قالت المطربة آمال ماهر إن ألبومها الأخيرة أخرجها عن “عباءة أم كلثوم”. ونفت في الوقت نفسه قيامها بإجراء عملية تجميل بعد “اللوك” الجديد الذي ظهرت به مؤخرًا، إنما هو تغيير في طريقة ملابسها ومكياجها.
وأوضحت آمال أن “ألبومي الجديد “رايح بيا فين” أخرجني نوعًا ما من “عباءة أم كلثوم”؛ حيث أصبح لي شخصيتي المستقلة وأغاني الخاصة، إلا أن هذا الأمر لا يتعارض مع فخري بالغناء لكوكب الشرق وارتباط اسمي بها، بحسب مقابلة لها مع فضائية النهار المصرية مساء السبت 10 مارس/آذار.
وأضافت “أن التغيير حدث من داخلي؛ حيث قدمت في الألبوم نوعية أغاني جديدة ومختلفة عما عودت الجمهور عليه في الفترة الماضية، وكان الألبوم تحديًّا كبيرًا بالنسبة لي، لكن إيماني بربي وثقتي في نفسي أعطتني الدافع الكبير للإجادة وتحقيق النجاح”.


وأوضحت المطربة المصرية أن الألبوم لقي ردود فعل طيبة في مختلف الدول العربية وليس مصر فقط، لافتة إلى أن أغنية “رايح بيا فين” حظيت بإعجاب كبير من الجمهور، خاصة وأنها أغنية الألبوم فضلًا عن تصويرها فيديو كليب.
وأكدت أنها لم تكن تغضب عندما يطلب منها الجمهور تقديم أغاني أم كلثوم، موضحة أنها كانت تعرف أن الجمهور يحب سماع أغاني أم كلثوم بصوتها وأدائها، وأنه إذا كان يريد سماع أم كلثوم فأمامهم ألبوماتها بالأسواق.
غيابي لن يتكرر
واعتبرت المطربة المصرية أن تأخر نزول ألبومها أكثر من مرة بسبب الأحداث التي تعيشها مصر لم يقلقها على الإطلاق، لافتة إلى أن تأخيره كان لحكمة من عند الله سبحانه وتعالى لا يعلمها إلا هو، والأهم أنه نزل وحقق النجاح.
ورأت آمال أن غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة مثل السابق لن يتكرر مرة ثانية، خاصة وأنه أخذ من رصيدها كثيرًا عند الجمهور، مرجعة غيابها إلى حالة التشتت التي عاشتها، بسبب انتقالها ما بين أكثر من شركة إنتاج في الفترة الأخيرة.
وشددت على أن شركات الإنتاج ومجموعة العمل تعد بمثل داعم كبير لنجاح أي مطرب أو مطربة مثلما يحدث مع نانسي عجرم وإليسا، موضحة أن دعم المنتج محسن جابر صاحب شركة “عالم الفن” ووقوفه بجوارها كان سببًا رئيسيًّا في نجاح الألبوم.
ونفت المطربة المصرية ما يتردد في وسائل الإعلام عن إجرائها أكثر من عملية تجميل بعد “اللوك” الجديد الذي ظهرت عليه مؤخرًا، لافتةً إلى أنها لو خضعت لمثل هذه العمليات لأعلنت فورًا، خاصة وأن هذا الأمر لن يقلل منها.
وأوضحت آمال أن اختلاف مظهرها تمامًا في “اللوك” الجديد يرجع إلى تغيير طريقة ملابسها بصورة كبيرة، فضلًا عن تغيير شكل المكياج الخاص بها، معتبرًا أن ما يتردد عن خضوعها لعمليات تجميل شائعات لا أساس له من الصحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا ريتك بقيتي في عبائتها وتقلدتي بها كان نجحت أكثر لو إهتممت أكثر بصوتك
    أم كلثوم هيي صاحبة الفضل فلا تنسي

  2. ياحزينه احنا ما حبينا فيكي الاصوتك الاذكرني بست الكل رحمه الله عليها

  3. رحمة لو سمحتي هل تستخدمون كلمة يا حزينة في مصر أم انك لست مصرية
    وتحياتي لك معك حق

    1. نعم ياورود لماذا عجبتك ونعم انا مصريه واعشق تراب المحروسه

  4. ههه ورود باعتقد ااي الكلمة دارجة متل قولتهن جات الحزينة تفرح ما لقيتلهاش مطرح”
    الله يجعل ايامنا كلها ورود وفرح ومحبة ”
    امين

  5. شكرا هنا عنا بالقلمون فيه منطقة كتير بيستخدموها لهالكلمة
    فكرتها لرحمة سورية

  6. سلالالام يا هنا لازم روح
    القاكم على خير جميع من في نورت باي

    1. بامان وحفظ المولى يرعاك انت واهل بيتك الكبير والكبيير والكبيييير

  7. بما انني موسيقي يشار اليه بالحذاء .. اقول ان امال تمتلك صوت يعد واحد من اخطر الاصوات الموجوده في الساحه لكن هذا الصوت الجميل والخطر لم يتم ترجمته بااءغاني مهمه او (( عليها القيمه )) باءستثناء (( سكن الليل )) اما كل اغانيها فهي فشنق … الكل يعرف امال لكن لايعرف اغنيه لها .. لذا اقول ليس المهم هو الخروج من عباءة ام كلثوم او من طربوش عبدالوهاب بل المهم تقديم الافضل ..

  8. صوتك يليق جدا بالغناء الصعب والمعجز ! حرام ان تبتعدي عن هذه النوعيه وتتجهي للغناء السهل والتجاري لان ببساطه توجد الكثيرات جدا لغناء النوعيه البسيطه والعاديه
    اننا معجبينك نطالبك بأن تعيدي لنا اغنيات قديمه بصوتك وبتسجيل جديد واضح لعمالقة الطرب القديم حتي تساهمي في حفظ التراث الغنائي القيم و تنزلي البومات بها بين فتره واخرى ولك الحق طبعا ان تختاري ايضا من الاغنيات الجديده الخاصه بك ماشئت ولكن لا تحرمينا الفرصه للاستمتاع بالفن الاصيل وخصوصا انك تجيدينه وتمتلكين صوتا ذهبيا ماشاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *