قصة عوج بن عنق الذي كان طوله 3000 ذراع وكان يقف في وسط المحيط فلا يصل إلا إلى ركبيته ، وأنه كان يصطاد الحيتان ويشويها في عين الشمس, كما رواها رجل دين شيعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. خخخخخخ
    هههههه
    هاها هاها
    باي صيغه وباي شكل تضحك يمون معك حق
    روافض مخرفين
    وهذا تعبير اخر
    🙂

    1. والله عمتكم الطائفية , الرجل يتحدث عن خرافات القصص الأسرائيلية ومصدره هو وهب بن منبه من رواة أهل السنة.. وان غبائكم وحقدكم على شيعة اهل البيت ينتظر اي فرصة ليكشر عن انيابه القذرة.. خسئتم وخسأ تفكيركم السطحي يا ابل ..

  2. ههههههههه انا متت ضحك. حتى القاعدين يسمعو فارطين ضحك. يضحكو على خيبتهم. بمسك الحوت وهو واقف في نص المحيط. الله اكبر. تكبيييير هههه اه يا قلبي. رهيبين يا نورت … اليوم بس حبيتكم. يلا تصبحو على خير.
    يخربيتك يا عوج خايفة تيجيني بالمنام

    1. بيقول لو عنا واحد هالشكل كان قضينا كثير من الحوائج ههههههه. مش قادرة أوقف ضحك.
      نورت تكفون جيبولي اسمه لهالنجس خلني اسمعله لمن أكون زهقانه ههههه

  3. مااشوف اي تعليق للشيعه
    ليه ياحلوين
    خجل مااعتقد اخر شي عندكم الخجل
    صدمه مااعتقد افكاركم لغرابتها قتلت اي صدمه بقلوبكم
    يمكن ماعندكم اعذار تبرر برضه مااعتقد لان افكار معتقدكم قبلتوها باعذار واهيه
    اجل ليه ماتعلقون 🙂

  4. يضحكون على عقولكم الطائفي الي منزل الفديو فاته ان يقطع اول الكلام يقول اسرائيليات يسخر من الروايه يا بكم

  5. هههههههههه
    يخرب بيتكم هذه رواية سنية من عدنا والشيخ الرافضي هذا يتمسخر على وهب بن منبه احد الرواة الثقة عند اهل السنة ؟؟؟
    هيا نذهب ورائهم الى يثرب ونذبح جميع أطفالهم ونسبي نسائهم والحلوين بس ههههههههه من رجالهم بدل ما فضحونا ويتمسخرون منا لا وبيعملون بحوث علينا ههههههههههه اين السيوف ؟ اين البترودولار ؟ اين مشايخ الوهابية الي تقاتل معهم الملائكة والقواعد الأمريكية لا بد من غزو وريحوا ههههههههههه اقصد حرب عالمية شيعية سنية ع هذه الفضيحة .

  6. والله عيب اللي منزل الفيديو فش القرّاء وما نزلو كامل بل مجتزء والمعلقين ما بيصدقو يسمعو شي حتى يبدأون من حتى التحقق من الامر لهذه الدرجه وصلت عقولكم وبعد ما دام راكضين وراء شيوخ الفتنه ستصلون بعماكم للى ابعد من هذا

  7. تحيه الحلوه تعليقاتك دائماً ناريه وبتحبي المشاكل بس مشوقه ودايما بقرأ تعليقاتك

  8. هما فعلا الشيعة ، الله كارمهم بحاجة مو موجودة، عند الكل الي هي الخيال الخصب. لول حتى واحد فيهم صار حلوة ، كان بيشوف طواويس ع نهر التايمز مو غريبة هلئ واحد فيهن ياكل حيتان مشوية ع عين الشمس لول

  9. ههههههههههه
    الوهابية متل مخابيل الرافضة الاتنين يحتاج نرسلهم للقمر او يلفوا حول الارض ههههههههه نسيت الوهابية تقول الارض ما بتلف والا كانت جت الصين لعدنا بدل ما نروح إلها هههههههههههه ووهابية تانية بتقول اني شيعي متخفي هههههههههههه العمى شو شايفتني بعمل أبحاث ولا اكتب شعر عمودي ؟؟؟؟ ههههههههه فعلا خيالكم مخصب بالنكاح. الجهادي ثكلتكم أمهاتكم انشغلوا في الحرب العالمية السنية الشيعية ويشرفني ان أكون الناطقة باسمها ههههههههه يخرب بيت الي شعلوا الدني منكم شيعة على سنة ووهابية وينتقم من كل من في رقبتو دم اطفال سوريا

  10. الرواية موجودة في بعض كتب أهل السنة. ولكن العلماء حكموا عليها بالوضع. وننتظر من العلماء الشيعة أن يحكموا علي بعض روايتهم بالمثل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *