بعد التأرجح ما بين اليقين والشكّ، خلال اليومين الماضين، تأكّد خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من القطرية ندى زيدان. فبين تهنئة على الـ”فيس بوك”، أرسلتها غادة عصفور، صديقة ندى، وكتبت فيها: “مبروك لصديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. مبروك نادوووو”، وردّ عليها من ندى: “الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي”؛ وبعد تصريح بالفم الملآن، خرجت به ندى على الإعلام، وقالت فيه: “جورج زوجي، فعلاً ارتبطنا قبل فترة، ونعيش معاً، وأرافقه في رحلاته”، كان تأكيد لهذا الزواج من قبل المحامي إيلي حاماتي، في الوقت الذي نفى هذا الزواج ابن الوسوف، “جورج جونيور”، والمخرج المقرّب طوني قهوجي. وحيث من الواجب أن تظهر الحقيقة على لسان صاحب العلاقة، أي جورج وسوف نفسه، إلا أنّه لم يفعل ذلك الآن، في نفس الوقت الذي لم ينفِ الخبر.

المحامي إيلي حاماتي، شدّد على كلامه الآنف الذكر، وأضاف: “نعم… لقد تزوّج جورج وسوف فعلاً”.

وبسؤال عن طريقة الزواج، أجاب حاماتي: “أنا لم أكن شاهداَ على محضر العقد لأنني مسيحيّ (هذا يعني أنّ جورج وسوف تزوّج زواجاً مسلماً). ولمّا قلنا له إن جورج وسوف مسيحيّ أيضاً، ردّ حاماتي بالقول: “هو يؤمن بالله، وكلّنا مؤمنون. وليس لدينا من عدو يقاتلنا سوى إسرائيل. أليس صحيحاً! وكلّنا قوميون.. أليس صحيحاً!.. ولك أن تحلّلي كما تريدين”.

ولأنّ كلامه يعني أنّ الوسوف اعتنق الدين الإسلامي، لأنه متزوج من شاليمار، والدين المسيحيّ لا يسمح لرجل بالزواج بأكثر من واحدة، أجاب حاماتي: “حللي بالطريقة التي تريدينها”.
ولأن ابن الوسوف نفى هذا الزواج، ردّ حاماتي بالقول: “لا تعليق..أنا قلت إن جورج وسوف تزوج”.
وبالسؤال عن كيفية معرفته بزواج الوسوف، ردَّ حاماتي بعبارة: “أنت صحافيّة، وتسألينني كيف تزوّج الوسوف. ولو أنك لا تثقين بكلامي لما كنت سألتني”.
وبالسؤال عمّا إذا كان موجوداً خلال مراسم الزواج، أجاب: “لا يُمكنني أن أعطي المزيد من التفاصيل. ولكنني أؤكد لك أنه تزوج، وبناء على كلامه”. وهل هذا يعني أنه ترك شاليمار؟، أجاب: “لا تعليق”. ولأنّ مرض الوسوف جعل الكثيرين يستغربون زواجه، ردّ حاماتي: “أنا وكيله وقلت إنه تزوج.. ونقطة على السطر”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *