أكد فواز سيجري شقيق النجم نضال سيجري الذي توفي اليوم أن الأخير كان في غيبوبة لأيام طويلة في الآونة الأخيرة ليستفيق قبل يومين لوقت قصير قال فيه كلاما، حسب فواز، كان مؤثرا.
وقال فواز للنشرة إن نضال استفاق من الغيبوبة فأمسك بيدي وقال:” سورية يا فواز”!!.. ثم انهمر الدمع من عينيه.. وعاد بعدها إلى الغيبوبة مجددا قبل أن يفارق الحياة اليوم الخميس.
واستذكر فواز في هذه المناسبة موقفا لنضال حين توجه إلى بيروت لإجراء عملية استئصال للحنجرة عندما لم يتمكن من مرافقته إلى لبنان.
يقول فواز:” اتصلت به وقلت له بأنني آسف لعدم قدرتي على مرافقتك إلى هناك.. فكان جواب نضال:”مو المهم حنجرتي ولا العملية.. المهم البلد.. سورية أهم يا فواز”!!.
وأضاف أن نضال كان مستاءً جدا من مواطنين سوريين رأى أنهم خانوا سورية .nidalsayjari

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمه ويغفر له كان مبين من شكله وأدواره أنه إنساني وفهمان …معه حق اللي عم يصير بسوريا بيحرق القلب وبيطقق
    ربنا يفرجها على شعبنا المظلوم ويرجعلنا بلادنا أمنة مطمئنة ما في شي بيكتر على رب العالمين

  2. الله يرحمه ويغفر له …. كم احببت دوره بمسلسل ضيعه ضايعه دور اسعد خرشووف الذي اداه بحرفيه عاليه صار عائد المسلسل ست مرات حتى اتفرج عل نظال سيجري وباسم ياخور والبقيه….الله يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنه

  3. الله يرحمووو ويرحم الامان يلي كان بسوريا في زمن مسلسل الضيعة ضايعة …. الله ينتقم كل من تأمر عا سورية من قطر لا تركيا لا كل شخص
    أصدرت السلطات القطرية قراراً جديداً
    ينص على منع الأجانب من أصولٍ سورية من الدخول إلى الدوحة، بحسب ما نقلت صحيفة «لو فيغارو» الفرنسية أمس…. هدول كانو حبايب المعارضين

  4. les seuls mots qu,on peut ecrire dans de telles circoonstancs c,est presenter nos sinceres condoleances aux nobles syriens,et prier dieu qu,il leur vienne en aide et qu,il dissipe ses nuages de discorde et de haine qui envelpent ce pays qu,onaime tous..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *