مرسلة من صديقة نورت mounia

أقوى شيئ مؤثر في المقطع : لما يسأله الشيخ كيف تتعامل مع أولادك
يقول : أشمهم
سبحان الله العظيم و الله اكبر
إحمدوا ربكم على النعيم الل انتوا فيه
اللي يشوف المقطع : يقول الحمدلله ويشكر ربه على النعم التي رزقه اياها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. أكثر شيء مؤثر في المقطع هو صلاته في المسجد رغم أنه لا يرى ولا
    يسمع ولا يتكلم . وهذا الشخص معروف فإسمه هو فايز الثبيتي وهو من
    القرية التي نشأ فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم عند مرضعته حليمة
    السعدية رضي الله عنها .

  2. الشيخ العريفي مع شخص لايسمع ولايرى ولايتكلم
    حزيران 18, 2011
    أقوى شيئ مؤثر في المقطع : لما يسأله الشيخ كيف تتعامل مع أولادك
    يقول : أشمهم
    ***********************************************
    من الســـــــــــائل ومن المجــــــــــــــيب
    لايـــــــسمع ولايــــــرى ولايــــــتكلم
    نعمة الاثــــــارة ونغمة المقطـــــــــــــع
    مع العلم اني لم ارى ولكن استوقفني العنوان /

  3. بسم الله الرحمن الرحيم – وان تعدو نعم الله لا تحصوها- صدق الله العظيم الحمد لله على نعم الله وبالشكر تزيد النعم انا اتمنى كل شخص عنده نعم كثيره ان يتواظع ويعمل خير ويطيع الله سبحانه وتعالى

  4. اَلْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذي خَلَقَني فَاَحْسَنَ خَلْقي، وَ صَوَّرَني فَاَحْسَنَ صُورَتي، وَ زانَ مِنّي ما شانَ مِنْ غَيْري، وَ اَكْرَمَني بِالْاِسْلامِ.
    شكرا اختي مونيا , اللهم ثبتنا و اهدينا .

  5. chica في حزيران 18, 2011 |لْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذي خَلَقَني فَاَحْسَنَ خَلْقي، وَ صَوَّرَني فَاَحْسَنَ صُورَتي، وَ زانَ مِنّي ما شانَ مِنْ غَيْري، وَ اَكْرَمَني بِالْاِسْلامِ.
    شكرا اختي مونيا , اللهم ثبتنا و اهدينا ._________شكرا

  6. يارب…
    حين أكون مبتلى أقول يارب، وحين أكون مهموماً أقول يارب،
    وحين أكون مكروباً أقول يارب، وحين أكون سعيداً اجعلني أقول يارب …

    دائما الحمدلله …مشكورة مونيا

  7. .مشكورة أختي مونيا….اَلْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذي خَلَقَني فَاَحْسَنَ خَلْقي، وَ صَوَّرَني فَاَحْسَنَ صُورَتي، وَ زانَ مِنّي ما شانَ مِنْ غَيْري، وَ اَكْرَمَني بِالْاِسْلامِ.
    شكرا اختي مونيا , اللهم ثبتنا و اهدينا .

  8. فايزة,شامخ,حميد,انس,شيكا,شيندا,الين نوزا اللوزة شكرا لمروركم الكريم والحمد لله رمضان على الابواب كل عام وانتم بالف خير و ربي يسعد ايامكم

  9. .مشكورة أختي مونيا….اَلْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذي خَلَقَني فَاَحْسَنَ خَلْقي، وَ صَوَّرَني فَاَحْسَنَ صُورَتي، وَ زانَ مِنّي ما شانَ مِنْ غَيْري، وَ اَكْرَمَني بِالْاِسْلامِ.
    شكرا اختي مونيا , اللهم ثبتنا و اهدينا .

  10. الشيخ محمد العريفي شيخ جليل حكيم قدير دكتور عالم ..
    اتمنى مقابلته وتقبيل يده الكريمه ..
    والفديو مؤثر جدا ..
    الحمد لله على النعم .
    شكرا .

  11. هذه دعوة الى كافة شيوخ وعلماء الأمة الاسلامية وخطباء المنابر وأمتهم لحوار ومناظرة المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني واجابة دعوته للاحتكام الى كتاب الله ان كان يهمهم أمر الاسلام والمسلمين والذود عن حياض الدين

    فى طاولة الحوار العالمية (موقع الامام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الاسلامية )
    ________________

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إخوتي وأحبتي في الله إليكم البشرى من الله عزوجل لعباده ذوي الألباب الذين هداهم في سائر الأمم لكونهم لا يتسرعون في الحكم ولا يفرحون ولا يتعصبون بما لديهم من العلم بل ينصتون ويستمعون إلى حجة الداعية وبرهان علمه وهل ما يقوله مطابق لأحسن ما أنزل الله في محكم كتابه الذي أمرنا باتباعه ( واتبعوا أحسن ما أنزل إليكم من ربكم ) قال الله عزوجل ( فبشر عبادي الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه أولئك الذين هداهم الله وأولئك هم أولو الألباب) فكونوا منهم أحبتي في الله ولا تتسرعوا في الحكم واسألوا الله الإنابة والهداية وأن يريكم الحق حقا وأن يرزقكم إتباعه و أن يريكم الباطل باطلا وأن يرزقكم إجتنابه : فيا من ينتظر نصر الله لدينه و شريعته وعباده الصالحين أبشروا فو الله العلي العظيم الذي يحي العظام وهي رميم إن خليفة الله الإمام المهدي المنتظر قد ظهر و هو حي يرزق بيننا و هو الأن في بلاد الحكمة والإيمان (اليمن) وهو في عصر الحوار (مع علماء وشيوخ الأمة) من قبل الظهور على كافة البشر وهم صاغرون بكوكب العذاب سقر أوما اكتشفه الغرب وسموه (NIBRU PLANET X) وقالوا أنه سيكون سببا في نهاية العالم في 21.12.2012.

    فنرجو منكم التدبر في بيانات الإمام الإمام ناصر محمد اليماني الذي زاده الله على علماء وشيوخ الأمة الإسلامية بسطة في العلم فأتاه الله علم الكتاب،فهو يدعوهم للحوار منذ 2005 ولكن لا حياة لمن تنادي فلا مجيب، لذلك فهو يتحداهم الآن أجمعين في مناظرة بسلطان وبرهان العلم و أن يقفوا وقفة رجل واحد للذود والدفاع عن دينهم و يلجموا و يخرسوا لسانه بسلطان وبرهان العلم في عقر داره [موقعه] ويقيموا عليه الحجة في مسألة واحدة من مسائل الدين إن كانوا يرونه كذابا ,فوالله لن يفعلوا ولن يفعلوا ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا.. فكنوا على ذلك من الشاهدين و لحد الآن لا أحد نعم لا أحد إستطاع ذلك.فمازالوا في شكهم وريبهم يترددون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *