المطربة المصرية آمال ماهر لا تجد مانعا من تجسيد شخصية الفنانة الراحلة وردة الجزائرية في مسلسل تليفزيوني يتناول سيرتها الذاتية بشرط أن يكون هذا العمل يليق بحجم وتاريخ هذه الفنانة الكبيرة، حيث يأتي هذا في الوقت الذي رفضت فيه آمال التعليق علي تصريح المنتج المصري إسماعيل كتكت الذي قال عنها إنها لا تصلح لتجسيد شخصية وردة نظرا لقامتها الطويلة.

آمال قالت إنه على الرغم من أن موضوع التمثيل لا يعد في حساباتها في الوقت الحالي إلا أنها لأجل عيون الست وردة الجزائرية رحمها الله وحبها الشديد لها -على حد قولها- فلا يوجد لديها أي مانع في تجسيدها لشخصيتها في حال تلقيها عرضا بذلك وإن اشترطت أن يكون العمل ذا تكلفة إنتاجية عالية لكي يليق بحجم وتاريخ هذه الفنانة الكبيرة .

كما رفضت آمال التعليق على التصريح الذي قاله المنتج إسماعيل كتكت لأحد المواقع الإخبارية حينما تم سؤاله عن رأيه في تجسيد آمال ماهر لشخصية وردة الجزائرية حيث رد وقال إن آمال لا تصلح لتجسيد شخصية وردة الجزائرية نظرا لقامتها الطويلة، إذ قالت: “ليس لدي كلام أقوله حول هذا التصريح، ولذلك فلا تعليق”.

وحول تصريح المطربة الجزائرية ريم غزالي منذ أيام والتي أكدت خلاله أنها الأحق من آمال ماهر بتجسيد شخصية وردة الجزائرية، قالت آمال: “بالتأكيد كل فنانة تمنّي نفسها بتقديم عملا عن فنانة كبيرة بحجم وردة الجزائرية، ولذلك فمن حق ريم أو أي فنانة أخرى أن تبدي رغبتها في تجسيد شخصية وردة، خاصة أن الأخيرة لم تكن تحظي بحب من الفنانين فحسب، ولكنها كانت محبوبة من جميع فئات الوطن العربي”.

وأضافت: “بالحديث عن جزئية أن ريم الغزالي أحق مني بتجسيد شخصية وردة فأنا أرفض التعليق على هذا الأمر أيضا”.

يذكر أن الكاتب الصحفي المصري محمود معروف يعكف حاليا على كتابة مسلسل تليفزيوني يتناول من خلاله مشوار الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث أشار إلى أن هذا العمل من المقرر أن يتولى إنتاجه المنتج إسماعيل كتكت، كما كشف معروف أيضا بحسب تصريحاته أنه أثناء إحدى جلساته مع وردة الجزائرية سألها عن الفنانة التي من الممكن أن تجسد شخصيتها في عمل تليفزيوني فأخبرته وقتها بحسب كلامه أنها لا تجد سوى أنغام أو آمال ماهر؛ إذ تستطيع أي منهما أن تؤدي شخصيتها على أكمل وجه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. .وداعا يا وردتنا العطرة رحم الله السيدة وردة الجزائرية وأسكنها فسيح جناته. اللهم آمين

  2. ارى ان ريم غزالى شكلها انسب لكن المخرج هو الوحيد الدى بيدة القرار

    1. يا حصرتاااه فين ورده !! والله ما يلحقوووو شعره من راسهااا الله يرحمهااا و يوصي عليهااا ان شاء الله. والله يرحم ناس زماااااااااااااااااااااااان راحت الاصاله معهم والله.

  3. حيتين تريدان التالق في تجسيد مسيرة الفنانه ورده، لاتستطيعان لعدة اسباب ؛
    _جسميكماالنحيفين والاوجه الفارغه من. الحياء انتما من المفروض تجسدان الفنانين العاملين
    كثيرا بالعراء ، وفي اماكن غير محتشمه، والله لو سألنا ورده في حياتها على هذا العمل لضحكت
    كثيرا ، المهم انتضرتا حتى يحين الامر. الى ذالك الحين اتعشوا واتغدوا مفتقه حتى ……..

  4. amal maher is among the fewer great singers that are capable of singing without using her body to hide her dissonance

  5. اهم شي بالمسلسلل الي تعملوه تعملو شيئين 1- توقفو الممثله التي ستعمل دورها على مسرح كله جمهور دببه و خراتيت صلعان و قرعان جبهاتهم فيها نقط عرق و يمسحوها كل دقيق بمناديل قماش و تخلوها تغني وحشتوني وحشتوني وحشتوووووونيييييييي و الخراتيت تقول الللللللللللله !! الله الله!!! ويصفقو .. 2- تلبسوها الفستان الاسود ابو نجوم فضيه و تغني بتونس فيك … فليكون هذا المشهدين هم اساس المسللس و حبكته وقصته الدراميه على مدى 30 حلقه لانه هو بالضبط ما نعرفه عن ورده!

    1. خخخخخخخخخخخخخخخخ والاهم تركز على تسريحة شعرها اللي تشبه المقلاه التيفال !!

  6. بنت لندن اذا انتي لا تعرفي شي عن وردة الجزائرية فهناك من يعرفها ويحترمها حية او مية… فرجاءا قولي خيرا او اصمتي

  7. يعني جات على الطول والوزن من هذه ريم غزالي نكذبوا على ارواحنا من اعوام تخرجت من ستار اكاديمي لاتعرف تمثل ولا اي شي يعني خلاصوا الفنانات
    على الاقل امل ماهر لديها صوت
    ثم المخلوقة ماتت البارح اليوم يفكروا بانتاج مسلسل. الصباح لله . يلتهوا الاول يحلوا مشاكلهم وشؤونهم وشؤون الاحياء منهم اولى

  8. انا كتير احب ريم غزالي و ما بحب يلي بيحكي عليها ………كم اني بشوف انو هي المناسبة لهادا الدور لانها بتشبه الفنانة العضيمة وردة الجزائرية….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *