مرسلة من صديق نورت اخيليس

الضحية حسان نبيل حميد ( 28 عاما)
تعرض شاب اردني الجنسية،للضرب حتى الموت،
بعدما لاحقه رجل امن مع عضو يتبع لهيئة “الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” منطقة “عسير” جنوب السعودية بسبب طول شعره. وذلك بعدما طارد رجل الامن وعضو الهيئة الشاب، وعرضوه للضرب المبرح، الذي ادى اخيرا الى وفاته، عقب تعرضه لنزيف في الدماغ.

وكان الضحية حسان نبيل حميد ( 28 عاما) دخل المستشفى بعد ملاحقة عضو الهيئة ورجل الأمن في السعودية له، وسط تضارب معلومات حول سبب إصاباته الجسيمة، في حين وجه أمير منطقة “عسير” بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة.

وقال والد الشاب المقتول، وهو أردني الجنسية، إن ابنه أجبر على حلاقة شعره بعد القبض عليه، وتعرض إلى ضرب مبرح داخل مقر الهيئة، وخرج منه في حالة إغماء محمولا من قبل صديق له وعامل نظافة بمركز الهيئة. وفيما أكد محافظ المنطقة سعيد بن مجري واقعة الملاحقة، وتعرض الشاب للإغماء في مقر الهيئة، غير أنه أشار إلى سقوطه من ارتفاع يقارب الأربعة أمتار أثناء محاولته الفرار، كما قال إنه “من المتعارف عليه طبيا أن الشخص الذي يركض بشدة قد يتعرض إلى جلطة نتيجة الخوف والهلع”

شارك الخبر:

55 replies on “هيئة الامر بالمعروف السعودية تقتل شابا اردنيا بسبب طول شعره”

  1. مساالخير جميعا …
    رح علق بعد سؤالي لمرسل الموضوع…
    خوليو يا ابو عضلات شو بتعمل لو انت ورايح تجيب اختك من المدرسه وشفت شبين او تلاته عم بيضايقوها او بلطّشوها متل ما بنقول بلهجتنا؟؟

  2. لذا فان تعليق اخوتنا المسيحيين كمراقبين للحدث ، اصدق وموضوعي اكثر من الآخرين
    ????????????????????????????????
    With all due respect, what did you
    build your theory on?
    ?
    How did you investigate that?
    We all know that our fellow brothers and sisters in humanity (christians) in this site donot even live there?
    Since when brother Achilles sends any contribution to the site?

  3. خوليو
    اكيد اذا حابب ترد !!…الجواب منو أجباري ..
    ناديه سؤالك جميل وهذا دليل ان الخبر ناقص …مش معقول ايكون السبب طول الشعر…قال مجنون يحكي وعاقل يتسمع ..سلام

  4. شفت شو بتسوي فكيف لو والدك صار معو هيك !!!
    وهيك صار مع الشاب والتفاصيل هي وكما جائت …
    نفى الشيخ عوض الأسمري تفاصيل أن ما نُشر اليوم -الأربعاء- حول علاقة الهيئة بهروب شاب مقيم بمحافظة أحد رفيدة, وقال: إن ما حدث هو أن الهيئة تلقّت بلاغاً من عدد من المواطنين بوجود شابين يتحرّشان بالفتيات أمام مدرسة للبنات بمحافظة أحد رفيدة, وأن أحد كبار السن اشتكى بأنهما حاولا معاكسة بناته واعتديا عليه وأسقطاه أرضاً وأخذا عصاه, كما ورد للجهة الأمنية بالمحافظة شكوى من المواطن بهذا الخصوص …بالأضافه لشكوات اخرى!!!
    يعني اذا بريئ في جهات عم بتحقق بالموضوع واذا مذنب انشالله بياخد حقو وبالحالتين الله يرحمو…فيا ريت نتحقق من المواضيع قبل ما ننشرها وخاصة بهالوقت والموضوع صارلو اكتر من شهرين!!!!

  5. انا لم اكدب الموضوع ولست مع فعل الهيئة , لان ما فعلوه ليس بامر بالمعروف , عن غض النضر عن ديني او دينك , واكترية المعلقين يضنون انك تريد ان تبين ان ديننا دين عنف وكراهية وكما قال اخي VIP :إللى إنت نشرته ده لا يُدين الهيئة بل يُدين الفرد ( العامل ) إللى قام بالفعل ده وهو على ذمّة الهيئة !
    الي عمل هده العملة اساء لنفسه وليس للاسلام, كل واحد منا يعلق باحترام و واجب علينا نحترم رأيه.
    ولكم دينكم ولي دين

التعليقات مغلقة