انتهى المطرب نادر أبو الليف من تسجيل حلقته فى برنامج “التجربة”، والتى تذاع خلال الأيام المقبلة، وقرر أبو الليف أن تكون تجربته من خلال العمل كبائع فى محل ملابس للسيدات، حيث تعرض للعديد من التعليقات من زبائن المحل وخاصة بعد غنائه من قبل “دولا مجانين”.

وسجل أبو الليف حلقته من برنامج “اتنين فى اتنين”، الذى يقدمه الإعلاميان مجدى الجلاد ووائل الإبراشى،

وكان الضيف الآخر بجانب أبو الليف هو الفنان أحمد عدوية، كما يحل أيضا ضيفاً على الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج “دوام الحال”، إضافة إلى تسجيله مؤخرا حلقته من برنامج “الجريئة” الذى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى.

كما يستعد أبو الليف خلال الأيام المقبلة لإحياء عدد من الحفلات داخل الخيم الرمضانية، حيث يتواجد الجمعة المقبلة داخل خيمة “مشمشية”، والسبت داخل خيمة “أيام وليالى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. والله صوته جميل جدااا و باعتراف الموسيقار عمار الشريعي…بس هو ظلم نفسه بالمونولوج…هو صوتوا فعلا قوي و حلو…بغض النظر عن شكله…لكن فعلا صوته جميل…

  2. اختي ghada Egyptian….. لاحطت من تعليقاتك الكثيرة ان ثقافتك الفنية ما شاء الله كبيرة…. ما رايك ان تكبري ثقافتك الاسلامية ايضا لعل الله برضى عليك حين تكتبي تعليقات تنفع القارىء في الدنيا والاخرة وتسجل في ميزان حسناتك!!!

  3. انا ثقافتي فيل المجالات متكافئة…انا عارفة ديني كويس…و انا مهتمية به و بقرأ فيه كتير و بسمع برامج لدعاه كتير…انا مش مستنية حد يقولي الكلام ده..انا بعلق علي كل المواضيع هنا…الدينية و الفنية و السياسية و كل شئ…انا بحب اكون فهمة كل شئ بيحصل حواليا…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *