اعلنت شركة «رولز رويس موتور كارز» اطلاقها سيارتها الجديدة «غوست» (Ghost) في منطقة الشرق الاوسط. وقد تم الكشف عن السيارة الجديدة للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة.
وصرح بيتر شوبمان، المدير الاقليمي لسيارات «رولز رويس» في الشرق الاوسط، خلال طرح الطراز الجديد في جدة: «منذ ان جرى الاعلان عن بدء العمل على السيارة الجديدة ضمن الفئة الجديدة عام 2006، تلقينا العديد من ردود الفعل والاقتراحات التي اظهرت ان سيارة «غوستRollsRoyceGhost1» (Ghost) ستتخطى كل التوقعات حتى قبل اطلاقها».
واضاف شوبمان: «استطاعت غوست ان تجذب المزيد من المشترين الى قائمة العملاء في «رولز رويس»، فأبدوا اعجابهم بتلك الثلاثية التي قلما تجتمع في السيارة: الاناقة، التقنية الثورية، والمظهر العصري».
وعلق انيس جمجوم، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لــ «رولز رويس» في المملكة العربية السعودية: «نشعر بالفخر لاستضافتنا حفل اطلاق سيارة «رولز رويس» الجديدة لأول مرة في منطقة الشرق الاوسط».
واضاف جمجوم: «لقد أبدينا اهتمامنا بالطراز «غوست» الجديد منذ اطلاقه، وسنعمل من جهتنا على استمرار نجاح «رولز رويس» في المملكة العربية السعودية».
وتجسد «غوست» نهج «رولز رويس» المتمثل في المضي قدما تجاه ابتكار كل ما هو جديد وبذل اقصى الجهود لحيازة رضى العميل.
وتتمتع «غوست» بالطابع الفخم المميز لشركة «رولز رويس» مع مظهر اقل رسمية مما هي عليه سيارات «فانتوم»، وتعتبر السيارة الجديدة اقوى ما انتجته شركة «رولز رويس» على الاطلاق بوجود محرك قوي pppV12 بسعة 6.6 يمنحك شعورا متفردا اثناء القيادة.
«غوست» هي رؤية للبساطة، للاخذ بقيم «رولز رويس» الاساسية وخلق الرفاهية المعاصرة، التي تجمع سهولة القيادة ومجموعة كبيرة من التقنية المتطورة، الى جانب حس الابتكار.
ويسعى فريق المصممين في «رولز رويس» الى اخراج تحفة فنية عند استلهام طراز جديد من السيارات لاحداث الفرق ضمن قيم الشركة، وكنتيجة جاءت «غوست» انسيابية في خطوطها، ملكية في فخامتها.
وتغلب الانسيابية على اسلوب تصميم «غوست»، حيث جرى تصنيع هيكل السيارة من الفولاذ مع عدم وجود فواصل بين الهيكل والاجزاء الداخلية، ويأتي هذا الاسلوب في التصميم لتقليل الابعاد الخارجية للسيارة والمحافظة على اكبر قدر من الرحابة ضمن المقصورة الداخلية.
وتعتبر «غوست» احد اكثر التصاميم الهندسية ابتكارا وديناميكية في عالم «رولز رويس» الذي تخطى عامه الــ 100 في التميز في التصميم والهندسة والتعبير عنها باسلوب عصري حديث.
وسيتتابع ظهور «غوست»، بعد عرضها للمرة الأولى في جدة، على مدار ثلاثة اشهر قادمة. ومن المتوقع ان يحظى الطراز الجديد باهتمام خاص يفوق الطرازات الاخرى، لا سيما في الدورة الثالثة لمعرض «السيارات الفارهة الدولي»، والمقرر انعقاده في الرياض مع نهاية شهر اكتوبر، وسيتم ايضا عرض سيارة «غوست» في معرض «المجوهرات العربية» احد اهم واكبر المعارض في منطقة الشرق الاوسط، الذي تنعقد فعالياته في العاصمة البحرينية المنامة في شهر نوفمبر، الى جانب «معرض الكويت الدولي للسيارات» لعام 2009 الذي تنطلق فعالياته في شهر ديسمبر المقبل.
وتنتهي رحلة عرض «غوست» في منطقة الشرق الاوسط في معرض دبي الدولي للسيارات في نسخته العاشرة، الذي تجرى فعالياته في منتصف شهر ديسمبر المقبل في دولة الامارات، وسيتم تسليم الدفعات الاولى من سيارة «غوست» الى العملاء في منطقة الشرق الاوسط نهاية شهر ديسمبر المقبل 2009.

Pictures_2009_10_21_106b768

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. العز لا الرز والبرغل شنق حالو
    كتكووووووووووووووووووووووت عم يحسد

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هلا والله
    حيا الله
    لعيونك يا زعيمه
    كتكوووووووووووووووت عم يغني مبسوط

  3. هذه السيارة اسم على مُسمى ،،، هي فعلا (ghost ) أي ( شبــح ) فهي للمساكين المعترين الذي لا يستطيعون شراء ( ميني ماينر ) شبح حقيقي يرونها فقط وهي منطلقة أمامهم باستفزاز لمشاعرهم كالشبح !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *