بأسمى العبارات وأحلى الكلمات نهنّئك وزوجك على هذا الزّواج الميمون
فتهانينا القلبيّة لأحلى عروسين ناديه ووهب
مع تمنّياتنا لكما بالخلف الصّالح
و بالسّعادة والهناء وحياة رغيدة ملؤها التفاهم والانسجام
نشارككم بكلّ بهجة وسرور فرحة زفافكم
ونتقدم إليكم بالتّهاني الحارة
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف
مبرووووووك الزواج

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫187 تعليق

  1. هدهودة مساء الخيير اي سقا الله طبعا اذكر كل اعضاء السوسنة هم اجمل اخوة لي احببتهم بالله
    يارب يكون جميعهم بخيير وصحة وعافية وخاصة اكارولينا ولين
    انا رديت عليكي يا هدهودة بموضوع اخر بسؤالك عن تواصلي مع مراحب ما بعرف اذا قرأتي الرد او لاه
    المشكلة انا صرت ادخل نورت سريعا واخرج منها سريعا احيانا لا الحق ان ارى جميع الردودوخاصة وان كانت تعليقاتي ععمواضيع عديدة
    انا عنجد طلعت طيبة كتير وعنياتي بس الله يهني كل تنيين اجتمعو بالحلال ليش لا المهم الحلوااااااان

  2. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته. سلامي لكل المعلقين الي بالصفحة بدون إسثتناء سواء مؤيدين أو معارضين, مليت من أخبار الدماء والقتل في مصر الجريحة ودخلت لموضوع الزواج على أمل أن أغير مزاجي.لكن تفاجئت عند قرائتي لبعض التعليقات التي تنقسم بين مؤيد و ساخط وكأن الموضوع قضية قومية وليس مبارركة زواج..!!لم أكن أتوقع أن تهنئة للأخت نادية لأن سبق وهنئناها من قبل لكن لا مانع من أن نبارك لك أختي مرة ثانية بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير.
    وأقول أهلا وسهلا لكل من هند, زهراء اليمن و يوسف.

  3. ديدو أسفة للتدخل أنتِ حرة أنا مانبقاش ندخل في حتى أحد …كل واحد حر في تعليقاته…أنا نصحتك كأخت وصافي لأن نادية قدينة في نورت وماعمرها ماقلقتنا…وأنتِ حرة……والسلام

  4. DUNIA. anabastana radik,ana ma fhimt chu 9asdik.ya3ni ma la9iti ghiri tlabisih tuhmitik,hhh khifti minihom kolohom,we 2olti adabisha fi DIDO.sahih ita9i chara man ahsanta ilih. fi ktik 9alo inik dali3a fi taghyir l2asma2 mechan techtomi ba3d lakhawat,we ana lwahida li sad9tak. atmanalak najah fi dirastak.

  5. مسـاء الخـيير يا ست نادية :
    الاخت سعاد تقول ان نادية محترمة جدا – ولقد صدقت – ويجب ان نبادلها الاحترام , وبالفعل معظم سكان نورت -وانا منهم بالطبع – يكنون لك تلك المشاعر الطيبة المليئة بالاحترام وحتى لو كنت على غير ديننا لان رقيك يجبرنا على احترامك وليس لدينا خيار اخر .
    البشر يا ست نادية على تنوعهم وتنوع ثقافاتهم لا يجدون مندوحة من الاخذ بعين الاعتبار حالة العقيدة في تعاملاتهم مع بعضهم , فانا مثلا حين اتعامل معك لا بد ان انظر الى نفسي كمسلم واليك كمسيحية ومن خلال العقيدة هذه ما هي حدودي وحدودك وما هي حقوقي وحقوقك وما يجوز او لا يجوز لي ولك , حتى في المجتمعات التي لا تعترف بالدين كاساس في تعاملاتهم فانها تظهر وبشكل عفوي او تكون متخفية تحت رداء ما , حتى ان بوش رئيس اكبر دولة علمانية لا دينية لم يملك نفسه ان يقول انها حرب صليبية في غزو العراق , وبذلك تطفو الرواسب الدينية في المعاملة مهما حاولنا اخفاءها .
    وهنا بيت القصيد !! , في علاقتك مع السيد وهب الحسيني واذا اخذنا بعين الاعتبار اطلاعك على الخلافات التي بيننا , واختيارك للارتباط بهذا الانسان كان عليك ان تتفقهي شيعيا , اي كان عليك ان تقرأي كتب الشيعة في مجال فقه المعاملات ولا اقصد طبعا عن ماهية الفكر الشيعي , بل على المجالات التي ستؤثر على حياتك وعلاقتك بالسيد وهب , فلو ظهر في مسيرة حياتك اي خلاف بينك وبينه وكان الخلاف ذو مرجعية عقائدية فان اول كلمة سيقولها لك انا شيعي وامارس حقي كشيعي وامارس طقوسي وديانتي وانت عندما احببتني وتزوجتني كنت تعلمين اني شيعي , عندها يسقط في يدك .
    بالنسبة لوهب فلا نعرفه الا من خلال نورت وصورته هذه في نورت لا تعجبنا ولا نحبها , ام خارج نورت فالله اعلم قد يكون جنتل الى ابعد حدود , ورجل محب من الطراز الرفيع , وكريم وخعالي اللياقة , الا ان وجوده بصورة معينة في نورت لا يمكننا من الاطلاع على خصائصه الاخرى , وان كان لي رأي بهذا الخصوص ولكن لن اقوله .
    انت كمسيحية فبالنسبة لوهب ليس لديه اية مشكلة فمشاكله تتمحور حول القرآن والصحابة وزوجات النبي عليه صلوات الله , اما ان سالت نفسك ما هو تاثير وهب عليك كمسلم شيعي فهذا ماكان يجب عليك البحث به , سأسألك سؤالا ماذا لو شاهدت او اكتشفت ان للسيد وهب علاقة ما – واتمنى الا تحدث – مع احدى الفتيات مثلا واذا كاشفته بالسؤال من هذه سيقول لك هذه فتاة تزوجتها لمدة ساعتين زواج متعة وهذا من صميم ديني هذا حقي وانت تعلمين اني شيعي وليس لك الحق كلما رأيتيني مع امرأة تفتحي معي تحقيق , انا آخذ حقي بالحلال – طبعا حسب تصوره _ وسآتيك بشاهد , ارجعي بذاكرتك قليلا الى الوراء عندما جاءت امرأة مسيحية متزوجة من عراقي شيعي ثم اكتشفت ان علاقاته متنوعة ولا تقف عند حد حتى مع جاراتها وصديقاتها واخذت المرأة تسأل عن عدالة محمد وعدالة الاسلام . وقد اجبتها جوابا قاسيا انت وقفت ضده .
    لا اريد لمثل هذا ان يحصل معك , ولا اريد لاي موقف يسيئ اليك ويكون غطاؤه وجوابه انا شيعي وانت تعلمين مسبقا بذلك .
    اطلبي من وهب ان كان يحبك ويعطيك العهود والمواثيق الا يستخدم هذا (( الحق )) ابدا معك . واقترح ان كنت انت تحبين وهبا ويبادك نفس القدر من الحب ان يتحول الى المذهب السني لان فيه راحة اكثر لك وله وتزول هذه المخاوف , انه الحل العملي الاوحد الذي اراه لمثل حالتك واذا اردت ان تحافظي عليه !!!!
    مرة اخرى مبروك لكما الاثنان !!

  6. لا والله يا نادية انتي انسانة عزيزة على قلبي واحبك جدا كاخت وصديقة وانتي تعرفي جيدا هذا الكلام..
    بس كيف؟ ومتى؟ واين؟ اساله لم تستطع نفسي الجواب عليها، على العموم هذا ليس من اختصاصي واذا الكلام صحيح..
    فانتي امرآة محترمة جدا والف مبروك لكي….. ؛) 🙂

  7. شوفي ياديدو أنا أكثر وحدة أكره النفاق ولا أجيده ….ولا زلت عند رأيي أنا أكره وهب وعندما أقرأ تعليقاته أشعر بالإشمئزاز منه ….ولكنني لازلت عند موقفي نا دية محترمة وأعزها …ولا أجاملها على حسابك ولا أخاف أي مخلوق في الأرض …. أخاف من الله فقط وآسفة مرة اخرى على التدخل ….وهذا سوف يكون آخر تعليق لي فهذه الصفة….والسلام

  8. اخ واحد
    لا يسعني الا ان اشكرك على النصيحه .. انا لست بمراهقه تتبع اوهام الحب .. انا بعمر افهم الصح من الغلط ..
    ساسالك سؤال واحد .. لماذا يهمك امري لهذا الحد؟ انا لست الا معلقه وقارئه في جريدة نورت ..
    وان اخترت سني او شيعي اويهودي او بوذي فهذا اختياري .. وانا مؤمنه بالله عز وجل وبقسمته ..
    انا لست بعنصريه من اي ناحيه كانت .. يمكن لاني تربيت في بلاد الغرب وخاصة اميركا .. التي يقطنها بشر من كل انحاء العالم والشيء الوحيد الذي يحكم بين البشر هو القانون .. وأؤمن بان الاديان كلها من عند الله عزوجل .. هذه هي افكاري ولا يوجد مخلوق في الدنيا سيغرها ..
    الان .. على علمي انت متزوج وعلى ما اذكر كتبت زوجتك مره على صفحات نورت بانك ليل نهار على النت وخاصة نورت وتنتظر رد الاخرين عليك لتكتب وعلى علمي طلبت منك ان تنتبه لبيتك واولادك .. وها انت كل يوم اراك تكتب القصائد وتوجهها لقارئات نورت !!!!!!! دخيلك ماذا تقول زوجتك ان شاهدت هذا ؟؟؟؟؟؟ .. وبالنسبه لمذهب الشيعي قرات عنه ما فيه الكفايه .. انا انسانه احب القرائه .. فلا تحمل همي .. زوجي انسان رائع يحبني لدرجه لا يتخيلها العقل .. وما تعاهدنا عليه لا يخص اي شخص لان الله وحده هو الشاهد .. وياواحد وهب هو مسلم قبل ان يكون شيعي او سني .. وهل لنا ان نقيم الانسان بدينه او مذهبه ام باعماله ومخافة الله ..؟؟؟؟
    واخيرا الرجاء عدم الرد لانني لا احب المجادله واحمد الله على شيء واحد انه اظهر لي من حقا يحبني ومن يحقد ومن كان متربص لي على الطالعه والنازله حتى وصلت الجرأه بناس لم ادخل معهم بنقاش ابدا ان يغيروا اسمائهم لشتمي هههههههه مثل اسيل اول مره اشوف اسمها وعلمت بان نورت محت تعليقها .. ما هذا هل هو حقد ؟ ولماذا لااعلم هي تعلم وحدها وتتحمل ذنبي .. واخيرا
    ساسال زوجي ان يوافق على ان امحي الموضوع ام لا .. واشكر هند من كل قلبي على بادرتها الرائعه .. واشكر من بارك لي من اعماق قلبي لانهم فعلا صديقات وافتخر بهم وهم كثر الحمد لله واطلب من الله عز وجل ان يسامح من اخطأ في حقي لاني لن ادعي على اي شخص .

  9. صلوا على النبي الف صلاة وسلام عليه
    وبحيادية افضل محو الموضوع مش لأي شي
    بس لعيون نادية
    فانا كزوجة احب زوجي (ان كان مخطأ ) اقبل انتقاده وبحرية
    ولكن لا أحبذ الوصول الى الشتم ( وان كان من يكون)
    بالمحبة تجرح من شتم حبيبها
    وكمان كل من يحترم نادية عليه إلا يشتم زوجها فهو بدون إحساس يشتمها وان لم يقصد ذلك (فزوجها سند لها (ونحن لا نعلم حياتهم الخاصة)
    فنحن يا جماعة نشكك بسند إنسانة كلنا نحترمها (هنا نتكلم إنسانيا وليس دينيا)
    وأيضاً هذا لنادية (واكيد أنتما أوعى من ذلك )
    ولكن أبدا لا تتجادلان بموضوع المعلقين (فكلنا أشخاص افتراضين
    عفوا عمري لم أتكلم بموضوع شخصي لأي من المعلقين ولكن قلت ذلك من ناحية مستقلة بمبادئ امشي عليها

  10. اخ واحد نسيت نقطه مهمه
    تريدني ان اطلب من زوجي وهب ان يغير مذهبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف لي ان أجرأ واطلب منه طلب كهذا ؟
    ههههههه حتى في زواجنا دخلت قضية سني شيعي .. ؟؟؟ وازيدك من القصيده بيت .. انني في راحه تامه معه .. ولا يعلم الغيب الا الله ..انني احترم دينه ومذهبه وصومه وصلاته .انا متعجبه من هذه النصيحه وانت تعرف وهب حق المعرفه وافكاره الدينيه ..

  11. محايده
    كنت ابحث عن تعليقكي ورايك
    واخيرا ظهرت الانسانه الرائعه بافكارها وخلقها وهي محايده ..
    احببت نورت لوجود بعض المعلقات التي ربطت سنين بيننا كانت كلها احترام ومحبه وهم عزاز على قلبي .. محايده .. كلما يزداد التعليق الجارح سازداد حبا له وهو كذلك لانه فعلا هو سندي الان وبكره والى الابد .. هههههههههه آخ ياوهب اللي ميعرفك يجهلك .. والله محايده زهقت من تفاهة بعض المعلقين .. ما في عندهم شغل غير ناديه ووهب ؟ انا استطيع ان اطلب من نورت ان تمحي الموضوع لكن بعد موافقة زوجي .. او سانسخه قبل ان امحيه للذكرى لان هذه احسن هديه وصلتني من الله عز وجل ليجعلني ارى حتى في العالم الافتراضي بشاعة بعض الناس وطيبة بعضهم ..وصدقيني مهما قيل سوف لن يغير قيد شعره من حبي واخلاصي له ..

  12. الاخت نادية وفقك الله في زوجك وزواجك
    وقد تكوني قد وفقك الله في رجل رائع , فهنيئا لكما روعتكما !!
    ولانه رائع فلا تطلبي منه ان يغير مذهبه , انا ساطلب منه ذلك , وانا منذ التقيت به في نورت سابقا طلبت منه ذلك اكثر من مرة ! , واعلم انه لا ينزعج من طلبي فهو رجل صبور كما اعهده ولا يمكن يزعل , وارجو ان يفعلها فيضفي روعة الى روعته وسموا الى سموه , وانت ايدي فكرتي والحقي به .
    انا ماقلت عن وهب انه رائع الا لاني لا اشكك في اختيارك .
    والصفح يحلو منكما عنا وعمن اساء ..
    تتعالى الأصوات .. وتمتزج العبارات
    وتتحرك الأنامل لتخط كلمات ..
    لتبقى في قلب الغيب ذكريات ..
    ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لكما
    التهاني والتبريكات ..
    فأقول ألف ألف
    مبارك بكل مايحمله اسميكما
    من معاني
    ……………
    أسعدكما الاله ووفقكما ..
    ورزقكما الذرية الصالحة
    التقية النقية ..
    هبة من ربنا رب البرية .. !!!!

  13. ….. لماذا لما أقول أنا علمانية، الكل يهاجم و يلعن ؟ و لماذا نادية أقصد ديانتها لما تقول أن عيسى إبن الله، الكل يرحب بالفكرة ؟؟ و أن محمد هو خادم خديجة و نسوانجي و أن الإسلام ديانة فالصو، الكل يرى في نادية في هذه الحالة الحكمة و الرزانة ؟؟ هل تقبلها على نفسك يا وهب ؟؟ أم أن الغريزة عندك غلبت إيمانك ؟؟ أكثر المعلقين في نورت هم مسلمين، و خايفين على نادية من وهب، خايفين من المسلم أن يؤذي المسيحي، و مستكثرينها عليه كمان ؟؟ لا لشيء فقط لأن وهب شيعي.
    وهب أنا أخذت منك في نورت دروس كتير و معلومات قيمة، و سأعتبر كل شيء ثقافة، للعلم بالشي، لأنك متل غيرك بتعطي دروس و لا تطبقها. و هذا هو النموذج الحي لمسلمي العالم ……. فكيف ستنجحون في توصيل الرسالة ؟؟
    أنا أعلن من الآن أنني راجعة لعلمانيتي، لأنو لا السني نافع و لا الشيعي ….
    ما تنسى يا وهب تكثر من صكوك الغفران لنا و لك …. أمانة عليك …..

  14. Brinda في أغسطس 15, 2013 6:38 ص رد
    ….. لماذا لما أقول أنا علمانية، الكل يهاجم و يلعن ؟ و لماذا نادية أقصد ديانتها لما تقول أن عيسى إبن الله، الكل يرحب بالفكرة ؟؟ و أن محمد هو خادم خديجة و نسوانجي!!!!

    اطالب من نورت بحذف الموضوح فوراً و تمنع بريندا من التعليقات؟؟؟؟؟

  15. دلشاد، خليك في حالك، لأنو من يومين و كل عفاريت الدنيا بتنطط ؤدامي …..

  16. شكو ماكو ؟؟؟
    اشكر كل من هنأ ( خاصة من قدم اسم العريس على العروسة ) واخص الاخ والصديق كريم ثم الاخوات الكريمات هند واسما وزهراء اليمن واخريات من صاحبات نادية المخلصات اللواتي واجب علي اكرامهن ابد الدهر اتباعا لسنة رسول الله صلى الله عليه واله في اكرامهن في حياة سيدتنا ام المؤمنين خديجة ام سيدة نساء العالمين فاطمة البتول سلام الله عليهن .
    والبقية محتار ارد عليهم بما عهد عني ام اعمل بمقولة العروسة للعريس والجري للمتاعيس ؟؟؟
    سأرى ان افرع في الليل او غدا .
    .ويا حبيبة القلب والزوجة المطيعة الصالحة لاتطلبي من نورت مسح الموضوع فذكرك يحلو لي كل وقت وحتى عندما تكون (الرماح مني نواهل اود تقبيل السيوف لانها تلمع كبارق ثغرك المتبسم ) .

  17. شنو ماذا جرى ؟
    اشكر جميع من هنأ واخص بالذكر من قدم اسم العريس على العروسة خاصة الاخ كريم واخريات من صاحبات نادية المخلصات اللواتي حق علي اكرامهن ابد الدهر عملا بسنة رسول الله صلى الله عليه واله في اكرام صاحبات سيدتنا ام المؤمنين خديجة ام سيدة نساء العالمين عليهن السلام .

    اما الاخرين من اهل القيل والقال فمحتار بين ان ارد عليهم عندما افرغ اليوم او غد او اعمل بمقولة (العروسة للعريس والجري للمتاعيس ) ؟؟ سأرى .
    ويا حبيبة القلب والزوجة المطيعة الصالحة لاتتعبي نفسك في الرد على من لايسوى او تطلبي من نورت بحذف الموضوع فذكرك يحلو لي كل وقت حتى عندما ( تكون الرماح مني نواهل ولطالما وددت تقبيل السيوف التي تقطر من دمي لانها تبرق كثغرك المتبسم )
    ومتى يبالي مثل زوجك السيوف ؟
    فسأبقى ذاك الذي عشقتي واخترتي وتزوجتي ههههه في (الهيجا شيعيا طبيبا يداواي بكلماته رأس من يشكو الصداعا ) .

  18. Brinda :
    صباحك جميل بجمال روحك !!
    نادية مسيحية وهذا امر مفروغ منه , وهي محتفظة بمسيحيتها لنفسها , ولا تشارك احد في معتقداتها , وليس لها اي تعليق – على حد علمي – في اية مواضيع دينية , ومهما رأت من خلاف فهي لا تتدخل مع احد , وعلى مبدأ لكم دينكم ولي دين فهي مالم تتطرق الى الاساءة الى شعائرنا وعقائدنا فهي بحالها ونحن بحالنا , وضمن ذلك فهي ملتزمة بآداب الصداقة , والروح المتسامحة الطيبة , اما عن الكلام الذي ذكرتيه فلم نسمعه منها قط بل بالعكس فهي ومهما كان ما تعتقد به لكنها تلزم جانب الوقار في الحديث عن نبينا وديننا . على خلاف وهب تماما . الذي يفرغ ما تحمل جعبته من مبادئ وافكار غير آبه باحد ولا محترما احد ولا مراعيا لشعور القراء الاعزاء , ويصل به الامر الى حد بما يشبه النكاية والتحدي وباسلوب يصل حد الستفزاز المقيت .
    اما بانسبة لك يا بريندا فلاول مرة اعرف انك تلتزمين المذهب العلماني , وليست العلمانية بان تتخذي موقفا مخالفا للمسلمين حتى تظني انك بذلك تكوني علمانية او موضوعية , فاتباع الحق هو موضع ترحيب من مختلف المذاهب فالحق احق ان يتبع , وكثيرا ما كنت تؤيدي في آرائك وهب وبعض المسيحيين .
    انت فتاة لطيفة وظريفة وعندك خفة في دمك وانت موضع ترحيب دائما , وما يكون بيننا من اختلاف في رؤية موضوع ما لا يجب ان يثير السخط والزعل , فالاحترام المتبادل واجب انساني علينا وحق شرعي للجميع .
    اما انك ترجعي لعلمانيتك فانا لا اعرف انت وين وصلتي حتى تقفلي راجعة هكذا !!
    وكما قلت لك اتبعي الحق وما يمليه عليك ضميرك بغض النظر عن آراء الناس بك او بما تقولينه .
    ولك اطيب الود واجمل المنى .

    ** حكمة علماني محشش ويقول فيها:
    نحن نؤمن ان للمرأه حقوق سواء كانت ذكر او انثى
    ** ﺟﺎﺀ ﺭﺟﻞ ﻳﻬﻮﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﻣﺤﺸﺶ ﻭﺳﺄﻟﻪ ﻋﻦ ﺍﻹﺳﻼﻡ
    ﻟﻜﻲ يدخل ﻓﻴﻪ
    ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﻴﻬوﺩﻱ : ﻛﻴﻒ ﺩﻳﻨﻜﻢ ؟
    ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﻤﺤﺸش ما في غير التعب و ﺍﻟﻤﺸﻘﻪ
    ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺼﻼة ﻭﻓﻴﻪ ﺍﻟﺼياﻡ ﻭﻓﻴﻪ ﺍلزكاة ﻭﻓﻴﻪ ﺍﻟﺤﺞ
    ﻭﻓﻴﻪ..ﻭﻓﻴﻪ ..ﻭﻓﻴﻪ…ﺍﻟﺦ!
    ﻘﺎﻝ ﺍﻟﻴﻬوﺩﻱ : ﻻ لا ما بدي هاد الدين
    ﻓﺄجى واحد ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻠﻤﺤﺸش :
    ﻟيش قلت له هيك وصعبت عليه الموضوع
    ﻘﺎﻝ ﺍﻟﻤﺤﺸش : ﺧﻠﻴﻪ ﻳﺪﺧﻞ ﺟﻬﻨﻢ .. ﻳﻬﻮﺩﻱ ﺍﺑﻦ ﻛﻠﺐ
    ** روووووووووووووووقـي بريندا ….

  19. واحــد
    merci beaucoup et ça me fait plaisir que tu me répond, mais hélas je ne suis pas chez moi, je te répondrai dès que possible. mais t’as bien parlé et on aura surement l’occasion de développer tout cela en toute tranquillité !!

  20. مبروك للعروسين وان شاء الله بالافراح والمسرات
    أثار انتباهي استغراب الكثيرين من اختيار نادية (المسيحية) بوهب (المسلم) من اتباع اهل البيت الاطهار…. بالاخير الرجل المسلم يحق له الزواج من كتابية التي لا تُلزم ابدا بتغيير دينها حسب ما تنص عليه الشريعة الاسلامية… اذا لا يوجد ما يستدعي للاستغراب
    مبروك من جديد وأقول للعروسين: عيشوا حياتكم ولا تلتفتوا للناس وأهم شيء هو ان تحققوا السعادة لبعضكما

  21. مبـرووووك لنادية ووهب الله يهنيكن ببعض بجد فرحتلكن وفرحت اني بعد غياب طويل اول موضوع بقراه
    سلام خاص لكل الاصدقاء …….

  22. اهلين Nada lebanon عاش من شافك عسلامة ان شاء الله تكوني مليحة و غيابك في الخير

  23. اهلين HOUDHOUDA كيفك ؟
    الحمدالله نشكر الله انا بخير بس مشاغل شوي ونورت بدا فضاوي
    سلامي الك وللجميع

  24. برندا
    لا اعلم من اين اتيتي بكل ما كتبتيه اعلاه؟؟؟؟؟؟؟؟
    اولا المسلمين لا يرحبون بفكرة ان السيد المسيح له المجد ابن الله .. هنا انت غلط
    ومن ذكر بان الرسول عليه السلام خادم خديجه ونسونجي ؟؟ عيب يابرندا هذا الكلام حتى بذكرك نيبكي لا تنزلين السلام عليه ..
    برندا لي ديني ولكم دينكم وما عليه الا ان احترم عقائد الاخرين طالما لا ارى تعدي من احد ..
    والمعروف عني لا ادخل بجدالات سياسيه او دينيه ابدا لانني لست فقيهه بهما ولا اريد ان احمل نفسي ذنوب انا بغنى عنها .. ليس كل من يتكلم عن الدين وينسخ ويلصق اصبح فاهم بالدين ..
    الدين عميق يابرندا مثل البحر كلما نزلتي الى الاعماق كلما اكتشفتي شيء لا تعلميه .. لا اعلم لماذا تزجين اسمي دائما وتعملين مقارنه ؟ اما بالنسبه لوهب غريزته لم تسبق ايمانه .. وانما هو ملتزم بدينه ومذهبه ولا عيب بذلك .
    برندا .. تعايشنا مع المسلمين وحتى اليهود في بلادنا ولم نكن نسمع مسلم مسيحي .. سني شيعي .. الى ان دخلت خطة الطريق وارادوا تقسيم الوطن العربي مره اخرى ليعملون منه دويلات يسهل السيطره عليها واستنزاف قوى الوطن العربي وخيراته واعادة التدخل الغربي لاحياء الحاله الاقتصاديه عندهم .. فبدأت التورات وبدأ تصدير المرتزقه واصبحوا تجار الحرب اغنى من قبل .. كل هذا تسبب في الصراع بين الشيعه والسنه والمسلمين والمسيحيين .. لم نرى اي اذاء من المسلمين بل كانوا اعز الاصدقاء وهنا تاتي الحكمه والعقل والرزانه وعدم الانجراف خلف الشعارات الرنانه .. انت شيعي .. سني .. مسيحي .. مسلم ولا زلت عند رأيي مهما حصل باحترامي لباقي الاديان لان كما قلت احترامي لها احترامي لله عزوجل .. برندا وهب زوجي الان ولا اقبل باي كلمه عنه .. صكوك الغفران ولى زمانها وانقرض .. ولكن اذا احببت سوف ارسلها لك .. وان عدتي الى علمانيتك فهذا شيء راجع لكي وانت حره وكل انسان يحاسب في اليوم اخر .

  25. ندوووووووووووش اللبنانيه
    يامية هلا وينك ياست الكل.. وين مواضيعك الحلوه الخفيفه اللي كانت تنور نورت
    الله يبارك بعمرك وفرحت كثير لشوفة اسمك

  26. Etoile
    الف شكر على التهنئه .. وان شاءالله أخترنا ما اختاره الله عزوجل وكلام الناس عمره لاقدم ولا اخر
    شكرا على تمنياتك بالسعاده .. ومن كل قلبي اتمنى السعاده للجميع .

  27. ناديه حببتي انا أسفه على تعليقات بعض المرضى النفسانيين هههههه شر البليه مايضحك
    انا ممكن احدف الموضوع لو اردت

  28. هند
    حبيبة قلبي
    لالالالالالالالالالالالالا ما تحذفي .. لان هذا كان احلى هديه من الله عزوجل لاعرف صديقي من عدوي ومن حقا كان يحبني لشخصي وليس تصنع .. ولا يهمك الله يعطيني صبر على تحمل الكلام اللذع في حقي .. ووجود وهب في حياتي زادني قوه اكثر .. الف شكر ياست الكل .. ساحتفظ بالموضوع للذكرى .

  29. كل هذي التعليقات ضد نادية الطيبة اللي اتحدى اي احد غلطت فيه
    اقسم بالله من اوم يوم شفتها هنا من شي اربع سنين يمكن ماشفنا منها الى النصائح الطيبة والكلمة الحلوة وكانت السباقة للمباركة بكل اعيادنا كانت الحنونة ويمكن انا لما بتخانق مع احد اقسم بالله بخجل لما بشوفها بالصفحة بتشوف تعليقاتنا
    نادية ولا يهمك عزيزتي عيشي حياتك كما تريدين يعني حتى هنا حابين يتدخلو في ما لايعنيهم
    عالم غريبة وصلو لاعلى درجة للبجاحة

  30. سيرينا
    يا ام انس الحلوه
    ولا يهمك .. ياجبل ما هدك ريح
    الله يسامحهم ويغفر لهم وكل ما يقولون كلام جارح ذنوبهم تزيد .. ويزداد معها حبي لزوجي وحبه لي .. وم منهم بلا خطيئه فليرجمني ..

  31. اسفة على نادية راح ارد فقط على اللي اسمها بريندا
    يمكن ماحدا انتبه لتعليقك الحقــــــــــــير
    انت بجد مش متربية كيفاش طاوعووك ايديك تكتبي كلام كيما هاد
    ياريت نورت تمنعها من التعليق نهائي
    علمانية ولا كــــــــــــافرة احنا مالنا دخل فيك لكن تمسين سمعة رسولنا بكلامك حتى لو كان مثال فانت بجد انسانة حقيــــــــــــرة

  32. كوثر
    انا اسفه من كثرة التعليقات اللي حيرتني بالرد عليها نسيت ان اشكرك من كل قلبي على التهنئه ..
    هههههههههه هذا حال العرب يتركون الموضوع الاصلي ويركضون ورى التفاهات ويعملون قصه منها .. الله يبارك بعمرك وبكل عزيز على قلبك يااااااااااارب

  33. اهلين حبيبتي كيفك انتي والله فرحتلكن
    مرت فترة هربت من هون من اللي بتشوفيه هلئ وبتسمعيه بس كنت بين فترة وفترة بتطمن ع اللي بحبن وانا فرحت فيكي وناطرة زيارتك ع لبنان اللي كنتي واعدتنا فيها ههههههه ما نسيت انا

  34. مبروك الزواج يا وهب وناديه وعسى الله يهنيكم ببعض .
    والله يا وهب مو هين عرفت شلون تبوق قلب ديناصوره من ديناصورات المغاره 🙂
    وأنا حضرتى صارلى سنين أقول كلام حلو وما فيه ديناصوره إنطست بعينها وقالت لى أنا أحبك تعال نتزوج أو كتكوته إنعمت بعينها وقالت أحبك أو معجبه فيك 🙂 الدنيا حظوظ اللهم لا حسد يا العرسان لا تتهاوشون باجر وتقولون البلدوزر حسدنا 🙂
    المهم يا ناديه ما عليج بشلة النفاق والدجل فى المغاره !! إللى يبى يبارك حياه الله وإللى مو عاجبه يطق راسه بأكبر كهف فى المغاره بلا نفاق ودجل من بعض المتأسلمين ؟ والله لو متزوجه سيخى أبوذى شفتيهم يباركون لج بس لانه شيعى تكهربوا وصابهم مرض الرعاش وصاروا يتحججون بأعذار بايخه وطفوليه !!
    المعاريس إثنين والمجانين ألفين ؟ شعليكم منها تتزوج مسلم يهودى مسيحى شنو حارق خبزتكم ؟
    تبى تهنى حياك الله مو عاجبك إكرم الناس بساكتك وخلصنا من غير أعذار بايخه ؟
    مدخلين الطائفيه حتى بالتهنئه شنو هالمرض إللى فى قلوبكم ؟
    عموما مبروك لكم مره ثانيه والله يهنى سعيد بسعيده !
    وشكرا لصاحبة الاخلاق والذوق والادب الاخت العزيزه هند لهذى المبادره الطيبه وأسأل الله أن يرزقها ما تتمناه !!

  35. هذا صوت منو بالمغاره؟ اخويه البلدوزر؟عاش من شاف كتاباتك اكول المغاره تهتز!!!!!!!
    الف شكر على التهنئه .. حصتك من الوليمه محفوظه
    واكرر واقول شكرا لصاحبة الاخلاق والذوق والادب الاخت العزيزه هند لهذه المبادره الطيبه واسال الله ان يرزقها ماتتمناه … آمين

  36. بلدوزر
    تسلم على التهنئة يوم الي نفرح بيك انت وكل الاخوة الطيبين …. انت بس شد حليك واشر ههههه على اي ديناصورة ونحن انجيبها الك قبل العيد مال الاضحى ونصير الك مشاية وخطابة … وياهي الي ما تقبل بشيعي ؟ هههه ما عليك من دلالهن وحجيهن كل الديناصورات والكتاكيت اعيونهن على ولد عمك الشيعة هههه بس مستحا الحلوات وانت سيد العارفين ، اما كلامهم على نادية ههه خايفين لا تزيد على القابها لقب ملاية المغارة الى جانب انها شاعرة وكاتبة وفنانة تشكيلية وتقرا على ابي عبدالله الحسين عليه السلام في عاشرواء القادم …. حقهم يخافون حاليا توجد بوادر مشجعة هههه .
    تحياتي الك والى جميع الاخوة والاخوات الذين شاركونا فرحتنا وجعل ايامكم كلها افراحا ان شاء الله .
    اخوك وهب الحسيني او لندنيون حسب ما ينشر المراقب لانه الي يتزوج هديته في نورت المنع وتطليع الروح ما اعرف هي مودة جديدة والا سياسة والا حرشة او تأهيل للمتزوجين الجدد هههه .

  37. مبارك الزواج وعقبال العايزين ووهب إنسان محترم والأخت ناديه احسن انشاء الله تدوم افراحكم

  38. اخوتي الاعزاء المعلقين علي جدران العزيزه نورت احيكم بتحيه الاسلام دين المحبه والسلام
    السلام عليكم ورحمه الله .
    واذكركم بان اخيركم عند الله اتقاكم وان الكلمه الطيبه صدقه وان الله هو من سيحاسبنا
    يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم وكلكم تعرفون .
    اكثر من عامين لم اقراء ولم اكتب تعليق علي جدران نورت والسبب الحروب الامنطقيه
    التي امتدت علي جدران نورت وفي كل المواضيع وبدون اي داع ومن يقول انه يدافع عن
    مبدء او مذهب فهو يعلم انه غير صادق مع نفسه فمن منا ليس له جار او صديق من ديانات
    او مذاهب اخري ويتعامل بطيب الخلق وهذا امر طبيعي دعو الخلق للخالق هو من سيحاسب
    الجميع واقرأو عنوان الصفحه جيدا وهي تهنئه لعروسين وليس لتصفيه حسابات .
    وفي الاخير الدين لله
    ندوووش ووهب الف مليون مبروك والبرفاء والبنين .
    اخوتي الاعزاء لا اخفيكم سرا ان من دفعني لتعليق هذا
    هو طيب خلق وجمال روح اختنا مثال الرقي والكلمه الطيبه العزيزه ناديه
    وكذلك صاحبه القلب الكبير هند .
    تحياتي لكم جميعا حتي لا انسي احدكم اعزروني لن اكتب اسماء ولكن ارسل
    تحيات عطره لاصدقائي القدامي وبقول لهم وحشتوني

  39. بريندا
    ما استطيع ما ارد عليك انت بالذات فيما يخصني اقول الك مغفورة خطاياكي وسماح اما بقية صكوك الغفران ( كما تقولين ) فلا يملكها الا الله الغفور الرحيم غفر لنا اجمعين .
    ولا تسميها علمانية انما قولي نحن في زمن مخمصة تعلق فيه الحدود وكل امرء عليه نفسه لايضره من ضل اذا اهتدى … وعلى ذلك ليطبق كل منا على نفسه ما فرض الله ونصح الاخرين القريبين … ولا يستوحش من طريق الحق لقلة سالكيه
    كنت اتمنى ان تكوني انت احدى الحاضرات في حفلة العرس مع نخبة من القراء ومندوب عن نورت يغطي الخبر والفضائيات العربية ( تبع الفتن خاصة حتى تلتهي ) فهو اول زواج في نورت وعلى اي جريدة الكترونية عربية على حد علمي ويحمل من الغرابة واختلاف ديني العروس والعريس وطبيعة العلاقة التي لم تنشأ الا من الموقع لاغير دون سابق معرفة …. لكن حال دون ذلك كما تجدين القصف المدفعي الكثيف التي انتي مشاركة فيه ههههه…. رغم انه منك مقبول دون غيرك يا اختي العزيزة ….. تحياتي واحب اسمع عنك كل خير دينا ودنيا .

  40. شام .. واحمد المصري
    شكرا جزيلا على تهنئتكما وجعل ايامكم كذلك افراحا ومسرة .

  41. اخ احمد المصري
    الله يبارك بعمرك .. تهنئتك اعتز فيها لان احلى ما يربط المعلقين الاخوه والاحترام .. ونحن كنا هكذا ولا نزال .. الله يحمي مصري يارب وتعود ايام زمان الآمنه ..لم انتبه للتهنئه الا الان اخبرتني هند .. ولو وهب قام بالواجب والرد لكن في حق الاخوه لا يسعني الا ان اشكرك مره ثانيه .

    شام .. الف شكر على التهنئه

  42. وهب ونادية
    وين الهدية
    لو ضمنتو الجنة ووكلتونا الاونطة هههههههه شنو اونطة ما اعرف
    هذة ديوجت ودجاج اخر زمن ما يتحصل منهم شي

  43. نادية ووهب الحسينى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    الجواز قسمة ونصيب صحيح بس خبر قنبلة الصراحة
    عموما ربنا يتمم بخير

  44. شيرين المصرية
    شكرا جزيلا على التهنئة (القنبلة المزعجة) هههههه
    كنت اتوقع ان تقولي لنادية كما اقول انا لها
    هو أعظم يوم ٍ في التاريخ.
    وأجمل خبر ٍ في الدنيا؟.
    انها امراة تحتل بعينيها أجزاء الوقت
    انها امرأة تكسر، حين تمرّ، جدار الصوت
    انها جزءٌ من ذاتي
    وبأنّي من عينيها سرقت النار..
    وقمت بأخطر ثوراتي
    أنها الوردة.. والياقوتة.. والريحانة..
    والسلطانة..
    والشعبيّة..
    والشرعيّة بين جميع الملكات..

  45. مع اختلافي الكبير مع وهب ولكن لا انكر بأنهُ انسان مُؤدب , مبروك وهب

  46. وهب أصبح صهر لعاءلة مسيحية كبيرة لأنو نادية على علمي عندها إخوة كتير، سبعة ع ما أزن. هو رح يكون معزوم على طاولة كبيرة في المناسبات، خاصة الدينية. سيكون في عزلة بأفكارو، يا عيني مين رح يسمع منو. كمان بدو يسمع أشيا غصبا عنو و إزا ما عجبو بيحمل حالو و بيروح. شو بيزل الحب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *