نفى المطرب أبو الليف ما ذكرته بعض التقارير الصحفية بشأن زواجه من الممثلة علا رامي، مؤكداً أنها أخت وصديقة عزيزة يكنّ لها كل التقدير والاحترام، ولا يعني ظهوره معها عدّة مرات مؤخراً أنه تزوجها.

وبرّر أبو الليف ظهوره مع علا رامي بأنها تمر حالياً بظروف معينة رفض الإفصاح عن طبيعتها، وامتنع عن الإفصاح عنها لأنها أسرار عائلية.

وأَكَّد أبو الليف أن علا رامي ليست هي الفتاة التي تحدّث عن حبه لها منذ كانا زميلين في معهد “الكونسرفتوار” للموسيقى لسبب بسيط وهو أنها درست في معهد الباليه.

وكانت إحدى الصحف المصرية نشرت خبراً يفيد باحتفال أبو الليف سراً بزواجه من علا رامي بعد قصة حب قديمة يزيد عمرها عن الـ 20 عاماً منذ أن كانا زملاء في معهد “الكونسرفتوار” للموسيقى.

الجدير بالذكر أن أبو الليف بدأ الغناء منذ نحو عشرين عاماً، لكنه لم يحقّق نجاحاً لافتاً، فاضطّر للعمل في أكثر من مهنة، ومن بينها بائع في سوبر ماركت وسائق تاكسي وكهربائي ونقاش، حتى أُعجب الشاعر أيمن بهجت قمر بصوته في عام 2007م، وراهن على موهبته بإنتاج ألبوم غنائي له، ثم قرّرت شركة “ميلودي” تولّي إنتاج الألبوم ليكون “كينج كونج” الذي طُرح في الأشهر الماضية، وحقّق نجاحاً غير متوقع، ووزّع ما يزيد على الـ 60 ألف نسخة، وأصبح أبو لليف امن ألمع النجوم خلال موسم الصيف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ماذا يعني توزيع ستين الف نسخة في بلد تعداد سكانها اكثر من تسعين مليون ؟؟؟ هذا غير باقي من يتكلم العربية من الشعوب المحيطة !!!

  2. هههههههههه
    هذا مغني
    فشل في البداية كمغني ثم كبائع او من بعد كسائق طاكسي او ككهرابائي ثم قال اعاود اجرب يمكن انجح كمغني
    سير تلعب احسن لك

  3. هو ليس طارئا على الفن ، فهذا الشاب خريج الكونسرفتوار ، وهو من اعلى المعاهد الموسيقية … وكونه لم يجد فرصته حال تخرجه فهذا ليس ذنبه ! ثم انه عندما مارس العديد من الاعمال حتى يتكسب لقمة عيشه ، الى ان اتته الفرصة للعمل في مجال دراسته، فان هذا الامر يُحسَب له وليس عليه …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *