انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي آخر فيديو للفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا ، في مترو لندن قبل إصابته بجلطة في القلب و القدم بيوم واحد، حيث دخل بعدها في غيبوبة بإحدى مستشفيات العاصمة البريطانية، وأُجريت له عملية تكللت بالنجاح لكنه توفي مساء أمس الجمعة بعد تدهور صحته.

وسبق وأن تعرض الممثل الكويتي لعدة أزمات صحية، منها تعرضه لالتهاب رئوي حاد، مع نهاية عام 2016، نقل على إثره إلى المستشفى، وتمّ إدخاله إلى غرفة العناية المركزة إلى أن استقرت حالته الصحية.

كما أجرى عمليتي قسطرة للقلب في لندن عام 2015 بعد تعرضه لأزمة حادة في عام 2005 إثر إصابته بجلطة في المخ، أدخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير في الكويت، ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا، ليعود لاستكمال تصوير مسلسل “العافور”.

وفي عام 2003 تعرض أيضًا لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل “الحيالة” نقل على إثرها إلى المستشفى، لتتبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة، وعاد بعد شفائه لإكمال تصوير المسلسل.

يذكر أن عبدالحسين عبد الرضا من مواليد عام 1939 ويبلغ من العمر ٧٨ وهو ممثل كوميدي كويتي، ويعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب، ويعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ان لله وان اليه راجعون اللهم اغفر له واعفو عنه…
    بس كيف لنا ان نكون عبداً للحسين والرضا سلام الله عليهما !!؟؟؟ولو مجرد اسم ؟!ونحن في دولية تتبع نظام إسلامي ?‍♀️

    1. ليس الأمر حيث ذهبتي او ما يكون قد خطر على بالك …..
      اسم عبد الحسين او عبد الرضا او عبد الزهرة ، الأسماء التي يستعملها الشيعة ليست مما عبد من الأسماء واقترن باسم الجلالة ، مثل عبدالله او عبد الرزاق ، انما نستعملها استعمال المركب او او المضاف والمضاف اليه وليس مما عبد من الأسماء ، فعبد اسم والحسين اسم اخر ، وهكذا عبد الرضا او عبد الزهرة ، ووجدت اهل السنة يسمون عبد الرسول وعبد النبي ، فدعك من عادل امام وخذي عن عين صافية ، فاني بالكاد أمسك شيعتنا ( كما قال الاخ زين العابدين ) من ان يقطعوا لسانك من لغاليغو …. فالحذر .

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك نور سلام …هو في ايه?
    واكيد كيفك ناديا انشاءالله بخير

  3. وعليكم السلام والرحمة محايده، بخير الحمد لله، يارب توني بخير
    مافيش حاجة، لكن هكذا مواضيع لابد لها من هكذا تعليقات?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *