إنه الجيل الجديد من “فاردينافيل” (Vardenafil)، الذي يعتبر بين أبرز ثلاثة أدوية لمحاربة العجز الجنسي، ومن ضمنها الفياغرا الذي ولد في عام 1998. يذوب الدواء “فاردينافيل”، في نسخته الجديدة، في الفم في غضون ثوان معدودة وله نكهة النعناع. بالطبع، فان النسخة الجديدة من “فاردينافيل” سيستعملها ملايين الرجال، حول العالم، الذين يعانون مما هو معروف، طبياً، باسم اضرابات انتصاب العضو التناسلي.
ويلاحظ الأطباء، هنا، أن نسبة أولئك، ما دون 40 عاماً، الذين يلجأون الى أدوية محاربة العجز الجنسي تستأثر ب15 في المئة من المستهلكين حول العالم. ويعود هذا الاقبال الى مشاكل جنسية وأخرى ذات علاقة ببعض الأمراض. أما بالنسبة للأشخاص الأصحاء، الذين يستعملون بدورهم هذه الأدوية، فانهم يحاولون تحسين أدائهم الجنسي. وتحظى هذه المحاولة بمبارك الأطباء، عموماً، بما أن الأدوية الجنسية أضحت صديقة للانسان.

في الحقيقة، فان هذه الأدوية لا تخلو من الأعراض الجانبية. كما هي محظورة على كل من يتناول أدوية النترات الموسعة لشرايين القلب. بالنسبة لنسخة “فاردينافيل” الجديدة، وسعر كل أربعة أقراص منها حوالي 40 دولار أميركي، فان الرجل يمكنه بلع الأقراص من دون ماء، حتى بعد الأكل وبعد شرب الكحول. كما أن مفعولها سريع(ينتصب العضو الذكري في مدة تتراوح بين نصف الساعة والساعة).

من جانبهم، ينصح الأطباء السويسريين استشارة الطبيب المختص قبل شراء “فاردينافيل”. كما ينصحون الرجال الابتعاد عن شراء الأقراص عبر الانترنت المليء بعروض الأدوية المقلدة.

في الوقت الحاضر، سيتم تسويق “فاردينافيل”، بحلته الجديدة، في عشر دول أوروبية. من جهة، تحاول الشركات الصيدلانية تقديم عروض أفضل لعلاج العجز الجنسي. من جهة ثانية، فان الخبراء يعتبرون عملية استبدال الأدوية القديمة، بأخرى أكثر فعالية، محاولة لقمع عروض بيع الأدوية المزورة. يذكر أن براءة اختراع دواء “فياغرا” ستنتهي صلاحيتها في العام القادم. ما يعني أن أي شركة منافسة للشركة الأم ستحاول انتاج الفياغرا وبيعها بأسعار تنافسية جداً. لذلك، فان الشركة الأم، المنتجة للفياغرا، تدرس صيغة جديدة للفياغرا. في المكسيك، مثلاً، وهي أكبر دولة مستهلكة للفياغرا في الدول النامية، فان الفياغرا تباع على شكل علكة، للمضغ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. أنا أسفة كتيير شفت تعليقاتكم الجميلة دلوقتى بس لأن أمبارح أشتغلت كتيير ونمت على نفسي

    ندوش حبيبتى ربنا يحفظك يا احلى رومانسية بالعالم

    nor تسلمى حبيبتى وربنا يسعد أيامك. حبيبتى أنا مهما طال زواجنا عمرى ما أمل أبداااااااا أبدااااا لأن زى ما ندوش حبيبتى قالت لو الحب موجود صدقينى مهما يحصل لا يمكن الملل يتسلل أبدا وأنا أعشق زوجى فالله لى فوق وزوجى على الأرض بمكانة بعد الله علطول. واذا كان الحب موجود فلا وجود للملل.وكلماتى ليست فقط موثقة على نورت ولكن موثقة على كل من حولى كالختم. تسلمى حبيبتى

    may حبيبة قلبى ربنا يفرح قلبك يااااااا رب وتاخدى الجنسية فى أقرب وقت ياااا رب ياااا رب ياا رب. طبعا مقدرش أستغنى عنكو أبداااااا ده أنتوا اللى صبرتونى فى بعاده بعد ربنا وكنت لما بكون متضايقة كتييير من بعده أدخل نورت وأشتكيلكم وأنتوا بتهونوا علىة كتييير.
    ربنا يشهد أنا بحبكم كأنى شفتكم بالظبط ويااااا رب فى يوم نتقابل كلنا يااا رب, لما الأنسان بحياته يقابل ناس محترمة وطيبين وحبوبين زيكم لا يمكن أبدا يبعد عنهم لأنهم بيبقوا كاالجواهر الغالية ,ربنا يقربنا لبعض
    ويا حبيبتى أنا مقدرش أستغنى عنكم أبدا فأكييد أنشاءالله هتلاقونى على نورت

    om manal يا حبيبتى صدقينى ما شفت سلامك خالص ,ربنا يخليكى تسلمى دايما يا رب وتسلملك منولة الأمورة وتشوفيها عروسة جميلة وتشوفى ولاد ولاد ولادها ياا رب هى والبمبينو اللى على وصول ياا رب.

    lely تسلميلى حبيبتى الله يسلمك دايما ياا رب

    sam dz
    ليه بس بتقول كده؟ صدقنى أحنا ممكن نزعل بس مش بنشيل لأحد وأكرر …أعتذارك على الرأس..يا سيدى أنسي خلاص حصل خير كفاية أحترامك اللى يخلينا نعزك كأخ…أسمك يدل على أنك رجل يعنى متزعلش لو بكلمك بصيغة المذكر السالم وطلعت ست..أحيانا الأسم بيلغبط

  2. نسيت أقولكم…النهاردة هجهز أكل كتيييييييير ربنا يستر أدعولى أخرج من المطبخ سالمة أمنة هاهاها قبل ما أفجر المطبخ بالبيت كله

  3. إكتشفت إن هذا الدواء له ميزه أخرى ؟
    فهو يؤلف بين قلوب البشر .. ويجعلهم يتحابون !

    هذا مااكتشفته من خلال التعليقات ع الموضوع
    واللتي كلها لم تتطرق للموضوع الأصلي .. !

    دواء ممتاز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *