(CNN)– نفت المطربة المصرية آمال ماهر خبر منع بث أغنيتها الوطنية “يا مصريين” على التلفزيون المصري، كما نفت ما تردد عن خضوعها لعميات لتجميل، وأعادت تغير مظهرها لنضجها الشكلي، وعملها طويلاً على “اللوك” الجديد الذي ظهرت به في ألبومها الجديد “أعرف منين”.

وأشارت ماهر في حوار إلى أن الجمهور الخليجي يفضل سماع الأغنيات الطربية الطويلة التي تحب تقديمها، وأن فئات من الشعب المصري باتت تفضل الأغنيات القصيرة.

وأعربت ماهر عن أملها الكبير في تحسن الأوضاع في مصر، ونفت اعتزامها ترك مصر للإقامة في أي بلد أخرamalmaher.
وتقول حرصت أن تكون إطلالتي مختلفة هذا العام، أنا مؤمنة أن الفنان في حاجة إلى التغيير من وقت لأخر وأشرف على هذا “اللوك” شريف صبري، لأظهر به في الألبوم الجديد، وعملت عليه منذ عدة سنوات، لأنني لا أقبل أي شيء بسهولة.

حتى الألبوم نفسه واختيار الأغنيات استغرق وقتاً طويلاً، وأجريت عدة تعديلات حتى خرج بهذا الشكل، وأرجو أن يكون قد نال إعجاب الجمهور.
ولم أجر عمليات تجميل، حين أخضع لهذه العمليات لن أتكتم على الأمر، لأنني لا أعتقد أنها عيباً أو حراماً.
أعتقد أن المشاركة في برامج اكتشاف المواهب مهمة وضرورية، أيضاً من المهم مشاركة المطربين في هذه البرامج مفيدة لدعم المواهب. أنا شخصياً استمتعت جداً بهذه المشاركة. أنا أشجع جميع المواهب الجديدة، لكن بالتأكيد محمد جمال مصري، ومن بلدي وبالتأكيد أنا داعمة له.
مصر وطني الذي أعشقه، ولا أنزعج منه، لكن يمكنني قول أنني قلقة وألوم بعض من استغلوا الانفلات الأمني الذي حدث بعد الثورة وحاولوا الإساءة لأبناء وطنهم وأقول لهم أن شعب مصر طيب، ومصر ستظل الأمن والأمان.

فمصر مرت بهموم ومشاكل كثيرة.عندي أمل كبير في تحسن الأوضاع في مصر ولا أحب تصنيف الجمهور بخليجي، أو مصري فكلنا عرب… لكن الشعب الخليجي، تجذبه الأغنية الطربية، ولديه قدرة كبيرة على الاستماع لأغنيات طويلة مثل أغاني كوكب الشرق أم كلثوم والفنانة الراحلة وردة، وهذا هو نوعية الأغنيات التي أغنيها كثيراً حفلاتي.
الجمهور يحبني في الغناء الدرامي أكثر، وأرى ذلك في الحفلات حين يطلب المجمهور هذه النوعية من الأغنيات التي أحب تقديمهان رغم أنني أجيد أيضاً تقديم الأغنيات ذات الإيقاع السريع، أنا أحترم مختلف الأذواق وأقدم كل ما يعجب الجمهور وأغني مختلف الألوان. أما عن موضوع شعبيتي فأنا موجودة، ولي جمهور كبير ألمس حبه حتى من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنني موجودة على خريطة الحفلات سواء في مصر أو خارجها.
انتهيت مؤخراً من جلسة عمل للفنانة مع الموسيقار عمر خيرت والدكتور مدحت العدل، لوضع اللمسات الأخيرة قبل تسجيل تتر مسلسل “الداعية” المقرر عرضه فى رمضان المقبل والتتر من كلمات مدحت العدل والحان الموسقار عمر خيرت.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *