مرسلة من صديق الموقع مصطفى

الرجاء أقرأ الموضوع بأكمله :
من حقك كمواطن عربي سواء فلسطيني أو غيره أن تعبر عن رأيك .
نعم ولا لهذا الموضوع هي :
هل يجب تقسيم فلسطين ألى نصفين ؟؟
الذي سيجاوب بـ لا ــ فأقول له :
فكر في الأطفال والناس التي تموت كل يوم بالمئات (حكم القوي على الضعيف) أنت ستجاوب بـ لا ــ لأنك جالس في البيت ولا تشعر في معانت الأبرياء الذين في غزة .
أكرر والرجاء بدون زعل الأجابة تكون بنعم ولا فقط بدون أي تعليق . تخياتي لكم أيها المعلقين الأشارف .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. بالطبع لا ،،،، بالرغم من كل المعاناة فهذا قدر قدره الله ، ومعاناة باقي العرب قادمة اذا قالوا نعم ….

  2. وانت حاسس بها وانت في امريكا يا مصطفى ؟ على الاقل نحن اقرب الناس جغرافيا لفلسطين ونعلم اكثر منك ومن كل امريكا ،،، واهلي جميعا يعيشون قريبين من فلسطين وبينهم كثير من الفلسطينيين الذين يعيشون بين ظهرانينا ،،، لا تتفلسف على ، واكتب على قدر عمرك ,,,,

  3. wallahi eza kol alnas bada tfaker metlak ya mustafa ,akalna weshrebna,lakan sho nafe3 almoqawama fe lobnan wefelastin eza kel ma ega wa7ed ma3oe sla7 aqwa menna benetnazel,la2 ya a5i sma7lyfeeha bas hayda mesh sou2al,law sa2alet lesh al3arab ma beyt7arako kan afdal welly mfaker enno israel bte2bal enno ykoun fe dawle felasteneye qabele lel7ayat beekon mahboul

  4. اذا الشرفاء في فلسطين ضد التقسيم…انا كمان ضد التقسيم..
    العراق فيها مشاكل وحروب نعمل تقسيم شان الناس ترتاح….اكيد لا …بدنا امة عربية كاملة….تجمع شعبنا الحبيب

  5. أكيد لا ولو كان القرار بأيدينا مو بس راح نقولها راح نفعلها وأنا مع رأي خلوس لما قال إذا الشرفاء في فلسطين ضد التقسيم نحن أيضا ضد التقسيم بس لو القرار كان قرارنا ولو كان الجواب بنفس بساطة الطرح شكرا مصطفى

  6. اخي مصطفى …دعني انا اسألك :هل توافق ان يقسم العراق :
    جزء مرجع ديني لايران.
    وجزء حقول نفط لامريكيا.
    وجزء للعراقيين.
    هل توافق انت…

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.،
    كيف حال الجميع..؟ إنشالله بخير..،
    أخى العزيز مُصطفى..، صدقنى أنت بـتسأل سؤالك وتقول الإجابة بنعم أم لا،
    وبهذة الطريقة وكـأنك تفرض قيود على الشخص الذى سوف يقوم بالإجابة!
    أولاً سؤالك مش بسيط ولا صغير لتكون الإجابة من واقع حرفين أو ثلاثة أعطى الحُرية لمن يُريد الإجابة على هذا السؤال… ليُبرر ما قالة من إختيار
    أما بالنسبة لى فإختيارى للجواب “لا” أما بالنسبة لـتعزيز إختيارى فأعتقد أننى جاوبتك علية فى موضوعك السابق “مُصطفى والإسرائيلى”
    التقسيم مش حل يا مُصطفى.، أوعى تفتكر إنهم هيرضوا بالقسمة!!
    إحنا كـعرب النهاردة هنتنازل عن نُصها وبُكرة هنتنازل عن النُص الثانى.
    الأرض كـ العرض أخى العزيز مُصطفى .، والعرض اللى هو “الشرف” تقدر تقسم شرفك مع حد بالنُص…؟ بالطبع لا
    وعلشان كدة أنا إجباتى كانت لا..،
    تقبل مرورى ……..

  8. انا كتبت تعليق و شكلهم مسحو….
    كتبت انو هدا اللي عامل حالو وطني (مصطفى) خفف من مواضيعك التافهة و البايخة و اللي ما لهل معنى…وهذا السؤال بتطرحه على حالك اولا….
    ومواضيع الكبار خلّيها للكبار ولا تفكّر حالك انّك انت اوّل واحد بتغرّب…
    بعدك صغير على فهم هيك مواضيع………..

  9. مساء الخير
    ( اغتصاب فلسطين )
    هي مجازر اليهود التي وصلت إلى حد الإبادة الجماعية لشعبنا في فلسطين التي تغاضت عن ايقافة كل دول أوربا وأمريكا بلدان القيم المشتركة وفعلا دول القيم المشتركة في القتل والذبح والتدمير والاحتلال الصهيوني والذي دعم بشكل غير طبيعي الصهاينة في فلسطين وسمحت لهم باستعمال كل أنواع الأسلحة والتي اغلبها غربي وأمريكي وأكثر من هذا تسترت على جرائم الإبادة والعنصرية لليهود في فلسطين ومنعت باتفاق واضح بحجة ان المقاومة الفلسطينية هي إرهاب فهل القيم المشتركة بينهم غير إذلال العرب ولم تنفذ إسرائيل منذ أن قامت اي قرار للأمم المتحدة لا يل اتخذت دول القيم المشتركة مع الكيان الصهيوني عشرات من حق النقض الفيتو ضد حقوق العرب وقضاياهم في هذا المجلس العفن الذي أنشئ لحميات مصالح الدول العظمى. وبانحياز دول الغرب الاستعماري للصهاينة متعمد وواضح ضد حقوق امتنا وشعبنا حيث جعلوا منا مختبرا لتجارب أسلحتهم المحرمة دوليا والتي يدخل اليورانيوم والتلويث العام وزع الفقر والجوع والحرمان والذي سينشر كل أنواع الأمراض السرطانية من أفغانستان والعراق والى فلسطين والسودان ولبنان !!!!
    ومنذ الحرب العالمية الثانية لم يحدث أن استعملت كل هذه الأنواع من الأسلحة المتطورة والمدمرة , والتي يصنعونها وقبل بيعها يجربوها على أطفالنا حيث تستعمل هذه الأسلحة المحرمة والغير معروفة النتائج إلا على شعبنا العربي ويدرسون تأثيرها على أجيالنا الحالية وجعلوا من أطفالنا ونسائنا وشيوخنا وترابنا مختبرا لتجارب وتأثيرات أسلحتهم الحديثة حيث لا رادع أخلاقي ولا إنساني وشاهدتاهم في حرب تدمير العراق وبعدها في لبنان واليوم في غزة بفلسطين , وبمعني آخر يعيروننا فئران مختبريه لتجريب أسلحتهم.
    فعار على حكام العرب من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو يقبلون قادة هذه الدول في كل لقاء لا بل يرقصون معهم بالسيوف ويعملون مع أمريكا وأوربا وإسرائيل كل هذه السنيين ويمسحون على أكتافهم حكام الغرب الامبريالي وعلى عينك يا تاجر ويمررون كل تجاربهم مقابل البقاء في الحكم والسلطة في أبنائهم وأحفادهم فقط . والغريب يشاهدون كل هذا وبلا خجل ينظرون إلى هذا الدمار والإذلال في العراق ولبنان وفلسطين ولا زالوا يزايدون على مبادرة السلام الهزيلة والتي في محتواها هو استسلام واضح للصهاينة وأسيادهم فحيث أن أعداء الأمة والطامعين فيها أصلا لا يسمعون لكل المبادرات المضحكة والمخجلة والمذلة مع كل قدرات الأمة البشرية والاقتصادية ويرفضون إلى اليوم كل تنازلات الحكام العرب ولا يقبل به كل أعداء الأمة..
    تحيات اختكم ندى

  10. أكثر صفة كانت مُلفتة فى مُصطفى فى هذا الوقت، إنه مكنش بيقدر يعمل كونترول على نفسه، كان إندفاعى فى تعليقاته وردوده على الآخرين وفى نفس الوقت كان يهاجم ويعتذر فى نفس الوقت.
    نلاحظ رده على الأخ المرحوم توب كواليتى مع العلم مصطفى فى هذا الوقت كان تقريباً فى الصف الثالث الثانوى والاخ توب كواليتى كان فى الخمسين من عمره.

    رد الأخت حنان كان مُمتاز!
    الله يمسيها ويمسى اللى عايش من المعلقين بالخير ويرحم إللى مات.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *