“هذا العام لن يختلف كثيرا عن 2009 فى خطوط الموضة”، هذا ما أكدته مصممة الأزياء ميادة قطامش مشيرة إلى أنه سيتم إضافة إطلالة جديدة بالنسبة للألوان والموديلات للمحجبات وغير المحجبات، موضحة أن الموديلات التى بالصور لا تقتصر فقط على المحجبات، ولكن كثيرا من الفتيات يرحبن بارتدائها.

أضافت قطامش أن موضة هذا الشتاء “الفساتين القصيرة” مع البنطلون أو الكولون لغير المحجبات، والفساتين التى على شكل “بومبيه” أو”درابيه” أيضاً من عند الخصر، و”الشميزات” بالأكمام “البومبيه” المنفوشة أو الكرانيش، والجواكت أيضا تعدد موديلاتها فمنها القصير والطويل بكولة عريضة أو “بومبيه”، حيث يتميز هذا العام بالملابس الواسعة للشعور بمزيد من الراحة والحرية.

وأوضحت أن الصوف “الموهير” هو الذى تكتمل معه أناقتك فى شتاء هذا العام بمختلف أنواعه، حيث يدخل به قماش “الليكرا”، وأيضا صوف الـ”مارسليزيه” الناعم، وصوف الكشمير بالنسبة للجواكت.

وأكدت قطامش أن ألوان الشتاء المعتادة “كالأسود والبنى والرمادى” لم تعد هى الأساسية مثل كل شتاء، بل يدخل معها بعض الألوان الأخرى الجديدة التى يعتبرها البعض مناسبة للصيف أو الربيع فقط كالأبيض والموف ودرجات الفوشيه والنبيتى، فيظهر الأبيض مع الرمادى مع الموف بكل درجات الألوان.

كما أضافت للمحجبات أن الإيشارب الساتان المربع هو الأكثر أناقة هذا العام مع إرتداء “الهاى كول” معه، وقالت إن العديد من الفتيات محجبات أو غير محجبات يجدن صعوبة فى انتقاء ملابسهن وتنسيقها على بعضها مما يجعلها فى حيرة دائمة، لكن هذا الشتاء ملىء بالألوان وتستطيع أى فتاة عن طريق حدسها الخاص أن تنتقى ما يناسبها وتضيف شكل جديدا لملابسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫137 تعليق

  1. له ياايمان طلعنا كلنامن فصيلة البط،،،كلنا ما عجبونا حتى ندى،،،وين ندى

  2. ههههههههه الين هي صارت حكاية البؤساء les misérables و انتي صرتي شو كان اسمها نسيت COSETE بظن و قاسيون GAVROCHE

  3. هههههههه الين انتي ما كنتي بمرة مع سوزي لما اعملنا حفلة تنكرية سوزي كانت ملكة جمال الكون و عبود كان توم كروز و خلوس نسيت و انا كنت البطة ههههههههههههههههه

  4. كننا هاملين الحفلة الدردشة لما كانت فوق باليمين هههههههه بس كانت حفلة و شو حفلة ههههههههه متل ما بتقولو بتعقد

  5. هههههههههه اي يا الين هيك الهيئة صارت الحكاية اتعس من حكاية البؤساء يا عيني عليكم يا اولاد

  6. اذا الشغله بأيد مصطفى لالازم نتوقع كل شي ،،،حدا بيسلم حالو لشاب عمرو 18 سنه ،،الله ايجرنا من االي جايه ،،بس ما يسمعنا مصطفى

  7. انا موواليد 88 ،8، 10 ،،،
    يعني 31،،،،بشتغل ،،بمركز تجميع اوراق الشغل او بعدين فرزها على المختصين ايمان ،،انت بتعملي او بتدرسي

  8. أيلين حبيبتي أنتي أختي الكبير فلك الحق أن تقولي كما تشائين حتى لوسمعتك أنتي وأمونة وقاسيون قولوا عني ماتشائون وأنا مسامحكم .

  9. هههههههههههههههههههه حتى لومارجعت أنا أعطيتك الحصانة عني أن تقولين وعلى راحتك وعلى كيفك ياأختي وحتى أذا عايزة تبهذليني بهذلي علشان بجيب أمي أمونة تقدحك فتلة ماهيك أمونة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. الين و الله ما عم زيد شي من عندي بس سبحان الله احب الناس لقلبي معظمهم مواليد شهر 08 …
    و هي انتي كمان

  11. مصطفى عزيزي ،،هيك بدي ياك ،،ما حدا يستفزك ،،دايما عد للعشره او بعدين علق ،،،كانت مزحه مصطفى

  12. اه اوك الين العمر كله حبيبتي…
    مصطفى لا الين كلها ذوق ما تغلط

  13. وألله بعرف أنها كانت مزحة وألله ياأيلين انا أعصب بسرعة كبيرة جدا ويستفزوني بسرعة كبير ولكن أنتي ولا أيمان أو قاسيون لكم معزة خاصة بقلبي وألله شاهد على ماأقول .

  14. اذاالقتله من اييمان ،،بحملها مصطففى،،ما بقلو قتل الحبيب زبيب،،،
    ايمان،ايا برج انت

  15. ولا ايهمك مصطفى،،بتحصل باحسن العاءءلات ،،،ايمان برمي وجك ،،،،مصطفى خجلان

  16. لك لا تخجل يا ثور هههههه انا عم امزح معك يا ابو صطيف….
    بس مصطهى السنة سنة خير على التور و على الحوت انشاء الله…هيك سمعت رغم اني مو كتير بامن بالابراج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *