مرسلة من صديقة نورت fatifrance

سؤال لماذا لا تتدخل الولايات المتحدة و غيرها لتطالب بضرورة الإستجابة الفورية لمطالب الشعب الفلسطيني الذي يا ما آنتفض دون لفت أدنى إهتمام له،إلى كل من يتدخل في مشكلة مصر أرجوه أن يوضح لما لا يسخر هذا الكم من الهجوم و المطالبة بحقوق المتظاهرين لصالح الفلسطينيين خصوصا الجزيرة إذاعة التقسيم هذه ، إن كنت فعلا تخشون على مصالح الشعوب و قلوبكم بكل هذه الحنية أين أنتم أمام القضايا الصعبة أدناها طالبوا بحق المواطن في التعليم و التمرض.
و أختم بمبدئي الخاص التغيير يكون بالوضعية و ليس بشخص أو حاكم، و للأسف الشعوب بكافة رموزها مسؤولة بآنحطاط حقوق الإنسان بالعالم الإسلامي. بإعداد الشعب تعدد بلد نامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. جميع القضايا مطروحة للنقاش وللرأي والرأي الآخر الا القضية الفلسطينية.
    حُكم على الفلسطينيين بالبقاء تحت هذا الوضع الى ابد الآبدين , او الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا.

  2. علشاااااااان احناا ام الدنياا
    وعلشان فيه كتير مش عايزين مصر مستقره
    وعلشااان هما مش هاممهم غزه ولا غيره
    كل للى يهمهم المصلحه
    بس ان شااء الله لن يشمت فيناا احد وريسناا لاخر يوم لوليته لن يتنحى
    كل للى داخل يشتم فيه
    كاان فين داا من قبل مش ااقصد للى موجدين بنورت فقط
    بكل مكاان داا كان الكل لما الريس يبنااادى بيتكعبلوو فى جزمتهم علشاان يروحوو له
    ودلوقتى بقا وبقا وبقاا اه منكم
    وياارب ارحمنااا ..

  3. حقوق الفلسطين وقيام الدولة الفلسطنية موضوع مطروح دائما في كل زمان ومكان ولكن الحكام العرب ابتداء من مبارك الى……. هم الداعمين الرسمين للاسرائيل يعني زوالهم هي بداية قيام دولة فلسطينية (اطلعوا كيف اسرائيل خايفة ومرتعبة من هالثورة ومن الثورات العربيه القادمه نهاية الحكام هي نهاية اسرائيل) يعني الخسيس مبارك مو بس خانق الشعب المصري بس لا وخانق الشعب الفلسطيني هاد الحكي لو بدنا نحكي عن فلسطين
    بس لو بدنا نحكي عن المصرين فهو هاد حقهم الشرعي بختيار الحكومة ورئيس الجمهوريه!!!!!
    بعدين هو طول عمره كلب لامريكا بيسمع وبعمل اللي بدهم اياه بس هلا صار عنده وطنيه وبطل يسمع لسياسات الخارجيه
    بعدين حابب اهني قناة الجزيرة لانها مثل مشرف لمهنة الصحافة اللتي للاسف مفتقدينها بعالمنا العربي طول عمرها الجزيرة بتغطي كل الاحداث العربية والعالميه بمهارة واخلاص للمهنة (العراق , فلسطين , تونس , مصر , لبنان , ووووو……………………………الخ)
    احلى تحية للشعب الحر الشعب المصري ولكل الشباب بميدان التحرير

  4. بصراحه مافهمتش المقصود بالظبط،وايه هو السؤال تحديداً لكن اللي اعرفه ان كل الشعوب العربيه قلوبها موجوعه علي فلسطين والفلسطينيين،وياما حاولو ينتفضوا لنصرتهم،لكن مبارك وامثاله من ساده الحكومات العربيه كانوا لهم بالمرصاد،وده من الأسباب اللي عايزانا نخلص منه،اما الأسباب الداخليه فلا حصر لها من الفقر والذل وانتهاك حقوق الإنسان بحكمه بقانون الطوارئ ل30 سنه اللي بيدي الحق ل ك ل ا ب ه من الداخليه باعتقال وتعذيب من يريدون بسبب ومن غير سبب،وكل اللي بيقول ان مبارك له انجازات،يا تري يدلني عليها،ولو له انجازات ليه ماظهرش آثارها علي الشعب؟ليه الإنجازات دي تركت مصر مديونه ب880 مليار،وهو لما استلمها كانت مديونه ب20 مليار؟اللي يقول انه كان علم بما يحدث فهو يجب ان يرحل لفساده،واللي يقول انه ماكانش علي علم و اللي حواليه هم اللي حراميه يبقي مايستاهلش انه يستمر لأنه ليس علي قدر المسؤوليه…رغم ان اللي حواليه دول كسبوه هو وأسرته اكتر من 40 مليار دولار الله لا يهنيهم بيهم،وسايب اكتر من 40% من شعبه مش لاقيين ياكلو؟وده ردي الشخصي باختصار لأني لو قلت كل اللي عندي يبقي كل صفحات نورت مش هتكفي.

  5. المقصود يا ساره ؟
    الاخت تتسائل لماذا هذا الاهتمام الامريكى الخادع والتدخل بثورة مصر ؟
    لماذا تدعى أمريكا حبها للديمقراطيه وحرية الانسان فى حين أنها تتغافل أهم قضيه ألا وهى قضية فلسطين ؟
    والله أحس بالشفقه على كل شخص يعتقد بأن أمريكا تهمها حقوق الانسان أو الديمقراطيه فى أى مكان فى العالم !!!

  6. * وقصدت بتعليقى الاول وهل تقتل الامر إبنها ؟
    بأن من زرع الطفل المدلل إسرائيل هى ماما أمريكا ؟
    وكل فلسطينى يسقط منذ62 عام بدعم ومباركه أمريكيه ؟ فكيف تريد الاخت السائله من أمريكا أن تقتل طفلها المدلل ؟

  7. لو كانت امريكا حقا ان تدافع عن الشعب المصري و يهمها الدمقراطيه كما يدعون لارسلت أسطولا حربيا كلذي ارسلته لانتشال صدام حسين من الحكم لانتشال حسني مبارك لكن للأسف يلعبون بعقول العالم كل العالم و لكل شخص يدافع عن حسني مبارك تذكر ثروته الطأله و تذكر الفقر والجوع للناس؟؟؟

  8. فاتي شكرا على السؤال.
    فلسطين بعيت، اولا من الحكام العرب و ثانيا من الشعوب العربية.
    الشعوب العربية كل ما تجيد فعله هو الصراخ و الخروج للغضب في الشوارع من اجل فلسطين، لكن ان يكونوا لوبي حقيقي يدافع عن فلسطين فهذا مستحيل.
    نحن شعوب نتكلم اكثر من اللازم لكن وقت الجد نختبأ مثل الفئران (يعني الفم ماضى و الذراع كاضي)، من سيحكم مصر مستقبلا لن يكون أقل عمالة لأمريكا و اسرائيل مثله مثل كل الحكام العرب و الطبخة كله تتم بالبيت الأبيض،
    انها طبيعة العقل العربي عقل متسلط و ديكتاتوري حتى مع نفسه فما بالك بالآخرين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *