تحتل النجمة كيم كاردشيان ببرنامجها الذى ينتمى لبرامج تليفزيون الواقع المرتبة الأولى ولا ينافسها أى برنامج أمريكى برغم انتشار برامج تليفزيون الواقع بأمريكا، ومن أهمها برامج تليفزيون الواقع THE REAL WORLD، والذى يعد من أطول برامج الواقع التى عرضت، حيث بدأ إنتاجه عام 1992 ومازال مستمراً حتى الآن، وقد حصل على إشادة بالغة لمناقشته مشكلات الشباب المعاصرة مثل الإدمان، وغيرها من المشكلات الأخلاقية، وذلك من خلال مجموعة من الأغراب يعيشون معاً.
كما يعد برنامج «THE AMAZING RACE» واحداً من أشهر برامج تليفزيون الواقع التى حققت نجاحاً كبيراً منذ بدء إنتاجه عام 2001، حيث أنتج منه 13 موسماً ويدور حول فريقين من 12 فرداً يتسابقون للسفر حول العالم باستخدام موارد مالية صغيرة للغاية ووسائل مواصلات مختلفة.
وعن برامج الموضة يعد برنامج «PROJECT RUNWAY» من أشهر برامج الواقع التى تتطرق للموضة، والذى بدأ عرضه عام 2004 وحقق نجاحاً دفع إلى إنتاج 5 مواسم منه، والبرنامج عبارة عن تنافس المتسابقين حول إنتاج أزياء فى وقت وخامات محدودة، لينتهى الأمر بـ3 أو 4 منافسين لديهم الفرصة لعرض أزيائهم فى أسبوع الموضة بنيويورك.
ورغم تواجد هذه البرامج على الساحة بقوة إلا أن المتصدر هو برنامج كيم كاردشيان، وهو البرنامج الذى جنت منه ثروة ضخمة جدا، بالإضافة إلى زيجاتها الثلاثة والتى جنت منها ثروة أيضا، حيث إن ثروتها قبل زواجها من «كانى ويست» كانت 45 مليون دولار، والآن أصبحت 155 مليون دولار، هذا يعنى أن زوجها أضاف لها 110 ملايين دولار، وتجنى النجمة متوسط دخل سنوى مع زوجها «كانى ويست» ما بين 25 إلى 30 مليون دولار، ومرتب «كيم» كان 15 ألف دولار فى تقديمها للحلقة الواحدة من برنامجها والذى زاد ليصبح 80 ألف دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ثروة قرداشيان أكبر من ميزانية دولة دجيبوتي.. و لكن عسى الله ما يبارك لكي فيها -ليس حسدا- و لكن لأن مصدرها هي برامجك المشبوهة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *