مرسلة من صديقة نورت Arij

الاسم : فلسطين بنت كنعان .

الديانة : مسلمة .

عدد الأبناء : ثلاثة .

الحالة الاجتماعية :مطلقة.

أسماء الأبناء :
نكبة مواليد 1948
نكسة مواليد 1967
الانتفاضة مواليد 1987

نبذة عن حياتي :

أنا ارض الديانات : الإسلام و المسحية و اليهودية .

مسلوبة يتيمة منذ الصغر تبرى مني أبي و اسمه عربي
وأمي الشام ولا حول لها ولا قوة
أخواتي 21 أخ ولا احد منهم يعرفني أكبرهم جرح سنة 2003 واسمه عراق .

طموحي : أن أتحرر من إسرائيل اللعينة .

أوصافي : أنا في منتهى الجمال من أسرة عريقة اسمها جزيرة العرب
أحب الحياة كباقي البلدان ولكن بعزة .

أهوى البحر الذي يلامس قدماي و اعشق موسيقى الثوار في أحضاني
لون شعري اخضر و لون عيوني ازرق لي عشاق كثار من كل البلدان .

مهري : الشهادة .

يوم عرسي : يوم تحريري .

العلاقة الأسرية : كما تعلمون لي 21اخ لا احد منهم يزورني
كلهم خائنون من زوج أمهم أمريكا .

وضعي المادي : تعيس مع أن أخواتي من أغنى البلدان .

( رغم كل شيء سأبقى فلسطين لو تخلت عني الأرض بأسرها)

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. فلسطين في قلوب جميع العرب والمسلمين والمسيحيين وحتى اليهود المؤمنين ( وهم قلة قليلة جدا هؤلاء اليهود ) ،،، فلسطين لم تعد ارضا او بيتا مسلوبا، ولم تكن هكذا منذ ان عرج منها سيدنا محمد الى السماء وكانت اول قبلة للمسلمين ، فلسطين كرمها الله بالديانات الثلاثة ولم يتخلى عنها يوما ، حتى ايام نبوخذ نصر من آلاف السنين وقبل المسيحية والاسلام ، كانت مقدسة … ستعود ليس فقط للفلسطينين بل لجميع المؤمنين ان شاء الله …

  2. فلسطين ليست أرضا نعيش فيها… بل هي وطناً يعيش فينا وبداخلنا
    هي لحناً جميلاً يتردد داخل أعماقنا … نحلم بالموت دوماً من أجله كي يظل صدى هذا اللحن الجميل يتردد في الأصداء
    ولن يموت …مهما كانت قوى الباطل حوله تحاول ان تكتمه
    فلن تستطيع …… إلا إذا منعوا الشمس من الشروق

    و

  3. صبرا فلسطين  إن وعد الله  حق  و نصره   آت بإذن الله
    شكرا أريج

  4. نفاق كعادتكم ، تكرهون فلسطين والفلسطينيين وتتضاهرون بغير ذلك بكلام منمق واولهم هذه المسمية نفسها نادين اكبر منافقة

  5. فلسطين ليست في قلوب كل المسلمين ولا في قلوب جلهم…قد شاهدنا –كم….يا mido!!!
    تقول “فلسطين في قلوب جميع العرب والمسلمين والمسيحيين وحتى اليهود المؤمنين ( وهم قلة قليلة جدا هؤلاء اليهود ) ………………!!!!
    والصواب- كما اره- انها ليست كذلك ولو كانت كذلك لما وصلت الى الحال التي هي عليه… ففلسطين كانت قضية المسلمين ،ثم صارت قضية العرب -الذين كان لهم على الرباط وبعد الرباط لدعم العار الف مؤتمر … ثم صارت- بعد انشاء منظمة التحرير وقرار فك الارتياط الهاشمي -بايعاز من الانجليز لتصفية القضية الفلسطينية-قضية فلسطينية –ولا يحرث الارض او يحرقها الا عجولها-ثم صارت قضية عباس وحماس واخيرا صارت –فلسطين- قضية اردوغان واسطول الحرية الذي يحمل بدل الجند والعتاد-علفا.
    لو كانت فلسطين كما تقول لما كان هم شبابنا العربي والمسلم اللهاث وراء مطربين ومطربات “ماسخات”وكرة تتدحرج وتبادل الشتائم والتلويح بالعصبيات النتة- جزائري مصري …الخ.؟
    القدس يا صاحبي ليست موجودة الا في قلوب القلة الذبن لم تستطع وسائل اعلام الدويلات الناعقة والزاعقة باسم الغرب الكافر ان تضللهم وان تصرفهم عن القضاياالمصيرية -التي تواجه الامة وتكاد تعصف بها – الى فضايا تافهة واهتمامات ساقطة…و قد يقال ان ذنب هؤلاء الشباب هو في اعناق الحكام وهذا صحيح ولكن هذا لايعفي المرء من تحمل مسؤولية اخطائه …فالمرء مسؤول امام الله مثله في ذلك مثل الذي حرضه وزين له الحرام….ومثل هؤلاء ( كمثل الشيطان إذ قال للإنسان أكفر فلما كفر قال إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين وكحال الذين قيل لهم ” ادخلوا في أمم قد خلت من قبلكم من الجن والإنس في النار كلما دخلت أمة لعنت أختها حتى إذا اداركوا فيها جميعا قالت أخراهم لأولاهم ربنا هؤلاء أضلونا فآتهم عذابا ضعفا من النار قال لكل ضعف ولكن لا تعلمون ( 38 )
    لو كانوا هؤلاء كما تقول لغضبوا لهزيمة فلسطين وحزنوا لها كما يغضبون ويحزنون لهزيمة فريق اماك فريق اخر.!!..قل ما هي قضيتك وماالذي يسعدك وبحزنك اقل لك ما انت.!! تعصي الإله وأنت تزعم حبه هذا لعمري في القياس شنيع. لو كنت تزعم حبه لأطعتـه إن المحب لمن يحب مطيع. ان الانسان الذي تتناقض افعاله مع اقواله اقل ما يقال فيه انه كاذب منافق..لان المؤمن الصادق تنسجم اقواله مع افعاله….. وكراهية الفساد وعدم ممارسته – لمن لا يجزؤ على حربه وتحمل النتائج – اضعف الايمان …اما الادعاء بان فلسطين في القلب والممارسات تدل على انها ليس في الوارد على الاطلاق فلا قيمة له……………………………….!!!
    وتقول “وحتى اليهود المؤمنين ( وهم قلة قليلة جدا هؤلاء اليهود” ……!!!
    واقول لك –ولغيرك –ما قاله الله تعالى : قال تعالى: ( إن الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون أن يفرقوا بين الله ورسله ويقولون نؤمن ببعض ونكفر ببعض ويريدون أن يتخذوا بين ذلك سبيلاً. أولئك هم الكافرون حقاً واعتدنا للكافرين عذاباً مهيناً. .فهل يؤمن اليهود والنصارى بمحمد رسول الله والقرآن كتاب الله؟!!
    ويقول تعالى (إن الدين عند الله الإسلام ) ….فهل يؤمن هؤلاء بالاسلام الذي هو الدين عند الله؟!!
    وقوله تعالى” ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85]. وقوله تعالى”لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ)(المائدة: من الآية17) ) ).
    وزيادة في البيان:
    – سئلت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عن من لم يُكفر اليهود والنصارى ويقول عنهم “أهل كتاب” فقط ؟!
    فقالت: ” من قال ذلك فهو كافر ؛ لتكذيبه بما جاء في القرآن والسنة من التصريح بكفرهم ، قال الله تعالى : ( يا أهل الكتاب لم تكفرون بآيات الله وأنتم تشهدون .. ) الآيات من سورة آل عمران ، وقال : ( لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم .. ) الآيات من سورة المائدة ، وقال : ( لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة .. ) الآيات من سورة المائدة ، وقال : ( وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله ذلك قولهم بأفواههم يضاهئون قول الذين كفروا من قبل قاتلهم الله أنى يؤفكون .. ) الآيات من سورة التوبة ، وقال تعالى : ( لم يكن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين منفكين حتى تأتيهم البينة .. ) الآيات من سورة البينة ، وقال : ( قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يُعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون ) ، إلى غير ذلك من الآيات الكثيرة . وبالله التوفيق ، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم . اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء . الرئيس : عبدالعزيز بن عبدالله بن باز ، نائب رئيس اللجنة : عبدالرزاق عفيفي ، عضو : عبدالله بن غديان . ( فتاوى اللجنة ، 2/18) .

  6. شكرا استاد احمد عطيات…
    اريد ان اوضح المعنى اللغوي لكلمة الكفر لان اغلبيتنا يفهمها غلط..
    الكفر ليس بمعنى اهانه كما يفهمها اهل الكتاب لان الله سبحانه وتعالى منزه عن هده الالفاظ….
    الكفر بمعناه اللغوي هو تغطية الحقيقة….كما يقال كفر الشئ اي غطاه وحجبه …والمعنى الدي في القرأن هو تغطية وحجب الحقيقة…
    ومأخودة منها الكلمة الاجنبية cover

  7. انا غزة وامى فلسطين….
    شكرا اخت اريج كلامات جميله واكثر من معبرة..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *