بدأ الشاعر الغنائي والمؤلف المصري أيمن بهجت قمر في كتابة فيلم سينمائي جديد بعنوان “أبي خلف الشجرة”، ويقوم ببطولته الفنان تامر حسني، ويعد هذا التعاون الأول بينهما، حيث لم يتعاونا سوياً في أي عمل درامي من قبل.

وأعرب قمر عن سعادته بتلك التجربة، حيث أعلن على صفحته الخاصة عبر موقع الفيسبوك أنه بدأ اليوم بالفعل في كتابة فيلم تامر حسني، حيث كتب:”بدأت كتابة فيلم جديد: أبي خلف الشجرة، لتامر حسني يا مسهل”.

من جهة أخرى يصور حالياً تامر أحداث فيلمه الجديد “ابن النيل” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد السبكي، ويشارك في بطولته الفنانة نيكول سابا ومحمد لطفي ودينا الشربيني وعلاء مرسي وحسين الإمام.tamerhosni

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لتكون مفتكر نفسك عبد الحليم
    أبي فوق الشجرة وانت خلفها
    وبكرا بيجي هيداك أبو كنفوش والله نسيت اسمه
    بدو يدخل التمثيل بابي تحت الشجرة كيف ما اعرف بس كلشي عم يمشي هالايام

  2. خلف الشجرة ههههههههههه لانو مافي واحد يعبرك … والله لو يعطوني فلوس موو رايحة اشوف لا فلم ولا اغنية ولا مسلسل يابلطجي ابو وجهين

  3. الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها،
    .
    .
    .
    .
    … .
    .
    ..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ..
    بل اجمعها وافشخ الي مضوجك ههههههه

    1. مرحبا كاتيا هاي وينك مشتاقين لطلتك الحلوة وشلون ابنك جاد؟؟؟
      عفوا نسيت اكتب copy

  4. لالالالا يا اختي ليلى عوفي اللي امضوجك وبالعكس هذا مو جبن منك لكن كيمر عرب ههههههههههه

  5. أنا ملاحظ إن أى حد بيختلف مع عمرو دياب بيقوم يلجأ على طول لتامر حُسنى على أساس إنه هيحاربه عن طريقه !
    أفتكر لما روتانا تعاقدت مع عمرو دياب و ترك عالم الفن ، قام المُنتج مُحسن جابر إشترى تامر حُسنى من المنتج نصر محروس و بذل قُصارى جهده هو و قنواته مزيكا و مزيكا زووووم فى تلميع تامر حُسنى من أجل إسقاط عمرو دياب !
    .
    فى الوقت إللى كان شغّال فيه الكاتب أيمن بهجت قمر مع عمرو دياب ، كان لا يخلو لقاء له عن سيرة عمرو دياب و مدى إعجبابه به و إحتقار مقارنته بتامر حُسنى ! و الآن وبعد الازمة الاخيرة بينهم و إعلان عمرو دياب عن عدم مُشاركة أيمن بهجت قمر فى أعماله القادمة ، نلاحظ أن أول أعمال أيمن بهجت قمر بعد الازمة هى مع تامر حُسنى !
    .
    نفس الشئ مع المُلحن عمرو مُصطفى الذى اطلق على تامر حُسنى لقب نجكم الجرجير بدلاً من نجم الجيل ، الآن بعد ازمته الأخيرة مع عمرو دياب أعلن إستعداده للعمل مع تامر حُسنى !
    .
    ولكن الغريب :
    إزاىي تامر حُسنى يستغل مع ناس و سايبلهم نفسه و هو عارف و متأكد إنهم بيشتغلوا معاه كيداً فى عمرو دياب و ليس طمعاً فى العمل معه ؟!!
    هجاوب نفسى على السؤال :
    أعتقد لأن تلت تربع نجوميته مبنية على زج إسمه بجانب إسم عمرو دياب !
    .
    .
    فى النهاية أقول لعمرو دياب ….. يا جبل ما يهزك ريح 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *