اعتبرت النجمة الإماراتية أحلام أن على لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent والمشتركة ياسمينا توجيه الشكر لها لأنه لولا انتقاداتها لما كانت قد حصلت على كل هذه الضجة الاعلامية.

وقالت أحلام في تغريدة لها: “وعلى فكره لو انا ما علقت على صوت ياسمينا لما كان حصلت على كل هلضجه الاعلاميه اذا عليها هي واللجنة شكري ههههههه حقيقه_لايمكن_انكارها”.

كما أعادت أحلام تغريد بعض التدوينات التي تؤكد كلامها وكان أحدها أن “احلام حركت برنامج ArabsGotTalent ..ووجهت الاضواء نحوه وهي جالسة في بيتهم ..!!” فيما كانت أخرى: “احلام لم تخطأ عندما قالت بأنه ياسمين تستخدم صوت مستعار هذا شي واضح وايد يالناس صمخان ياتلفزيوني خربان وردة فعل نجوى لا تعليق”.

أقرأ أيضا:

بالفيديو… ياسمينا تواصل ابهار جمهور Arabs got talent بأغنية “ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. Ana ma3a ahlam fi raeyaha ana alyoum sme3t yasmin kwayes btiftah boaha ktir 3achan t3ir sawt sawtha hakikatan beyez3ich lowdan 3ala fikra sot almosta3ar bayn we hada la yafhamo ila li daris mousika wana bagoul li ahlam chapau bravo mahadich beyefham zayik tahiyati lil lfanana alkebira ahlam

  2. والله العظيم مهازل البرامج العربيه لا تنتهي، صوت لا يختلف عليه إثنين أنه مزعج و مرهق و مصطنع و ينعدم للحلاوه و مع ذلك أقحموه و فرضوه علينا فقط لأجل عيون خسوف أعني شمس الأغنيه العربيه و الألعن تماديها في الغلط و تلطش كلام تقصد به أحلام ….والله أحلام طلعت أحسن منك ألف مره يا نجوى ….

  3. نافخة وجناتها وشفايفها وعملة شعرها مثل أنجلينا جولي ياربي وين ادفن روحي انتحر
    خوفي انو احد ضاحك عليها ومفهمها انها تشبه أنجلينا ينهار اسود الولية تجننت

  4. لازم تقولى كده ماهى دمها اتحرق ان محدش اعار رأيها اى اهتمام ونجحت ياسمين بتصويت الجمهور وبعدين البرنامج مشاهدته اعلى من اراب ايدول بتاع الست كفاية لجنته الشرباااااااااااااات وعلاقتهم الجميلة والمحترمة ببعض

  5. AHLAM 3andaha ha9. sawt muz3ij w much hilw. ana smi3taha . sotha karita ha9i9iya. ilajna jamlitha fa9at la ghir. we chapeau li AHLAM. fi3lan madrasa .

  6. هذه البرامج كلها منكرات ومعاصي ينشرها هؤلاء الفنانين والفنانات والمشتركين في الأمة الإسلامية فحسبي الله ونهم الوكيل فيهم .

  7. ع الرغم من تحفظي ع كلام احلام وتصرفاتها الا انني اوافقها الرأي ،،
    صوت ياسمينا صوت قوي لكنه خالي من الاحساس وكأنه صوت مستعار ،، فيه شي غريب
    ماعجبني ابداا

  8. خرب ان
    هالكوابيس شكَد قبيحة وجعتلي عيوني
    بس بصراحة نقدها بهالبنت بمحلة هي الاخرى صوتها وجعلي اذاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *