عادت شلالات نياغارا لجذب العشاق الذين ينوون إقامة حفلات زواجهم و قضاء شهر العسل في فنادقها مرة أخرى على الرغم من المتاعب الاقتصادية التي يعاني منها الكثير من الأميركيين الآن.
وقالت المتحدثة باسم شركة نياغارا للسياحة كايت ساكغلويني اليوم السبت لشبكة “سي أن أن” الإخبارية الأميركية إن عدد الذين اتصلوا بموقع حفلات الزفاف الخاص بها زاد بنسبة 83%.

وأضافت إن البرنامج التلفزيوني الكوميدي ” ذا أوفيس” ساهم في تنشيط الحركة السياحية في منطقة شلالات نياغارا الأميركية بعد “زواج” الشخصيتين الرئيسيتين في البرنامج “جيم” و”بام”.

وقالت روبيكا دولغين من موقع ” ذا نوت.دوت كوم” لعقد وتنظيم حفلات الزفاف إن بعض الذين ينوون الزواج يأتون إلى منطقة الشلالات بسبب ارتفاع تذاكر السفر في الطائرات وما شابه.

وأضافت دولغين إن منطقة الشلالات تجتذب الذين ينوون الزواج منذ مطلع القرن التاسع عشر، مضيفة إن ابنتها أمضت شهر العسل فيها أيضاً، مشيرة إلى أنه في خمسينيات وستينيات القرن الماضي أعلنت المنطقة نفسها بأنها ” عاصمة شهر العسل في العالم”.

أما الأميركية جسيكا هاملت من بورتلاند بولاية أوريغان فقالت ” هناك شيء سحري في هذا المكان ( الشلالات) وهناك أشخاص يأتون منذ زمن طويل للاحتفال وتأكيد حبهم لبعضهم”.

وقالت “إنه لأمر رائع أن ترى تأثير الطبيعة وبأن تكون هناك مع شخص تحبه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شلالات نياكرا جزء منه موجود في امريكا والجزء الاكبر منه في موجود كندا
    يعتبر من اجمل ما خلق الله انه فعلا اجمل الشلالات الموجودة في العالم
    اذا كنت واقف في الطرف الكندي من الشلالات فانك ترى الناس الواقفون في الطرف الامريكي من الشلالات والعكس صحيح …. احب الذهاب الى الشلالات دائما لانه اروع مكان طبيعي للترفيه وخاصة عند المشي بجانبه ورذاذ الماء يتطائر في حال هبوب الرياح ويلوح قسم منه على الناس وخاصة اذا كان في فصل الصيف الله مااروعه

  2. شلالات وادى الريان عندنا فى محافظة الفيوم(جنوب القاهره)برضو روعه جدا ولا تقل جمالا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *