادات رسالة للأمريكان في اليوم الثاني للعبور يعلمهم أنه مستعد لإيقاف الحرب ولم تكن هناك من ثغرة ولا ما يحزنون فرفض الإسرائليون ، وحدثت الثغرة فرفض السادات كل ما اقترحه المرحوم الشاذلي للقضاء عليها وكان ممكنا وممكنا جدا ، حتى استفحلت فأصبح للسادات عذر أمام شعبه لوقف القتال. فما ذهب السادات لتحرير الأرض بل بسبب ازدياد الضغط الشعبي عليه وضغط جنرلاته الذين أعدوا للحرب عدتها وكانوا مستعدين لها…وسواء أكانت سوء إدارة السادات كإصرار السادات بمثال آخر على أرسال دباباته خارج الغطاء الجوي لصواريخ سام فتم تدميرها ، وهو شيء غريب أن يصدر من عسكري يعلم قوة الطيران الإسرائيلي وشهد ما فعله الطيران بالجيش المصري عام الــ٦٧ عندما كان المصريون بلا غطاء جوي، أو كانت خيانة منه فإن توقف الحرب على الجبهة المصرية كان له أثره السيء على الجبهة السورية أضف لذلك بابا حافظ وحب بيع الأرض والوطن الذي يجري في عروقه وكما فعلها في الـ٦٧ فعلها في الـ٧٣، وبعد أن وصل الجيش السوري إلى طبريا أصبح الطريق إلى دمشق سالكا أمام الإسرائيلي ولكنهم لم يتفقوا على الثمن فسلمت دمشق وسلمها الله، إلا أن ابنه باعها بأرخص الأثمان، وما السيد حسن إلا سمسار للإيرانيين، عدو آخر طامع ، الأول حدوده من الفرات إلى النيل ولكن العدو الإيراني أجشع من الإسرائيلي ويريد أن يضم اليمن والجزيرة وبلاد الشام إلى امبرطوريته التي بالت على مجدها خيول أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وألبس خليفته عمر رضي الله عنه أساور كسرى الفرس لأعرابي تنفيذا لوعد الصادق الذي وعده بها وهو ثاني اثنين ، ضعيف يلاحقه قومه ليقتلوه ولكنه كان يعلم ن الله معه وأن ملك كسرى زائل وأن هذا الأعرابي ، سراقة، سيعيش ليشهد زوال ملك كسرى، ولن يعيد الولي الفقيه ملك كسرى ولو خرجت عينيه من محجريها ولسوف يكون لسمساره حسن نصر اللات ولمقاتليه ولكل الأوباش الذين لبوا لميت لا يسمع ولا يبصر ولا ينفع ولا ينتفع ولا يضر وهم يظنون أنهم ينتقمون له بقتل الأبرياء من أهلنا في سوريا مصير أوسخ من وجوههم قبحها الله ولو استنصروا أمم الأرض فجاءت لنصرتهم لأن النصر في النهاية مهما بعدت تلك النهاية أو قربت للحق وهم على الباطل، بل هم الباطل نفسه ولكن بعض الناس يصرون على أن يظلوا غافلين. .

    1. كلامك عين الصواب اخي سليم
      ثغرت الدفرسوار هي من قلبة موازين حرب اكتوبر ومنها رضخت مصر للسلام العار خاصتا كما قُلت اخي سليم عندما اصبحت الدبابات المصريه خارج منظومة دفاع الصورايخ المصريه وهذا بيوم 10 اكتوبر عندما تدمرت 250 دبابه مصريه من اصل 400 دبابه يملكها الجيش المصري ولا ننسى ان اسرائيل دمرت اللواء 25 كاملاً واستشهاد جميع جنود اللواء ومن خلال الثغره تمكن الجيش الاسرائيلي من حصار الاف الجنود المصريين بعد الالتفاف حولهم دخولاً من الثغره واستسلام الجنود خاصتا انهم بقو 8 ايام من غير ماء واكل , المفروض اسرائيل هي من تحتفل ب 6 اكتوبر .
      الشاذلي قالها لو علم الشعب المصري عن اسرار حرب اكتوبر لتغير كتابة التاريخ ولكن اغلب المُغيبين لا يعلمون , خليكم على احمد موسي ولميس الحديدي واديب والخرع السيسي .
      والله انو الطفل احمد السيسي الي خرج من ذافويس بيفهم اكثر من الرئيس السيسي عالاقل الطفل مُتكلم مش مثل الاخرس الناطق عبد الفتاح السيسي
      تحيه لك اخ سليم

  15. إنهم وإنكم لتغفلون أن الله ليس بغافل عما يعمل الظالمون وأن الله يمهل ولا يهمل وأنه هو الناصر والمنتصر، وأن أقدار حماس وغيرها من الفلسطينيين بيد الله وحده لايملكها ولا يتحكم بها سواه وإن بدا لكم أنها بيد غيره ، وأن صبر الصابرين قوة مهما بلغوا من الضعف، وأن من توكل على الله فالله حسبه ومن كان الله في صفه فليسخط عنه من سخط وليرضى من رضي فلن يؤذوه ولن ينفعوه إلا بما قدر له الله. ولو علم الظالم لنفسه حسن نصر الله حرمة دماء الأبرياء لكان أهون عليه أن يقتل نفسه من أن يريق دم بريء ، ولكنها الغفلة عن انتقام الله والعزة بالإثم والشرك بالله، ومن عصى الله وهانت عنده حرمة دماء المسلمين وديارهم وأطاع غير الله فأهرقها بأمره وانتهك حرمتها بغير وجه حق فقد أشرك مع الله ذلك الذي امتثل لأمره ، فليس مثل حرمة الدماء حرمة إلا الكفر والإشراك والنفاق ؛؛ومن قتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما؛؛ فماذا أكثر من هذا، الخلود في جهنم وغضب الله ولعنته وعذاب عظيم…على هامان يا فرعون!!! فأي مقاومة هذه التي تصدعون بها رؤوسنا، واللبيب من الإشارة يفهم، ألا يكفي حصار النساء والأطفال والشيوخ وتجويعهم إلى حد الموت وقتل من حاول منهم أن يخرج أو من حاول أن يدخل لهم المعونة إشارة إلى عقولكم الصغيرة بأن من يفعل ذلك لا يعرف الله أصلا ليتقيه ولا يستطيع إلا أن يكون حقيرا منحط الأخلاق ولو لم يوضع على قائمة الإرهاب…

      1. أحمد …… أعتقد أن معلميك أبلوا بلاءاً حسناً حيثُ أن إختياراتك دائماً مُميزة و كلماتك مُنتقاة ……
        بالنسبة للقصيدة جميلة جداً أحمد ، أشكُرك جزيل الشُكر …….. رام الله هي مدينتي ، فيها كان المولد و النشأة ، أعرف شوارعها و تعرفُني . عندي حُب لتلك المدينة لا يوصف . لفتة جميلة منك أحمد 🙂
        =============
        مبروك للأهلي و بكرة إن شاء الله بنقول مبروك لغرناطة 🙂
        سؤال : هل هذه ميسون سويدان في الجلسة ؟؟

  16. نعم هي ميسون صاحبة الصالون الادبي وهي بالمناسبة ابنة الدكتور السويدان لغتها جزلة ماشاء الله
    بالنسبه للقصيده اسعدني ان تكون القصيده اعجبتك وانا لمدينتك لاني عرفت الان ان اهل رام الله مبدعون في اللغة وهذا الشاعر مبدع مع اني سمعته صدفه

    يستاهل الاهلي بذل جهده ووصل عقبال العالمي
    تصبحين على خير اخر العنقود
    تقبلي تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *