“هذا العام لن يختلف كثيرا عن 2009 فى خطوط الموضة”، هذا ما أكدته مصممة الأزياء ميادة قطامش مشيرة إلى أنه سيتم إضافة إطلالة جديدة بالنسبة للألوان والموديلات للمحجبات وغير المحجبات، موضحة أن الموديلات التى بالصور لا تقتصر فقط على المحجبات، ولكن كثيرا من الفتيات يرحبن بارتدائها.

أضافت قطامش أن موضة هذا الشتاء “الفساتين القصيرة” مع البنطلون أو الكولون لغير المحجبات، والفساتين التى على شكل “بومبيه” أو”درابيه” أيضاً من عند الخصر، و”الشميزات” بالأكمام “البومبيه” المنفوشة أو الكرانيش، والجواكت أيضا تعدد موديلاتها فمنها القصير والطويل بكولة عريضة أو “بومبيه”، حيث يتميز هذا العام بالملابس الواسعة للشعور بمزيد من الراحة والحرية.

وأوضحت أن الصوف “الموهير” هو الذى تكتمل معه أناقتك فى شتاء هذا العام بمختلف أنواعه، حيث يدخل به قماش “الليكرا”، وأيضا صوف الـ”مارسليزيه” الناعم، وصوف الكشمير بالنسبة للجواكت.

وأكدت قطامش أن ألوان الشتاء المعتادة “كالأسود والبنى والرمادى” لم تعد هى الأساسية مثل كل شتاء، بل يدخل معها بعض الألوان الأخرى الجديدة التى يعتبرها البعض مناسبة للصيف أو الربيع فقط كالأبيض والموف ودرجات الفوشيه والنبيتى، فيظهر الأبيض مع الرمادى مع الموف بكل درجات الألوان.

كما أضافت للمحجبات أن الإيشارب الساتان المربع هو الأكثر أناقة هذا العام مع إرتداء “الهاى كول” معه، وقالت إن العديد من الفتيات محجبات أو غير محجبات يجدن صعوبة فى انتقاء ملابسهن وتنسيقها على بعضها مما يجعلها فى حيرة دائمة، لكن هذا الشتاء ملىء بالألوان وتستطيع أى فتاة عن طريق حدسها الخاص أن تنتقى ما يناسبها وتضيف شكل جديدا لملابسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫137 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههههههههه أنا ثور شكرا ياأحلى ماما
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

  2. له له له يا قاسيون لا يامو مو هيك شو هاد انت ما تعمل شي لاين لان انا ما بسمح

  3. هههههههه الشحادة لا الله ساترها معانا مو لهي الدرجة بس حطي ببالك انو نحنا ناس عقد حالنا…
    ماعندناش و ما يخصناش ….فهمتوها هي او ترجم

  4. اها،،متل ما فهمت ،،انوبلمستقبل ،،مد اجريك على قد اللحافك ،،،،بس ما تقولي شو معناها ايمان ،،هي ما الها ترجمه بلفرنسي

  5. الين شو بخشيش و الله ما عرفت اسفة حبيبتي…
    عليكم السلام ايوب

  6. لك شو معناة بنمرطل و شو معناة بخشيش…نوروني الله ينور عقولكم و طريقكم

  7. قاسيون،،بفهمك ياها ،،بلجزء الخامس
    ايمان ،،معناها بلفرنسي،،متل ما بعرف ،كومسيون ،،يا ترى فهمتيها،،ولا متل ابنك اليوم ؟

  8. اي والله ايوب هيك ،،هيك الظاهر
    ما بعرف قاسيون او مامتو شو مضيعين اليوم

  9. الله يعنيك علي هل الزوج وعلي هل مابعرف شو بتسموها بليبي عزوزتك

  10. السلام عليكم
    بالّله عليكم اهذا لبس المؤمنات واللّه هذا تشبه بالكافرات ولا اجد لبسا اجمل من لبس السعوديات مع احترام للجميع

  11. mar7aba ana maryam….ya reet enkom te3redoo torok ertdaa al7ejab(lebes al7ejab) leanee ma ba3raf geer tareka wa7da wa 7abaa agaier ……(ma3 jazeel alshokor)…..

  12. انا عندي سوال ليش ربنا فرض الحجاب ………….عشان البت ما تكشف شئ ع جسمها ولا تلبس شئ تثير الرجل لما بيشوفها ولازم يكون حجابها عادي جدا وليس مثيرا لابل لون ولا يكون يبين تقاصيل جسمها بس لما بيكون بها الطريقة والالوان الفاقعة وسعات نشوف وحدة لبسة بنطلون جينس ومعاه بودي ضيق ونص شعرها الامامي باين وتقول انا لبسة حجاب. انا مش لبسة الحجاب بس لو لبستو البسو على اصولو ولا خلاص الدين مش لعبة ياجماعة ما تقولولي الموضة الدين دين وكان صريح في تعليماته

  13. والله أشهد لك يا كاتيا العزيزة بانك ست العاقلات ،،، ونعم الرأى ,,, بارك الله بك ِ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *