استغلت المطربة الإماراتية أحلام الفرصة في حلقة برنامج «شط بحر الهوى»، الذي يُعرض على MBC1؛ لتظهر لجمهورها موهبة أخرى، بخلاف موهبة الغناء؛ حيث قررت أن تدخل المطبخ لتطهو لزملائها الفنانين أشهى الطعام وأطيب المأكولات، ما رحب به النجوم المتواجدون معها.

البداية كانت مع رحلة التسوق؛ حيث قامت أحلام مع الفنانة منى شداد بالتجول في المتاجر لشراء احتياجاتهم الخاصة بعمل “طبق اليوم”، الذي كان عبارة عن سمك مقلي وأرز.

وبينما كانت أحلام تقوم بتجهيز الطعام، حاولت رويدا عطية أن تضفي نوعًا من البهجة على الجلسة، وانضمت إلى مطبخ أحلام لتساعدها، ولكن هذه المرة من خلال الغناء؛ حيث أنشدت رويدا بصوتها الرائع وقامت منى شداد بالرد عليها في دويتو غنائي جميل.

في هذه الأثناء، انضمت الفنانة أصالة إلى جمع النجوم في مطبخ أحلام، ولكن ليس للمساعدة وإنما لتناول الطعام؛ حيث كانت تشعر بالجوع الشديد، وقامت أحلام بتقديم الطعام لها الذي طبخته بيديها، ثم دخل بعد ذلك نيشان، وطلب منها صحن هو الآخر ليأكل.

ويعرض برنامج “شط بحر الهوى” على MBC1 السبت من كل أسبوع في تمام الساعة20:00 بتوقيت (جرينتش)، 23:00 بتوقيت (السعودية).

ملحم يغني وميساء في نزهة

خلال تناول النجوم للطعام بدأ الفنان ملحم زين بالغناء، ما دفعهم إلى ترك الطعام والاندماج معه، وقاموا جميعا بالطرق على مائدة الطعام، فيما وصفت أصالة ملحم بعد غنائه بـ”العبقري”.

أما “ميساء مغربي” فتوجهت مع “مبارك الهاجري” -زوج الفنانة أحلام- في رحلة للقيادة، بعدما طلب “يوسف حرب” منه أن يقوم بتخويفها من خلال القيادة المسرعة، كرد فعل على المقلب الذي فعلته ميساء مع حرب، حينما أدعت اختطافها، ما دفع حرب إلى طلب الشرطة وانتابته حالة قلق شديدة.

ويعد “شط بحر الهوى” من برامج الواقع، وهو عبارة عن جولة ومغامرة على ظهر سفينة في البحر الكاريبي يقوم بها مجموعة من النجوم العرب مليئة بالإثارة والاكتشافات، مع عديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة، وتتضمن حفلات موسيقية وعروضًا كبيرة من الفنانين المعروفين من كافة منطقة الشرق الأوسط

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. احلام تطبخ ؟ ابشرو بلكولسترول و السكري و اختلال وظائف الكبد والطحال . والله لو يعطوني مليون باوند ما اكلت من ايدها .. انشر حبي!

  2. لوووووول حللللللوه
    يا بنت لندن أهضم بنت

  3. انشالله زقوم بدل القيام بنشاطات خيرية العالم العربي ينزف و تألم و هم يلعبون و يتسلون و كأنهم في رحلة مدرسية

  4. قميص نيشان زرايروه شوي وتنقطع
    المفروض نسمي هالرحله (رحلة تسمين العجول)

  5. والله شكلو السمك رهييييييييب ونفسي اكل منو واعرف الطريقة عشان اجرب

  6. السلام عليكم …لو سمحتوا احد يعرف طريقة الصالونه بالسمك اللي سوتها احلام كانت تقول احط عليها دبس التمر اذا احد عنده خلفيه يرسلها على ايميلي الله يجزاكم خير لاني من زمان ادور على هالوصفه…وشكرااااااااا

  7. اصلا احلام تسواكم كلكم تدرين ولا لا
    والله انها فنانه الخليج ((((((الاووووولى)))))))

    (ولي مايطول العنب حامض عنه قول)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *