كشفت الفنانة زينة من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستجرام” عن إصابة أحد نجليها التوأم بكسر في ذراعه اليمنى.

ونشرت زينة صورة لنجلها وهو فى أحد المستشفيات، من دون أن تكشف عن وجهه، ظهر فيها وقد وضع ذراعه اليمنى في جبيرة من الجبس، وكتبت معلقة: “الحمدلله ألف حمد”.

نجل زينة مصابا بكسور – الصورة من حسابها على إنستجرام

يُذكر أن زينة حصلت مؤخراً على حكم ضد طليقها ووالد نجليها التوأم الفنان أحمد عز حكماً من محكمة أسرة مدينة نصر بإلزامه بدفع 23 ألفاً و304 جنيهات استرلينية، أي ما يعادل مليون جنيه مصري، مصروفات دراسية لعام 2022 و2023 لنجليه التوأم عز الدين وزين الدين.

وكانت زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على قيمة أجر عز في فيلم “الممر” ومسلسل “أبو عمر المصري” والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

وقدّم محامي زينة التحريات التي تثبت أجر الفنان أحمد عز عن ثلاثة أفلام، وهي: “العارف” الذي حقق فيه أرباحاً بلغت أربعة ملايين و850 ألف جنيه، “كيرة والجن”، الذي نال عنه أربعة ملايين و200 ألف جنيه، و”الجريمة”، الذي حصل خلاله على أربعة ملايين جنيه، بالإضافة إلى ما يثبت اقتناءه سيارة “بنتلي” يتخطّى سعرها العشرة ملايين جنيه، الى جانب أجره في حملة إعلانية رمضانية.

ومؤخرًا، شاركت النجمة زينة جمهورها ومتابعيها عدة صور من كواليس فيلمها الجديد «فيلم الإسكندراني».

وكانت زينة قالت إنها تقدم شخصية فتاة إسكندرانية تدعى «قمر»، وصفتها بأنها «مكافحة وجدعة وتعيش حياة ظالمة».

فيلم «الإسكندراني» من بطولة الفنان أحمد العوضى، النجمة زينة، النجم حسين فهمى، الفنان بيومى فؤاد، الفنان محمد رضوان، الفنانة رحاب الجمل، والفنان محمود حافظ، والفنان محمد صلاح آدم، ومن إخراج خالد يوسف.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *