لم تختلف أجور الفنانين في حفل رأس السنة كثيرا عن العام الماضي رغم أن الجميع توقّع أن تنزل الأجور، على الأقل، إلى النصف هذه المرة.

وكشفت صحيفة “الدستور” أن الفنان عمرو دياب كان الأعلى أجرا بين جميع الفنانين في حفلات رأس السنة حيث تقاضى 750 ألف دولار مقابل حفلته في دبي، من بعده الفنان تامر حسني الذي حصل على 200 ألف دولار مقابل إحيائه حفل رأس السنة بالحلبة الدولية بالبحرين.

بينما تقاضى الفنان راغب علامة 90 ألف دولار عن حفله في بيروت، أما الفنان وائل جسار فقد فضل إحياء حفل رأس السنة مقابل 50 ألف دولار، وبأجر قيمته 60 ألف جنيه، أحيا الفنان سامو زين حفله هذا العام.

أما الفنانات، فتصدرت الفنانة هيفاء وهبي قائمة الأجور، حيث حصلت على أجر قيمته 100 ألف دولار مقابل إحياء حفل هذا العام في بيروت، بينما حصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على 60 ألف دولار عن حفلها في دبي بمشاركة الفنان ماجد المهندس الذى تقاضى 50 ألف دولار، وهو نفس الأجر الذى حصلت عليه الفنانة نانسي عجرم مقابل حفلها، ودائماً بحسب الصحيفة نفسها في العدد الصادر بتاريخ 1-1-2012.

إليسا تقاضت 35 ألف دولار مقابل حفلها ، بينما حصلت ميريام فارس على 50 ألف دولار. أما نوال الزغبي فحصلت على مبلغ قيمته 30 ألف دولار مقابل حفلها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفنان كاظم الساهر خفّض أجره من 100 ألف دولار إلى 80 ألف دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الان فهمت لماذا كل الشباب العربي يدّعي انه موهوب في الغناء !! الدراسة والثقافة تغني العقول وليس الجيوب، راحت علينا

      1. وهذا لي مصبّرنا يا حياتي
        تشكرت تهنئتك بموضوع والله مش متذكرة باي موضوع آسفة

        1. قراتها ياسمينة تعيشي اختي
          سلام وتصبحين على خير
          و ان شاء الله هذا العام احسن من سابقه ليا وليك ولجميع قرا نورت ولجميع العرب والمسلمين والمسيحيين حتى لا تزعل منا سيلين

  2. طبعا طبعا ليش لا اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية اعيادهم ولازم يحتفلون بيها ويهنون بعض ويتمنون امنيات بسنة 2012 الميلادية

  3. عمرو دياب 750 ألف دولار!!!!!!!! ليش رح يحيي الموتى بصوته
    فيه ناس بتمضي عمرها تدرس وتمضي عمرها تعمل وتتعب وما بتحصل 10 بالمية من هالمبلغ في حين هالفنانيين بيطلع الواحد فيهم لا صوت ولا هيئة بيصرخلوا شوي ويتنطط شوي وبياخد ألاف بس الحق على الآغبياء اللي بيدفعوا فلوس لهيك حفلات فعلا رزق الهبل على المجانيين
    بس يصير اهتمامنا بالعلماء والعلم و اهتمامنا بديننا ربع اهتمامنا بهالفنانيين ساعتها منصير دول متقدمة

  4. وانا معك نور والله حرام المبالغ الكبيره هاي تروح الهم بس عشان الدلع والهبل وناس مش ملاقيه توكل والله حرام وياريت بستاهلو

  5. الفـلوس موجـوده وكــتير لكـن للغــناء والرقــص فقـــط , أمـا النـاس الغـلابة ليهــم ربـنــــا

  6. ياترى ايه السر في الفجوة الرهيبة دي بين عمرو دياب وكل الفنانين على مختلف اشكالهم واصواتهم وجنسياتهم؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *