نشرت النجمة الإماراتية على صفحتها الرسمية على موقع “انستغرام” مقاطع فيديو لدعوة أخواتها وصديقاتها في منزلها، وأعلنت في مقطع انها قامت بمصادرة هواتف ضيوفها وعلقت على المقطع بالقول “تصدير الموبايلات والله يسولوفون في التليفونات أكثر من سوالفهم مع بعض”.

ونشرت مقطع ثاني لقالب كيك كبير مؤلف من 5 طبقات، أعد خصيصاً لضيوفها وعلقت على الفيديو بالقول: “الف شكر بيضتوا وجهي مع ضيوفي الكيك مش طبيعي رائع يمي ولاتنسون ترى العيد قريب وأحلا كيك”.

وأيضاً نشرت صور عن المكان الذي دعت فيها أصدقائها على السحور وعلقت على الأولى: “ألف شكر على الترتيب الراقي للسحور أمس واليوم الكل كان يسألني عن التنسيق والترتيب والورود شكرا كفيتوا ووفيتوا وأجمل من ما كنت متوقعه”.

وعلقت على الصورة الثانية: “الف الف شكر على اجمل وارقى ترتيب بيضت وجهي مع ضيوفي الديكور الجديد أضاف روح للبيت وحتى ضيوفي سألوني عن ترتيباتكم الف الف شكر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مو معقول شو حلوة فكرة الطاولات بالصورة 2 بس عم اسأل أصحاب البيت على أيا طاولة رح يقعدوا؟ رح يصير تمييز بين الضيوف هيك برأيي .. بس حبيت كل شي بهالصورة

  2. فعلاً اصبحة الجلسات والسهر يكون التلفون جليس الكُل , هم جالسين مع بعض بس كثل واحد ماسك تلفونه الي يلعب والي عالفيس والي عالواتس والخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *